جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين        

بالصور .. حكاية تفتيش وزير المالية في جمارك مطار القاهرة

 %d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%a9

كتبت – آلاء شوقي

قام ضباط ومفتشي جمارك مطار القاهرة الدولي بتفتيش عمرو الجارحي وزير المالية والمرور عبر البوابة الإلكترونية عند دخوله من بوابة المطار واتخاذ كافة الإجرءات القانونية لبيان سلامته وعدم حمله أية مواد او متعلقات مخالفة للقانون .

حدث ذلك بالفعل مساء أمس أثناء تفقد وزير المالبية الدائرة الجمركية بمطار القاهرة الدولي

وحرصه على المرور عبر البوابة الأمنية عند دخول المطار لضرب المثل لجميع العاملين بالمطار بضرورة الحرص على تطبيق إجراءات الأمن بمنتهى الشفافية دعما لمصر، وتفويت الفرصة على أى حاقد يتربص بالبلاد.

كان عمرو الجارحى،  وزارة المالية، قد تفقد مساء أمس، العمل بالدائرة الجمركية لمطار القاهرة الدولى الجديد، وأثنى الوزير على يقظة العاملين بالجمارك الذين تمكنوا من ضبط العديد من محاولات تهريب السلع الخطرة والمواد الضارة للبلاد.

وأكد وزير المالية، خلال زيارته المفاجئة للمطار، حرص الوزارة بجميع أجهزتها على مساندة جهود الدولة فى تشديد الرقابة على المطارات والموانئ، وتفعيل الإجراءات الأمنية، وسد أية ثغرات من أجل سرعة استعادة الحركة السياحية.

والتقى وزير المالية بالعاملين من مأمورى الجمارك وقيادات المطار، وناقش المشكلات التى تواجهه العاملين ووعد بتذليل كافة العقبات، فى ظل حرصه على تهيئة بيئة ومناخ مناسب للعمل لحفز العاملين على مزيد من العمل الدؤوب ومزيد من العمل المتميز.

وشدد الوزير  على ثقته فى إخلاص وتفانى جميع العاملين بالجمارك فى خدمة مصر، لافتاً إلى أنه طالبهم بمزيد من اليقظة والتعاون مع جميع الأجهزة الأمنية والرقابية فى المطارات من أجل إنجاح منظومة العمل الجديدة بالمطارات، والتى ترقى لأفضل الممارسات العالمية فى مجال تأمين المسافرين وحركة الطائرات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com