جارى فتح الساعة......
عاجل
القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!         فيفى عبده وعدد من الفنانين يزورون لاعبى منتخب مصر قبل لقاء روسيا         أزمة بين محمد صلاح وكوبر ووردة رأس حربة مصر فى مباراة روسيا         مدربو العالم يحذرون روسيا من قوة المنتخب المصرى ولدغات صلاح         قوات الإحتلال تقتحم المسجد الأقصى .. والمسلمين “صايمين الستة البيض” !!         24 يوليو سداد جدية الحجز لأكثر من 20 ألف وحدة بـ”سكن مصر”         سر تأجيل تسليم وحدات الإسكان الإجتماعى للإعلان التاسع بـ 6 أكتوبر         هزيمة مصر وراء إصابة الفنان ماهر عصام بنزيف فى المخ ووفاته        

بالصور .. حكاية التحرش بممثلة شابة والإعتداء عليها في الهرم

 

كتب – علاء سعد

اذا لم تستحى فأفعل ما شئت .. واذا وضعت الظروف أمامك فنانة فتحرش بها لأنها ” ماشية ” شمال .. هذا ما فعله شاب طائش متهور كون اعتقادا عن الممثلات بأنهن ” مشيهم شمال ” وليس من العيب التحرش بهم لأنه يعد أمرا عاديا للعملات بهذا الوسط .

الضحية كانت ممثلة شابة تدعى عبد الرحمن،والتي عرضت علي صفحتها الخاصة علي الفيس بوك صورًا لها تظهر خلالها وهى مصابة، وقالت إنها تعرضت للاعتداء والضرب على يد جارها، وأنه دائم التحرش بها.

لم تكتفى تغريد بذلك بل قامت بتسجيل فيديو ونشرته على حسابها فى “فيسبوك”، قالت خلاله إن جارها بعد أن شاهد صورتها فى أحد الأعمال الفنية اعتبرها “بنت شمال”، على حد وصفها، ومنذ هذه اللحظة وهو يتحرش بها لفظيًا كلما قابلها.

وأضافت أنها اشترت فى الفترة الأخيرة “عجلة” لتقضى بها المشاوير القريبة من منزلها، وفى أحد الأيام استعدت لركوب العجلة، وتصادف وجود هذا الجار الذى تحرش بها فى وجود بواب العمارة، وهنا وجهت تغريد حديثها للبواب قائلة “المفروض يا يقف بأدبه يا ميقفش”، وبعدها اعتدى عليها بالضرب.

وأشارت تغريد من خلال حسابها الشخصى على فيسبوك، إلى أنها حررت ضد جارها المحضر رقم 32921 جنح الهرم.

الرواية كانت من وجهة نظر الممثلة الشابة وربما لدى المتهم رواية أخرى لم نتمكن من سماعها أو نشرها ونترك له المجال للرد علي ما ذكرته الممثلة الشابة وسننشرها أيضا لسماع كافة وجهات النظر دون ان نتبنى أيا منها .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com