جارى فتح الساعة......
عاجل
” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية         مصرع أبو مصعب وأبو صهيب الإرهابيين قتلة زوار “الأنبا صموائيل” .. تفاصيل مهمة         القوات المسلحة تطالب أصحاب شركات الأقمشة عدم إستيراد أو تصنيع ملابس شبيهة بالزى العسكري         360 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلتين الأولى والثانية بـ”دار مصر” للإسكان المتوسط بالشروق         محرز تستقبل وفد هيئة الزراعة والثروة الحيوانية بالكويت         ” العربى للاسمدة ” يدشن فاعليات الحقل الزراعى العين – الامارات العربية المتحدة         مصر تستضيف لأول مرة تدريبات دول الساحل والصحراء لمكافحة الإرهاب         

بالصور .. الأهلى يعلن التحدى وحسم النهائى الأفريقى من برج العرب

اخر استعدادات الأهلى قبل النهائى الافريقى

الوطن المصرى – رامى جوهر

اليوم لا صوت يعلو على صوت مباراة نهائى افريقيا للأندية أبطال الدورى بين زعيم القرن الأهلى المصرى ، والترجى التونسى فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ، وعلى الأهلى إذا أراد التتويج باللقب الأفريقى والوصول لمونديال كأس العالم للأندية أن يحسم النهائى من القاهرة فى مباراة الذهاب التى ستقام الليلة على ستاد برج العرب فى التاسعة مساءا قبل لقاء العودة فى تونس .

وقد تعاهد جنود الأهلى على حسم اللقب من القاهرة الليلة وتحقيق فوز مريح قبل خوض لقاء العودة ويبقى توفيق الله

كانت صفحة الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف” قد نشرت صورًا لاستعدادات فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى لنهائى دورى أبطال إفريقيا أمام الترجى التونسى.

وعلقت صفحة الـ”كاف”، على موقع التدوين العالمى “تويتر”، قائلة: “الاستعدادات الأخيرة للأهلى قبل نهائى دورى الأبطال”.

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*