جارى فتح الساعة......
عاجل
ضبط أسلحة ثقيلة فى قنا .. رشاشات جرينوف ومتنوع وبنادق آلية وكميات من الزخائر         مدينة 6 أكتوبر تعلن الحرب على الوحدات السكنية المخالفة         هل عجز مجلس النواب عن مواجهة فساد المحليات بتشريع حازم ؟         الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة        

بالصور..محافظة بني سويف تعلن إستعدادها لعيد الأضحي المبارك

unnamed (77)

شدد المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف على أن المحافظة سوف تواجه بكافة الإجراءات القانونية والرقابية أية مخالفات في أسعار السلع الأساسية خاصة اللحوم والسولار والبنزين والسلع الغذائية.

مؤكدا على ضرورة مواجهة أية معلومات مغلوطة يتم اشاعتها بين المواطنين قد تضر بمستوى الخدمات المقدمة في القطاعات الحيوية، منوها أن المحافظة تحركت سريعا لمواجهة ماتردد بين المواطنين من إرتفاع أسعار السولار والبنزين بعد موافقة مجلس النواب على تطبيق قانون ضريبة القيمة المضافة “وهذا الأمر غير صحيح “, مطالبا الأوقاف والكنيسة بتناول الآثار السلبية للشائعات وأضرارها على أمن وسلامة المجتمع في خطبة الجمعة وفي عظات ودروس الكنيسة.

وكلف المحافظ رؤساء المدن بالتنسيق مع مديرية التموين بتوفير أماكن جديدة للتوسع في إنشاء منافذ لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين وأن تمتد هذه المنافذ بجميع المراكز والمدن خاصة بالقرى بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية والخيرية، بالاضافة إلى الإتفاق مع عدد من مجمعات القطاع الخاص لإقامة منافذ بالقرى.

كما وجه المحافظ بتفعيل دورغرف العمليات الفرعية بالمديريات والوحدات المحلية والتواصل الدائم بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة لمتابعة أية شكاوى والعمل على حلها ، وكلف المحافظ الوحدات المحلية ومديريات الخدمات بتخصيص رقم تليفون محدد أو خط ساخن لكل قطاع ووحدة محلية للإعلان عن هذه الأرقام وإتاحتها للمواطنين عبر البوابة الإليكترونية وكافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة حتي يتمكن كل مواطن من الإتصال بها في حال وجود شكوى أو مشكلة في الخدمات , مع متابعة القائمين على هذه الخدمة للتأكد من تفعيلها على أرض الواقع.

وأمر حبيب بعمل تقرير مفصل عن الحالة الصحية والفنية للمجازر على مستوى المحافظة ويعرض على سيادته خلال أيام قبل العيد لتحديد مدى مطابقة هذه المجازر لكافة الإشتراطات القانونية من كافة النواحي ولسرعة تنفيذ الإجراءات اللازمة لتحسين الخدمة المقدمة في هذا القطاع الهام والذي يتعلق بسلعة أساسية تمس صحة المواطن.

جاء ذلك خلال اجتماعه, اليوم, بالتنفيذيين بحضوراللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام والمحاسب هناء عبدالعزيز السكرتير العام المساعد بالإضافة إلى التنفيذيين المعنيين من رؤساء المدن ومسئولى قطاعات التموين, الأوقاف ,الأزهر ,الصحة ,مياه الشرب والصرف الصحي, الكهرباء , الطب البيطري, الزراعة ,الشباب والرياضة ,الحماية المدنية , المرافق , المرور ,التربية والتعليم , الأبنية التعليمية , فضلاعن عدد من الادارات بالديوان العام للمحافظة, لمناقشة استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وتناول الاجتماع استعراض خطط عمل المديريات الخدمية لاستقبال العيد خاصة في قطاعات الصحة ، الطب البيطري والمجازر، والكهرباء ، التموين، ومياه الشرب والصرف الصحي ، والحدائق والمتنزهات العامة ، والمسطحات المائية ، حيث وجه المحافظ بتكثيف الحملات المشتركة من مديريات الصحة والطب البيطري والتموين وعلى الأسواق والمحال التجارية للتأكد ولضبط الأسعار وصلاحية كافة السلع الغذائية واللحوم المعروضة، حرصًا على سلامة المستهلك وضمانًا لجودة المعروض بالأسواق, مؤكدا على ضرورة تكثيف الحملات التموينية وخصوصا على محطات الوقود والعمل على تشديد الرقابة بجميع المحطات.

وعلى هامش الإجتماع ناقش المحافظ استعدادات مديرية التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد حيث وجًه باتخاذ مجموعة من الإجراءات التى شملت جميع قطاعات المحافظة لوضع كل الترتيبات للعام الدراسى الجديد، والتنسيق بين مديرية الصحة ومديرية التربية والتعليم، و الأمن لمنع تواجد الباعة الجائلين والمقاهى أمام المدارس وتنظيم حركة المرور.

unnamed (75)

unnamed (78)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com