جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية         مرتضى منصور يعرض على حسام البدرى تدريب الزمالك         بيان عاجل بالبرلمان ضد قرار تمديد قرار فرض رسوم إغراق على الحديد المستورد         اتحاد المستثمرين يعترض على قائمة أسعار التنمية الصناعية         صدقى لـ ” طلبة الكليات العسكرية : القوات المسلحة تزداد يوما بعد يوم قدرة وجاهزية علي تأمين وحماية الدولة         تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم        

بالصور .. تامر ممتاز .. خير يمشى علي الأرض

 

تبنى عدة مشروعات أولها ” إعمار الأرض ” ثم ” العمل شرف ” واليوم “علم ينتفع به “

خاص – بوابة الوطن المصرى

قلما نجد في مصر شخصية بمثل هذه الإرادة والتصميم علي تحقيق هدفه في خدمة المجتمع وبلاده دون مقابل .. ليس كبقية من يسعون للشو الإعلامى ، بل الإعلام هو الذي سعى اليه بعد تيقنه من نبل أهدافه وصدق كلماته .

اقتطع كثيرا من وقته ومن وقت أولاده لإنجاح مشروعة الرائع ” العمل شرف ” خاض تجربة فريدة ومارس علي الطبيعة كافة المهن اليدوية الشاقة التي قد يعتقد بعض ضعفاء النفوس أنها مهن دون المستوى غير مشرفة ، ولكنه أثبت بالدليل نبل ومكانة هذه المهن التي يمارسها ويعمل بها أهالينا الشرفاء .

انه القيادة المصرفية تامر ممتاز سلامة أحد القيادات البنكية الذي وفور أن ينتهى من عمله يوميا يقتطع ساعات من وقته لممارسة مهنة من مهن الناس الشقيانة ليثبت للمصريين والعرب أن العمل شرف وهو اسم الحملة التي يتبناها منذ عدة شهور.

من كلمات تامر ممتاز التي يرفعها شعار له : ” فى يوم لا اعرف متى ولكنه قادم..أنا ذكرى إنسان كان على قيد الحياه ترك خيرا للخلق وسعى لإعمار الأرض “.

تبنى تامر من عدة سنوات أكبر مشروع لإعمار الأرض .. عالم بلا بطالة وخصص موقعا الكترونيا كاملا لتلقى طلبات راغبى العمل والتوظيف

وأخر نشاط  المصرفى تامر ممتاز تبنيه حملة اسمها ” علم ينتفع به” وهي عبارة عن قيام كل واحد بعمل قناة على اليوتيوب يسجل فيديوهات قصيرة بعلمه وخبرته لتكون صدقة جارية بعد الحياة .

هذا هو تامر ممتاز .. خير يمشى علي الارض

تامر ممتاز أحد القيادات المصرفية في مصر 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com