جارى فتح الساعة......
عاجل
قوات إنفاذ القانون  ونسور الجو يستهدفون بؤر إرهابية بشمال سيناء .. قتل 30 تكفيريا وتدمير 12 عربة دفع رباعى و4 عربات مفخخة و 23 مخزن للمتفجرات وملجأ للإرهابيين           القواعد العسكرية .. منظور جديد لتطوير استراتيجية مصر الحربية         قاعدة برانى العسكرية إضافة قوية لقدرة المنطقة الغربية العسكرية لخدمة الوطن         إنجاز جديد لقواتنا المسلحة .. إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية لتأمين الضبعة النووية وحقول البترول والعلمين         البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة        

بالصور .. حكاية تفتيش وزير المالية في جمارك مطار القاهرة

 %d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%a9

كتبت – آلاء شوقي

قام ضباط ومفتشي جمارك مطار القاهرة الدولي بتفتيش عمرو الجارحي وزير المالية والمرور عبر البوابة الإلكترونية عند دخوله من بوابة المطار واتخاذ كافة الإجرءات القانونية لبيان سلامته وعدم حمله أية مواد او متعلقات مخالفة للقانون .

حدث ذلك بالفعل مساء أمس أثناء تفقد وزير المالبية الدائرة الجمركية بمطار القاهرة الدولي

وحرصه على المرور عبر البوابة الأمنية عند دخول المطار لضرب المثل لجميع العاملين بالمطار بضرورة الحرص على تطبيق إجراءات الأمن بمنتهى الشفافية دعما لمصر، وتفويت الفرصة على أى حاقد يتربص بالبلاد.

كان عمرو الجارحى،  وزارة المالية، قد تفقد مساء أمس، العمل بالدائرة الجمركية لمطار القاهرة الدولى الجديد، وأثنى الوزير على يقظة العاملين بالجمارك الذين تمكنوا من ضبط العديد من محاولات تهريب السلع الخطرة والمواد الضارة للبلاد.

وأكد وزير المالية، خلال زيارته المفاجئة للمطار، حرص الوزارة بجميع أجهزتها على مساندة جهود الدولة فى تشديد الرقابة على المطارات والموانئ، وتفعيل الإجراءات الأمنية، وسد أية ثغرات من أجل سرعة استعادة الحركة السياحية.

والتقى وزير المالية بالعاملين من مأمورى الجمارك وقيادات المطار، وناقش المشكلات التى تواجهه العاملين ووعد بتذليل كافة العقبات، فى ظل حرصه على تهيئة بيئة ومناخ مناسب للعمل لحفز العاملين على مزيد من العمل الدؤوب ومزيد من العمل المتميز.

وشدد الوزير  على ثقته فى إخلاص وتفانى جميع العاملين بالجمارك فى خدمة مصر، لافتاً إلى أنه طالبهم بمزيد من اليقظة والتعاون مع جميع الأجهزة الأمنية والرقابية فى المطارات من أجل إنجاح منظومة العمل الجديدة بالمطارات، والتى ترقى لأفضل الممارسات العالمية فى مجال تأمين المسافرين وحركة الطائرات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com