جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة المصرية تحقق أعلى فائض في تاريخها         زيدان : أسلوب طرح الحكومة لأراضي العاصمة الإدارية أمام المستثمرين غير مجدي         الإنتاج الحربي : مشروع لزراعة 20 مليون نخلة وإنشاء مصنع لإنتاج السكر من التمور         المنظمة المصرية الألمانية تدين اساءة صحيفة مصرية للعلاقات بين مصر وألمانيا         فضيحة طبية .. 3 قري بالقليوبية بدون مشتشفي او مستوصف واحد         بيان عاجل ضد وزيري التعليم والصحة بسبب تسمم عشرات الأطفال في مدارس بني سويف         ” خليجيون في حب مصر ” تعقد مؤتمرا للترويج للإستثمار في القاهرة منتصف ابريل         مصنعا لإنتاج المواسير بمصر باستثمارات كويتية 480 مليون يورو         اغتيال نجل وزير داخلية دولة عربية في هجوم إرهابي         شاهد الفيلم الذي أبكي الرئيس السيسي         استشهاد ضابطا ومجند من أبطال الداخلية أثناء مواجهة عناصر ارهابية بالعريش         السيسي : شهداء مصر هم أشرف الرجال .. تصدوا لمن يسيئون للدين الحنيف         شاهد قصة بطل  .. الشهيد أحمد الدرديرى ضحى بنفسه لتعيش جنوده         بالصور .. تصفية 15 تكفيريا وضبط 460 حاسب الي ومخزنين للمتفجرات في حملة مداهمة بوسط سيناء         أخيرا .. تذكرة المترو بـ 2 جنيه اعتبارا من غد الجمعة        

بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات

33

كتب – علاء سعد

أكد اللواء محمود بركات، مدير أمن مدينة الإنتاج الإعلامى، إن الحريق الذي شب  داخل مدينة الإنتاج الإعلامي محدود و تمت السيطرة عليه، ،

مشيرا الي أنه وقع أمام الاستديو رقم 21 نتيجة مخلفات وأخشاب ومواد خاصة بالاستوديوهات، قائلا “الحريق كان فى الشارع وليس داخل أى قناة.. ولم ينتج عنه خسائر أو أضرار”.

وأوضح مدير أمن مدينة الانتاج الاعلامى، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “أحداث النهار” مع الإعلامى أيمن إبراهيم، أن الحريق نشب أثناء نقل بعض المخلفات والأخشاب من الشارع المطل على استوديو 21، مؤكدًا أنهم سيطروا على الحريق فى أقل من 10 دقائق.

وأضاف: “المخلفات اللى حصل فيها اشتعال جاءت بسبب شدة الهواء اليوم”، موضحًا أن كثافة تصاعد الدخان طبيعى لأن قوات الحماية تقوم بإطفاء الأخشاب المشتعلة، لافتًا إلى أنهم سيقومون بالفحص فى الموضوع للكشف عن سببه ولكنه لم يحدث عن تعمد.

44

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com