جارى فتح الساعة......
عاجل
القبض على ٣ تكفيريين وتدمير عبوة ناسفة بوسط سيناء         وزير قطاع الأعمال الجديد : إعادة هيكلة الشركات القابضة والتابعة لها ومحافظها الإستثمارية         تفاصيل ليلة القبض على محافظ المنوفية المرتشى بمعرفة الرقابة الإدارية         الفرعون المصرى يقود ليفربول لفوز كبير على متصدر الدورى الإنجليزى مانشيستر سيتى         وزير الدفاع :  شباب مصر الركيزة الأساسية لتقدم الوطن وبناء نهضته واستقراره         الخميس .. لقاء الفرصة الأخيرة بين السيسى وديسالين لإنقاذ مفاوضات سد النهضة         القوات المسلحة تعزز  اجراءاتها لتأمين المعابر والمعديات بقناة السويس         تعرف على قرارات مرتضى منصور بعد اعلان ترشحه لرئاسة الجمهورية         وزير الإسكان يتفقد أكبر حركة تطوير ورفع كفاءة لطرق القاهرة الجديدة         سامية رفلة : سفينة المتفجرات التركية المضبوطة كان هدفها القيام بعمليات إرهابية فى مصر         روسيا تسقط تركيا من البرامج السياحية لمواطنيها فى الموسم الشتوى         الإخوان يتهمون سيدات مصر بالخيانة وتحريك بلاغ للنائب العام ضد ” أبو شنب “         مرتضى منصور : حسام حسن مدرب فاشل .. وهيموت علشان يرجع الزمالك         حرس الحدود يضبط 131 أجنبى متسلل .. و6 بندقية قناصة و 700  طلقة         مدبولي: توفير وحدات لإسكان الموظفين بالعاصمة الإدارية .. وتيسيرات في السداد        

بالصور .. تامر ممتاز .. خير يمشى علي الأرض

 

تبنى عدة مشروعات أولها ” إعمار الأرض ” ثم ” العمل شرف ” واليوم “علم ينتفع به “

خاص – بوابة الوطن المصرى

قلما نجد في مصر شخصية بمثل هذه الإرادة والتصميم علي تحقيق هدفه في خدمة المجتمع وبلاده دون مقابل .. ليس كبقية من يسعون للشو الإعلامى ، بل الإعلام هو الذي سعى اليه بعد تيقنه من نبل أهدافه وصدق كلماته .

اقتطع كثيرا من وقته ومن وقت أولاده لإنجاح مشروعة الرائع ” العمل شرف ” خاض تجربة فريدة ومارس علي الطبيعة كافة المهن اليدوية الشاقة التي قد يعتقد بعض ضعفاء النفوس أنها مهن دون المستوى غير مشرفة ، ولكنه أثبت بالدليل نبل ومكانة هذه المهن التي يمارسها ويعمل بها أهالينا الشرفاء .

انه القيادة المصرفية تامر ممتاز سلامة أحد القيادات البنكية الذي وفور أن ينتهى من عمله يوميا يقتطع ساعات من وقته لممارسة مهنة من مهن الناس الشقيانة ليثبت للمصريين والعرب أن العمل شرف وهو اسم الحملة التي يتبناها منذ عدة شهور.

من كلمات تامر ممتاز التي يرفعها شعار له : ” فى يوم لا اعرف متى ولكنه قادم..أنا ذكرى إنسان كان على قيد الحياه ترك خيرا للخلق وسعى لإعمار الأرض “.

تبنى تامر من عدة سنوات أكبر مشروع لإعمار الأرض .. عالم بلا بطالة وخصص موقعا الكترونيا كاملا لتلقى طلبات راغبى العمل والتوظيف

وأخر نشاط  المصرفى تامر ممتاز تبنيه حملة اسمها ” علم ينتفع به” وهي عبارة عن قيام كل واحد بعمل قناة على اليوتيوب يسجل فيديوهات قصيرة بعلمه وخبرته لتكون صدقة جارية بعد الحياة .

هذا هو تامر ممتاز .. خير يمشى علي الارض

تامر ممتاز أحد القيادات المصرفية في مصر 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com