جارى فتح الساعة......
عاجل
حجازى يتفقد منظومة إعداد وتدريب قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى         حرس الحدود توجه ضربات قاسمة للمهربين .. وتدمر عدد من الإنفاق علي الشريط الحدودي بشمال سيناء         رموز المجتمع تزور مصابي أبطال القوات المسلحة بالمجمع الطبي بالمعادي         من يحمي مصر من المستريحين ؟..حبس نصاب البترول بتهمة استيلاه علي نصف مليار جنيه         القوات المسلحة و المجتمع المدني تفتتح معهدين ازهريين بجنوب سيناء         الشعب السوري يموت يوميا .. والوضع الإنساني جريمة دولية         إحالة عصام الحضري للتحقيق بعد اعتداءه بالضرب علي حارس دجلة الإحتياطي         مفاجأة من العيار الثقيل .. مدافع الزمالك القوي ينضم للأهلي في صفقة سرية         بدء محاكمة قاتل شاب كافيه مدينة نصر الأسبوع المقبل .. والعقوبة قد تصل للإعدام         فتنة مذبحة بورسعيد تصل لمجلس النواب .. إقرأ التفاصيل         إستقبال رسمي لوزير الدفاع بالمجر ومباحثات عسكرية رفيعة المستوي بين البلدين         انفراد ..ماذا قال ميسي عن مصر تحت سفح الأهرامات .. ارفع راسك فوق انت مصري         ننفرد بنشر أخطر تقرير في “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي”         عبد الحميد يرد علي وقاحات ” تيار المحبة ” التونسي : الرئيس السيسي كسب ثقة 179 دولة         الجيش يلقي القبض على 12 تكفيرى ويدمرسيارة مفخخة ويحرق 24 مزرعة خشخاش        

بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات

33

كتب – علاء سعد

أكد اللواء محمود بركات، مدير أمن مدينة الإنتاج الإعلامى، إن الحريق الذي شب  داخل مدينة الإنتاج الإعلامي محدود و تمت السيطرة عليه، ،

مشيرا الي أنه وقع أمام الاستديو رقم 21 نتيجة مخلفات وأخشاب ومواد خاصة بالاستوديوهات، قائلا “الحريق كان فى الشارع وليس داخل أى قناة.. ولم ينتج عنه خسائر أو أضرار”.

وأوضح مدير أمن مدينة الانتاج الاعلامى، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “أحداث النهار” مع الإعلامى أيمن إبراهيم، أن الحريق نشب أثناء نقل بعض المخلفات والأخشاب من الشارع المطل على استوديو 21، مؤكدًا أنهم سيطروا على الحريق فى أقل من 10 دقائق.

وأضاف: “المخلفات اللى حصل فيها اشتعال جاءت بسبب شدة الهواء اليوم”، موضحًا أن كثافة تصاعد الدخان طبيعى لأن قوات الحماية تقوم بإطفاء الأخشاب المشتعلة، لافتًا إلى أنهم سيقومون بالفحص فى الموضوع للكشف عن سببه ولكنه لم يحدث عن تعمد.

44

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com