جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. ماذا قال بابا الفاتيكان للوفد المرافق له في الطائرة بعد مغادرته القاهرة ؟         خالدعبدالحميد يكتب عن البابا والقوات المسلحة والأمن الوطني والسياحة         وزير الاسكان يتفقد أعمال التطوير وإسكان دار مصر بمدينة 6 أكتوبر         رسميا .. خصم 3 نقاطا من الزمالك وغرامة 200 ألف جنيه بعد موقعة المقاصة         رئيس الأركان يلتقى مارتن كوبلر المبعوث الأممى لدعم ليبيا         القوات المسلحة ومؤسسات المجتمع المدنى تفتتح مدرسة بمدينة برنيس          إحالة أوراق سائق توتوك للمفتي بتهمة محاولة خطف واغتصاب طفلة بدمياط         ” الوطن المصري ” تنشر تفاصيل أكبر عملية اتجار في العملة بين المصريين بالخارج         امبراطور الحديد والأسمنت والإعلام يفتتح 7 مصانع جديدة في التشييد والبناء !         البشير يلتقي زعيم إخوان تونس .. والغنوشي يصف اللقاء بأنه يدعم علاقة التعاون بينهما         فيديو .. ستاد 30 يونيو يتزين لإستقبال صلاة البابا و25 ألف مسيحي صباح اليوم         الفاتيكان : مصر قوة لا يستهان بها وزيارة البابا تؤكد أهميتها السياسية         الأهلي يرفض اللعب في قطر مايو المقبل         المصريين في الأردن بخير .. السفير يزور المصابين في حادث حريق مجلس الوزراء         الرئيس السيسي :  لن نفرط فى أخذ حقنا من الدول التي دعمت الإرهاب        

بالصور..محافظ سوهاج يجتمع بالقيادات التنفيذية والسياسية لبحث مشاكل المواطنين

جانب من اجتماع الاحزاب السياسية

جانب من اجتماع الاحزاب السياسي

عقد أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، بديوان عام المحافظة، اجتماعًا مع أعضاء اللجنة التنسيقية للأحزاب السياسية، بحضور المحاسب كمال شلبى السكرتير العام للمحافظة، وعدد من رؤساء المدن، ووكلاء الوزارات، ورؤساء المصالح الحكومية، وممثلى الأحزاب السياسية بسوهاج.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا والموضوعات، التى تهم المواطن بالشارع السوهاجى، ومنها مشكلات مياه الشرب والصرف الصحى والصحة والطرق والتموين، حيث قام ممثلى الاحزاب السياسية بعرض بعض المشكلات ومناقشتها مع القيادات التنفيذية، منها توقف عمل بعض وحدات غسيل الكلى، ونقص بعض السلع التموينية، وعدم صرفها في بعض المنافذ وارتفاع الاسعار، وضعف المياه في بعض أرجاء المحافظة، وعدم وجود الصرف الصحي في بعض القري،وعدم القراءة المنتظمة لعدادات المياه والكهرباء وغيرها من المشاكل.

وقام كل مسئول في اختصاصه بالرد عن كل شكوى سواء بأخذها بعين الاعتبار، أو أنه تم بالفعل اتخاذ الإجراء المناسب حيال هذه المشكلة، أو أنه بالفعل تم وضعها في الخطة المستقبلية المتضمنة لهذا الموضوع، ومن بعض الأعمال التي ستتم هي تجديد وتطوير مستشفيات طما و برديس والمنشاة، وسيتم فتح منافذ بالوحدات الصحية لتوزيع الألبان المدعمة، وسيتم صرفها بكروت ذكية، وسيتم إنشاء مستشفى سوهاج العام الجديدة بدلًا من مستشفى الصدر، وسيتم عمل قومسيون طبي لذوي الإعاقة وبعض الأعمال الأخرى.

ومن جانبه قال المحافظ، بأن القيادات التنفيذية والأحزاب والمجتمع المدني كلهم أسرة وفريق واحدة في خدمة المواطنين، وأنه يجب تلقي الشكاوى بسعة صدر والعمل على حلها، ولا مكان للواسطة والمحسوبية، وأن هناك محاسبة شديدة لكل مقصر في عمله، وأن الريادة ليست بالتاريخ بل العمل والجد والاجتهاد.

 

اجتماع الاحزاب السياسية  (5)

اجتماع الاحزاب السياسية  (7)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com