جارى فتح الساعة......
عاجل
بعد حبس رئيس” أونست” .. الرقابة الإدارية تفتح ملف شركات النصب العقارى         بالصور .. مدبولى يتفقد العمل بالقاهرة الجديدة بعد قطع الكهرباء بسبب السيول         6 أكتوبر والقاهرة الجديدة والشيخ زايد الأكثر إقبالا لراغبى السكن         الإفراج عن 4 ألاف سجين عفو رئاسى بمناسبة أعياد سيناء         طلب إحاطة لرئيس الوزراء ووزير الإسكان للتحقيق فى كارثة هطول الأمطار فى القاهرة الجديد         الرئيس : بعد 36 عاماً من تحرير سيناء، .. أين نحن الآن.. ماذا حققنا وكيف يمضي طريقنا نحو المستقبل         كلوب : سنصل لنهائى أوروبا .. وليفربول ليس برشلونة .. الفرعون يحدث الفارق         السيسى : ستبقى ذكرى تحرير سيناء عيدا لكل المصريين         “الإنتاج الحربي” تحتفل بذكرى “تحرير سيناء” ويقيم معرض لأهالى المحافظة         فى معركة الشرف .. الجيش يقضى على امير الإرهابيين و29 شديدى الخطورة ويلقى القبض على 173 بشمال ووسط سيناء         اللواء طيار حسن فريد لـ ” الوطن المصرى ” :حرب تحرير سيناء كانت نزهة         لواء ا .ح ثروت النصيرى لـ ” الوطن المصرى “:عانينا من مرارة الهزيمة الى أن تزوقنا حلاوة النصر         اللواء ملاح أ .ح محمد هارون لـ ” الوطن المصرى” : مسرح عمليات أكتوبر 73 يختلف عن سيناء 2018         اللواء أ .ح محمد الغبارى مدير كلية الدفاع الوطنى لـ ” الوطن المصرى”: الشائعات شككت الشباب فى وجود حرب أكتوبر         احتفالاً بأعياد تحرير سيناء فتح المتاحف العسكرية مجانا للجماهير        

بالصور .. استشهاد 5   من أبناء الشرطة في عملية ارهابية جديدة بالجيزة

 

 

كتب – علاء سعد

عملية ارهابية جديدة تضرب مصر صباح اليوم قبل ساعات من صلاة الجمعة استشهد فيها 5 من أبناء الشرطة أثناء قيامهم بتأدية عملهم في منطقة البدرشين بمحافظة الجيزة ، وفر الإرهابيين ” كالعادة ” دون أن يتم ضبطهم .

أما عن تفاصيل الحادث فقد كان ثلاثة من الإرهابيين الجبناء يستقلون دراجة بخارية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة،واستهدفوا سيارة شرطة بمنطقة “أبو صير” بمركز البدرشين بجنوب الجيزة، ما أسفر عن استشهاد أمين شرطة و3 مجندين وفرد، من قوة الشرطة، ولاذ المتهمون بالفرار.

ومن جانبه أكد مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية أنه وأثناء مرور إحدى سيارات  القول الأمنى المعين لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة مركز شرطة البدرشين بالجيزة، صباح اليوم الجمعة، أطلق 3 أشخاص

مجهولين يستقلون دراجة نارية، الأعيرة النارية من سلاح آلى كان بحوزتهم تجاه السيارة، حيث بادلهم أحد ضباط الشرطة الذى كان على مقربة من الحادث إطلاق النيران، وهو ما أجبرهم على الفرار.

انتقل على الفور اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى موقع القول الأمنى الذى تعرض للهجوم، وأمر بنشر عدة أكمنة بمحيط الموقع الذى شهد الحادث، فى محاولة لإغلاق مداخل ومخارج البدرشين، لمحاصرة الجناة والقبض عليهم.

وكشفت مصادر أمنية، أن شهداء الحادث هم: عبد اللطيف أحمد، وسيد أحمد، ورمضان نادى، ومحمد عبد الحليم، وأحمد ضاحى، وأنه تم نقلهم إلى المستشفى تمهيداً لتنفيذ أمر النيابة بالتشريح، لتحديد أسباب وظروف وفاة كل منهم، ومن المقرر أن يتم تسليمهم لذويهم فور انتهاء التشريح.

أسفرت معاينة النيابة للموقع الذى شهد هجوم إرهابى على سيارة شرطية بقرية “أبو صير” بمركز البدرشين، بجنوب الجيزة، عن تجميع أكثر من 60 فارغ رصاصات أطلقت من “بنادق آلية” استخدمها الجناة فى تنفيذ هجومهم الإرهابى، وتبين وجود آثار طلقات على كل جوانب سيارة الشرطة التى تم استهدافها، فضلاً عن وجود كسر فى الزجاج الأمامى والجانبى للسيارة، وتناثرت دماء الضحايا داخل السيارة وبمحيط الحادث.

وكشفت التحقيقات أن 3 ملثمين يستقلون دراجات نارية، ترصدوا بسيارة الشرطة خاصة بتأمين المنطقة الأثرية وأثناء عودتها من الخدمة، وفور مرورها أمامهم أطلقوا وابل من النيران على السيارة بمدخل قرية أبو صير بمركز البدرشين، مما أسفر عن استشهاد أميني شرطة وثلاثة مجندين، واستولوا علي الأسلحة الخاصة بأفراد الكمين، وأشعلوا النيران بمؤخرة السيارة وفروا هاربين

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com