جارى فتح الساعة......
عاجل
” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية         مصرع أبو مصعب وأبو صهيب الإرهابيين قتلة زوار “الأنبا صموائيل” .. تفاصيل مهمة         القوات المسلحة تطالب أصحاب شركات الأقمشة عدم إستيراد أو تصنيع ملابس شبيهة بالزى العسكري         360 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلتين الأولى والثانية بـ”دار مصر” للإسكان المتوسط بالشروق         محرز تستقبل وفد هيئة الزراعة والثروة الحيوانية بالكويت         ” العربى للاسمدة ” يدشن فاعليات الحقل الزراعى العين – الامارات العربية المتحدة         مصر تستضيف لأول مرة تدريبات دول الساحل والصحراء لمكافحة الإرهاب         

بالصور .. بلاغ للنائب العام ضد رانيا يوسف بتهمة هتك عرض المشاهدين والفجور

 

 

رانيا يوسف بفستان مثير

الوطن المصرى – عبير فودة

لا حديث فى السوشيال ميديا منذ أمس سوى عن فستان الممثلة رانيا يوسف المثير جدا والذى لاقى استهجان قطاعات كبيرة من المصريين ، إلى الحد الذى طالب فيه البعض بتقديمها للمحاكمة بتهمة خدش الحياء العام وهتك أعراض المشاهدين ، ورغم تعاطف عدد من الفنانين والفنانات مع رانيا وهو تعاطف مع أحد أبناء المهنة ، إلا أن قريحة المحامين تفاعلت مع هذا المشهد المثير فتقدم عدد من المحامين ببلاغ للنائب العام قيد برقم 15442 لسنة 2018 عرائض النائب العام ضد الفنانة رانيا يوسف.

وقال البلاغ إن الفنانة قامت بالفعل العلنى الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر ونشر الرذيلة التى تخالف الأعراف والتقاليد السائدة فى المجتمع المصرى.

وقال البلاغ إن ماقامت به الممثلة رانيا يوسف بظهورها أمام الكاميرات وعدسات المصورين بفستان فاضح أشبه بالبيبى دول اثناء حفل ختام مهرجان القاهره السينمائي الدولي يعد انتهاكا صارخا للقانون ويعاقب عليه وفقا لنص المواد 278 من قانون العقوبات ـ والمادة 1 والمادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961الخاص بمكافحة الدعارة.

وأضاف البلاغ أن المطالبة بالحريات يقصد بها حرية الفكر والإبداع وحرية الرأي والتعبير وليس حرية العرى والتحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب بهذه الأفعال التى تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع.

وقال أيضا أن من حق تلك الممثلة أن ترتدى ما تشاء فى المناسبات الخاصة بالأماكن المغلقة وليس فى مناسبة رسمية منقولة عبر القنوات الفضائية وأمام عدسات المصورين مما يثبت عليها تعمد ارتكابها للفعل العلنى الفاضح.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*