جارى فتح الساعة......
عاجل

بالصور … أكاديمية السادات تختتم برنامج “قادة المحليات “بالتعاون مع الشباب والرياضة

 

اكاديمية السادات

الوطن المصرى – سامى راغب

اختتمت  مؤخرا فعاليات برنامج أعداد قادة المحليات بمركز التدريب في أكاديمية والتي شهدت حضور أكثر من 60 متدرب وكانت بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وحاضر فيها كوكبة من المتخصصين في مصر منهم النائبة البرلمانية سولاف درويش واللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ السابق ،واللواء رفعت قمصان مستشار رئيس الوزراء وعضو الهيئة الوطنية للانتخابات،و اللواء أ.ح محمد أيمن نائب محافظ القاهرة.
وقال الدكتور محمد صالح هاشم عميد مركز التدريب في أكاديمية السادات للعلوم الإدارية في تصريحات صحافية اليوم (الخميس ) ،أن تدريب وتأهيل الشباب نهج تسير على الدولة المصرية الحديثة انطلاقا من إيمان القيادة السياسية بأهمية ذلك .
وأضاف( صالح ) أن فعالية أعداد قادة المحليات مهمة في المرحلة الحالية ،إذ وضح المحاضرين كلا في تخصصه كيفية المشاركة في انتخابات المحليات وأهميتها بداية من الترشح وانتهاء بالحصول على المقعد وكيفية تفعيل دور العضو واستفادة الناخبين من خدمات العضو سواء أكان مجلس محلي أو برلمان.
وأشار عميد مركز التدريب في أكاديمية السادات للعلوم الإدارية ،أن الشباب المشارك في الفعالية أكدوا مدي استفادتهم من البرنامج وطالبوا بمزيد من البرامج في كافة المجالات .
جدير بالذكر أن البرنامج شمل عددا من المحاضرات ركزت على توضيح آليات الترشح للانتخابات المحلية في كل المراحل ومنها مجلس محلي المحافظة والمركز والمدينة والحي والوحدة المحلية القروية والتقسيم الإداري للمحافظات في مصر والحملات الانتخابية والدعائية للمرشحين وفق الدستور والقانون .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*