جارى فتح الساعة......
عاجل
انتهاء فعاليات التدريب المشترك ” فيصل 11 ” بحضور قائدى القوات الجوية المصري والسعودي          صدقى يتفقد اختبارات القبول للكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية         ” الوطن المصرى ” تنفرد بأخطر حوار مع المتحدث الرسمى بإسم الجيش الليبي         معلول المجرم هزم فريقه القديم وراح يواسيهم بعد خروجهم البطولة الافريقية         الأهلى تاجر السعادة .. والتوانسة شربوها سادة         ختام فعاليات التدريب المشترك لقوات المظلات المصرية والروسية “حماة الصداقة 2 ” .         الجيش ينجح فى ضبط عناصر شديدة الخطورة بوسط سيناء         وزير الإسكان يُصدر أكبر حركة تغييرات بأجهزة المدن الجديدة         جماهير الأهلى ترد على حسام حسن .. انت فى قلبنا يا عميد         اختفاء تميم بن موزة بعد القاء كلمته فى الأمم المتحدة         استباكات عنيفة أثناء القاء قردوغان كلمته بالأمم المتحدة .. واعتقال 5 معارضين         القوات البحرية تتسلم اول وحدة شبحية من طراز ” جوويند ” الفرنسية الصنع           قائد “البحرية” : انضمام “الفرقاطة الفاتح ” لمصر رؤية ثاقبة للقيادة السياسية         قائد البحرية الفرنسية : القوات البحرية المصرية فخر لأى دولة فى العالم         لمصر درع وسيف..ما هى امكانيات الفرقاطة “الفاتح”المنضمة حديثا للبحرية المصرية        

بالصور .. تامر ممتاز .. خير يمشى علي الأرض

 

تبنى عدة مشروعات أولها ” إعمار الأرض ” ثم ” العمل شرف ” واليوم “علم ينتفع به “

خاص – بوابة الوطن المصرى

قلما نجد في مصر شخصية بمثل هذه الإرادة والتصميم علي تحقيق هدفه في خدمة المجتمع وبلاده دون مقابل .. ليس كبقية من يسعون للشو الإعلامى ، بل الإعلام هو الذي سعى اليه بعد تيقنه من نبل أهدافه وصدق كلماته .

اقتطع كثيرا من وقته ومن وقت أولاده لإنجاح مشروعة الرائع ” العمل شرف ” خاض تجربة فريدة ومارس علي الطبيعة كافة المهن اليدوية الشاقة التي قد يعتقد بعض ضعفاء النفوس أنها مهن دون المستوى غير مشرفة ، ولكنه أثبت بالدليل نبل ومكانة هذه المهن التي يمارسها ويعمل بها أهالينا الشرفاء .

انه القيادة المصرفية تامر ممتاز سلامة أحد القيادات البنكية الذي وفور أن ينتهى من عمله يوميا يقتطع ساعات من وقته لممارسة مهنة من مهن الناس الشقيانة ليثبت للمصريين والعرب أن العمل شرف وهو اسم الحملة التي يتبناها منذ عدة شهور.

من كلمات تامر ممتاز التي يرفعها شعار له : ” فى يوم لا اعرف متى ولكنه قادم..أنا ذكرى إنسان كان على قيد الحياه ترك خيرا للخلق وسعى لإعمار الأرض “.

تبنى تامر من عدة سنوات أكبر مشروع لإعمار الأرض .. عالم بلا بطالة وخصص موقعا الكترونيا كاملا لتلقى طلبات راغبى العمل والتوظيف

وأخر نشاط  المصرفى تامر ممتاز تبنيه حملة اسمها ” علم ينتفع به” وهي عبارة عن قيام كل واحد بعمل قناة على اليوتيوب يسجل فيديوهات قصيرة بعلمه وخبرته لتكون صدقة جارية بعد الحياة .

هذا هو تامر ممتاز .. خير يمشى علي الارض

تامر ممتاز أحد القيادات المصرفية في مصر 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com