جارى فتح الساعة......
عاجل
طابا هايتس تحتفل باستقبال مطار طابا لأول طائرة تابعة لشركة الاسكندرية للطيران         وفد ألمانى يضم مصريين يزور القاهرة لدعم السياحة المصرية         اللواء عباس حلمى قائدا للقوات الجوية خلفا للفريق المصرى         لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء محافظة مطروح          القضاء على 32 تكفيرى وتدمير 272 وكرا لإرهابيين فى سيناء         بلاغ للنائب العام ضد المطرب أحمد سعد بسبب أسعار البنزين         للأغنياء فقط : الشروط المالية للحصول على وحدة سكنية فى ” الإسكان المتوسط “         القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!        

بالصور .. حكاية تفتيش وزير المالية في جمارك مطار القاهرة

 %d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%a9

كتبت – آلاء شوقي

قام ضباط ومفتشي جمارك مطار القاهرة الدولي بتفتيش عمرو الجارحي وزير المالية والمرور عبر البوابة الإلكترونية عند دخوله من بوابة المطار واتخاذ كافة الإجرءات القانونية لبيان سلامته وعدم حمله أية مواد او متعلقات مخالفة للقانون .

حدث ذلك بالفعل مساء أمس أثناء تفقد وزير المالبية الدائرة الجمركية بمطار القاهرة الدولي

وحرصه على المرور عبر البوابة الأمنية عند دخول المطار لضرب المثل لجميع العاملين بالمطار بضرورة الحرص على تطبيق إجراءات الأمن بمنتهى الشفافية دعما لمصر، وتفويت الفرصة على أى حاقد يتربص بالبلاد.

كان عمرو الجارحى،  وزارة المالية، قد تفقد مساء أمس، العمل بالدائرة الجمركية لمطار القاهرة الدولى الجديد، وأثنى الوزير على يقظة العاملين بالجمارك الذين تمكنوا من ضبط العديد من محاولات تهريب السلع الخطرة والمواد الضارة للبلاد.

وأكد وزير المالية، خلال زيارته المفاجئة للمطار، حرص الوزارة بجميع أجهزتها على مساندة جهود الدولة فى تشديد الرقابة على المطارات والموانئ، وتفعيل الإجراءات الأمنية، وسد أية ثغرات من أجل سرعة استعادة الحركة السياحية.

والتقى وزير المالية بالعاملين من مأمورى الجمارك وقيادات المطار، وناقش المشكلات التى تواجهه العاملين ووعد بتذليل كافة العقبات، فى ظل حرصه على تهيئة بيئة ومناخ مناسب للعمل لحفز العاملين على مزيد من العمل الدؤوب ومزيد من العمل المتميز.

وشدد الوزير  على ثقته فى إخلاص وتفانى جميع العاملين بالجمارك فى خدمة مصر، لافتاً إلى أنه طالبهم بمزيد من اليقظة والتعاون مع جميع الأجهزة الأمنية والرقابية فى المطارات من أجل إنجاح منظومة العمل الجديدة بالمطارات، والتى ترقى لأفضل الممارسات العالمية فى مجال تأمين المسافرين وحركة الطائرات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com