جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الإنتاج الحربي يجري مباحثات مهمة مع وزير الدفاع الفرنسي .. وتقليد ” العصار ” وسام جوقة الشرف         بالصور ..قصف جوي وبري لمعاقل التكفيريين في شمال سيناء         الأمن الوطني ينجح في كشف خلية إرهابية أثناء التخطيط لعملية إرهابية كبيرة         مسئول زامبي كبير : مصر تتغير الي الأفضل .. وعودتها لأفريقيا أسعدنا كثيرا         إعلام أثيوبيا : لا يمكن أن نضر بالشقيقة مصر .. والسيسي رئيس رائع         عبد العال : زعلان من ” الأهرام ” .. والصحف القومية ستعود قوية قريبا         بنك البركة يرفع زيادة رأسماله المصدر الي 1,2 مليار جنيه         متعب وغالي يشكران الاهلي علي التجديد         ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب        

بالصور..محافظ سوهاج يجتمع بالقيادات التنفيذية والسياسية لبحث مشاكل المواطنين

جانب من اجتماع الاحزاب السياسية

جانب من اجتماع الاحزاب السياسي

عقد أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، بديوان عام المحافظة، اجتماعًا مع أعضاء اللجنة التنسيقية للأحزاب السياسية، بحضور المحاسب كمال شلبى السكرتير العام للمحافظة، وعدد من رؤساء المدن، ووكلاء الوزارات، ورؤساء المصالح الحكومية، وممثلى الأحزاب السياسية بسوهاج.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا والموضوعات، التى تهم المواطن بالشارع السوهاجى، ومنها مشكلات مياه الشرب والصرف الصحى والصحة والطرق والتموين، حيث قام ممثلى الاحزاب السياسية بعرض بعض المشكلات ومناقشتها مع القيادات التنفيذية، منها توقف عمل بعض وحدات غسيل الكلى، ونقص بعض السلع التموينية، وعدم صرفها في بعض المنافذ وارتفاع الاسعار، وضعف المياه في بعض أرجاء المحافظة، وعدم وجود الصرف الصحي في بعض القري،وعدم القراءة المنتظمة لعدادات المياه والكهرباء وغيرها من المشاكل.

وقام كل مسئول في اختصاصه بالرد عن كل شكوى سواء بأخذها بعين الاعتبار، أو أنه تم بالفعل اتخاذ الإجراء المناسب حيال هذه المشكلة، أو أنه بالفعل تم وضعها في الخطة المستقبلية المتضمنة لهذا الموضوع، ومن بعض الأعمال التي ستتم هي تجديد وتطوير مستشفيات طما و برديس والمنشاة، وسيتم فتح منافذ بالوحدات الصحية لتوزيع الألبان المدعمة، وسيتم صرفها بكروت ذكية، وسيتم إنشاء مستشفى سوهاج العام الجديدة بدلًا من مستشفى الصدر، وسيتم عمل قومسيون طبي لذوي الإعاقة وبعض الأعمال الأخرى.

ومن جانبه قال المحافظ، بأن القيادات التنفيذية والأحزاب والمجتمع المدني كلهم أسرة وفريق واحدة في خدمة المواطنين، وأنه يجب تلقي الشكاوى بسعة صدر والعمل على حلها، ولا مكان للواسطة والمحسوبية، وأن هناك محاسبة شديدة لكل مقصر في عمله، وأن الريادة ليست بالتاريخ بل العمل والجد والاجتهاد.

 

اجتماع الاحزاب السياسية  (5)

اجتماع الاحزاب السياسية  (7)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com