بالصور .. بلاغ للنائب العام ضد رانيا يوسف بتهمة هتك عرض المشاهدين والفجور

 

 

رانيا يوسف بفستان مثير

الوطن المصرى – عبير فودة

لا حديث فى السوشيال ميديا منذ أمس سوى عن فستان الممثلة رانيا يوسف المثير جدا والذى لاقى استهجان قطاعات كبيرة من المصريين ، إلى الحد الذى طالب فيه البعض بتقديمها للمحاكمة بتهمة خدش الحياء العام وهتك أعراض المشاهدين ، ورغم تعاطف عدد من الفنانين والفنانات مع رانيا وهو تعاطف مع أحد أبناء المهنة ، إلا أن قريحة المحامين تفاعلت مع هذا المشهد المثير فتقدم عدد من المحامين ببلاغ للنائب العام قيد برقم 15442 لسنة 2018 عرائض النائب العام ضد الفنانة رانيا يوسف.

وقال البلاغ إن الفنانة قامت بالفعل العلنى الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر ونشر الرذيلة التى تخالف الأعراف والتقاليد السائدة فى المجتمع المصرى.

وقال البلاغ إن ماقامت به الممثلة رانيا يوسف بظهورها أمام الكاميرات وعدسات المصورين بفستان فاضح أشبه بالبيبى دول اثناء حفل ختام مهرجان القاهره السينمائي الدولي يعد انتهاكا صارخا للقانون ويعاقب عليه وفقا لنص المواد 278 من قانون العقوبات ـ والمادة 1 والمادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961الخاص بمكافحة الدعارة.

وأضاف البلاغ أن المطالبة بالحريات يقصد بها حرية الفكر والإبداع وحرية الرأي والتعبير وليس حرية العرى والتحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب بهذه الأفعال التى تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع.

وقال أيضا أن من حق تلك الممثلة أن ترتدى ما تشاء فى المناسبات الخاصة بالأماكن المغلقة وليس فى مناسبة رسمية منقولة عبر القنوات الفضائية وأمام عدسات المصورين مما يثبت عليها تعمد ارتكابها للفعل العلنى الفاضح.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*