جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

بالصور .. حكاية تفتيش وزير المالية في جمارك مطار القاهرة

 %d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%a9

كتبت – آلاء شوقي

قام ضباط ومفتشي جمارك مطار القاهرة الدولي بتفتيش عمرو الجارحي وزير المالية والمرور عبر البوابة الإلكترونية عند دخوله من بوابة المطار واتخاذ كافة الإجرءات القانونية لبيان سلامته وعدم حمله أية مواد او متعلقات مخالفة للقانون .

حدث ذلك بالفعل مساء أمس أثناء تفقد وزير المالبية الدائرة الجمركية بمطار القاهرة الدولي

وحرصه على المرور عبر البوابة الأمنية عند دخول المطار لضرب المثل لجميع العاملين بالمطار بضرورة الحرص على تطبيق إجراءات الأمن بمنتهى الشفافية دعما لمصر، وتفويت الفرصة على أى حاقد يتربص بالبلاد.

كان عمرو الجارحى،  وزارة المالية، قد تفقد مساء أمس، العمل بالدائرة الجمركية لمطار القاهرة الدولى الجديد، وأثنى الوزير على يقظة العاملين بالجمارك الذين تمكنوا من ضبط العديد من محاولات تهريب السلع الخطرة والمواد الضارة للبلاد.

وأكد وزير المالية، خلال زيارته المفاجئة للمطار، حرص الوزارة بجميع أجهزتها على مساندة جهود الدولة فى تشديد الرقابة على المطارات والموانئ، وتفعيل الإجراءات الأمنية، وسد أية ثغرات من أجل سرعة استعادة الحركة السياحية.

والتقى وزير المالية بالعاملين من مأمورى الجمارك وقيادات المطار، وناقش المشكلات التى تواجهه العاملين ووعد بتذليل كافة العقبات، فى ظل حرصه على تهيئة بيئة ومناخ مناسب للعمل لحفز العاملين على مزيد من العمل الدؤوب ومزيد من العمل المتميز.

وشدد الوزير  على ثقته فى إخلاص وتفانى جميع العاملين بالجمارك فى خدمة مصر، لافتاً إلى أنه طالبهم بمزيد من اليقظة والتعاون مع جميع الأجهزة الأمنية والرقابية فى المطارات من أجل إنجاح منظومة العمل الجديدة بالمطارات، والتى ترقى لأفضل الممارسات العالمية فى مجال تأمين المسافرين وحركة الطائرات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com