جارى فتح الساعة......
عاجل

بالصور .. احتفال اسطورى فى افتتاح أحدث فروع “مجوهرات الملكة”بالمنصورة بحضور قيادات بالدولة


شويقة يتلقى تهانى أهالى شربين

الوطن المصرى – المنصورة – نهلة عادل

فى ليلة من ألف ليلة وليلة احتفل رجل الأعمال محمد شويقة بإفتتاح فرع جديد ضمن مجموعة ” مجوهرات الملكة ” بشربين بمدينة المنصورة .

لم يكن افتتاحاً عادياً كبقية الإفتتاحات التى شاهدناها من قبل فى مثل هذه المناسبات ، ولكنه كان احتفالاً من نوع آخر أغلق فيه الشارع الرئيسى الذى يطل عليه معرض مجوهرات الملكة من كثرة الزحام والضيوف الذين حرصوا على حضور هذا الإفتتاح الكبير ومن بين هؤلاء قيادات فى الحكم المحلى ومحافظة الدقهلية وأعضاء فى مجلس النواب وقيادات فى وزارة الداخلية وعدد من كبار رجال الصاغة وتجار الذهب .

وتظهر الصور المرفقة أهمية هذا الحدث ، وربما كان هذا الزخم والحضور الكبير نظراً لما يتمتع به رئيس مجلس إدارة مجموعة ” مجوهرات الملكة ” رجل الأعمال محمد شويقة من سمعة طيبة بين العملاء والتجار على حد سواء ، والذى ورغم صغر سنه إلا أنه استطاع أن يشق طريق له بنجاح فى مجال تجارة الذهب ليؤكد مقولة الرئيس عبد الفتاح السيسى دائماً أن شباب مصر بخير ، وأنه لو أتيحت لهم الفرصة ليثبتوا أنفسهم سيؤكدون للعالم أن شباب مصر قادم لا محالة ليقود فى المرحلة المقبلة فى مختلف المجالات .

ولقد كان أسعد الناس بافتتاح ” مجوهرات الملكة ” فى شربين هم أهالى شربين أنفسهم الذين كانوا يحتاجون إلى مثل هذا المتجر الذى يستطيعون من خلاله أن يقدمون أغلى الهدايا الذهبية والماسية لذويهم وأهاليهم وتتزين بها العروس فى ليلة زفافها.

شهد حفل الإفتتاح توزيع الهدايا الذهبية على عدد من الحاضرين دون أن يكون توزيعها شريطة الشراء ولكن الحضور وحده كان كفيلاً بالحصول على هدية ذهبية من ” مجوهرات الملكة “.

محمد شويقة رئيس مجموعة “مجوهرات الملكة” يتقدم ومن خلال جريدة ” الوطن المصرى ” بدعوة كل أهالى شربين والمنصورة بزيارة فرع شربين وسيجدون مجموعة رائعة من أفضل المشغولات والقطع الذهبية والماسية مع أرخص مصنعيات فى مصر .

شويقة يتسلم أوراق السحب على الهدايا الذهبية
مع العقيد إيهاب السلاب عضو مجلس النواب
زحام لشراء المشغولات الذهبية من ” مجوهرات الملكة”
مع محمود هيبة أحد كبار تجار الذهب فى مصر
سحب القرعة على الهدايا الذهبية
السعيد الفائز بالخاتم الذهبى
السعيد الفائز بالساعة يتسلمها من رئيس المجموعة
جانب من قسم المبيعات يتوسطهم رئيس المجموعة

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*