جارى فتح الساعة......
عاجل
“العصار” يبحث مع كانتينى التعاون المشترك مع الشركات الإيطالية         53 قراراً إدارياً لإزالة مخالفات البناء بقرية سياحية بمطروح         مستشار الجاسوس مرسى يعلن ترشحه لإنتخابات الرئاسة         السيسى يقف دقيقة تحية لشعب مصر العظيم البطل الحقيقى فى قضية الإصلاح         السيسى : الحكاية ليست حكاية قيادة وحكومة .. ولكن حكاية شعب         السيسي: أنا مسئول أمام الله وأمام المصريين ألا تسقط مصر         الرئيس: البنية الأساسية كانت ضرورية لجذب المستثمرين الأجانب الى مصر         السيسي: قريبًا جدًا سنعلن اكتفائنا الذاتى من الغاز الطبيعى         الرئيس السيسي: نعمل على إنشاء شبكة نقل للكهرباء  بتكلفة 70 مليار جنيه         السيسى : سرعة إنتاج البترول سيخفف عبء الصرف من الاحتياطى الأجنبى         القوات المسلحة تستضيف المؤتمر الدولي الافرواسيوى لطب وجراحة العيون         وفد برلمانى يزور قاعدة جوية تضم  أحدث تشكيلات المقاتلات         الجالية المصرية بالإحساء تكرم حنفى المصرى بعد انقاذه سوبر ماركت من السرقة وضبط اللصوص         بروتوكولا تعاون بين التمويل العقارى وبنكي فيصل الإسلامي وكريدي أجريكول  لتمويل الإسكان الاجتماعى         علاء الزهيرى: 18.2 مليار جنيه حجم الأقساط فى سوق التأمين فى 2016        

بالصور .. حكاية التحرش بممثلة شابة والإعتداء عليها في الهرم

 

كتب – علاء سعد

اذا لم تستحى فأفعل ما شئت .. واذا وضعت الظروف أمامك فنانة فتحرش بها لأنها ” ماشية ” شمال .. هذا ما فعله شاب طائش متهور كون اعتقادا عن الممثلات بأنهن ” مشيهم شمال ” وليس من العيب التحرش بهم لأنه يعد أمرا عاديا للعملات بهذا الوسط .

الضحية كانت ممثلة شابة تدعى عبد الرحمن،والتي عرضت علي صفحتها الخاصة علي الفيس بوك صورًا لها تظهر خلالها وهى مصابة، وقالت إنها تعرضت للاعتداء والضرب على يد جارها، وأنه دائم التحرش بها.

لم تكتفى تغريد بذلك بل قامت بتسجيل فيديو ونشرته على حسابها فى “فيسبوك”، قالت خلاله إن جارها بعد أن شاهد صورتها فى أحد الأعمال الفنية اعتبرها “بنت شمال”، على حد وصفها، ومنذ هذه اللحظة وهو يتحرش بها لفظيًا كلما قابلها.

وأضافت أنها اشترت فى الفترة الأخيرة “عجلة” لتقضى بها المشاوير القريبة من منزلها، وفى أحد الأيام استعدت لركوب العجلة، وتصادف وجود هذا الجار الذى تحرش بها فى وجود بواب العمارة، وهنا وجهت تغريد حديثها للبواب قائلة “المفروض يا يقف بأدبه يا ميقفش”، وبعدها اعتدى عليها بالضرب.

وأشارت تغريد من خلال حسابها الشخصى على فيسبوك، إلى أنها حررت ضد جارها المحضر رقم 32921 جنح الهرم.

الرواية كانت من وجهة نظر الممثلة الشابة وربما لدى المتهم رواية أخرى لم نتمكن من سماعها أو نشرها ونترك له المجال للرد علي ما ذكرته الممثلة الشابة وسننشرها أيضا لسماع كافة وجهات النظر دون ان نتبنى أيا منها .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com