جارى فتح الساعة......
عاجل
مات الشيخ عمرعبد الرحمن زعيم الجماعة الإسلامية في سجون أمريكا .. طالعوا وصيته الأخيرة         توجيه ضربة لمراكز الإخوان في عملية سرية بليبيا والقتلي بالعشرات         فيديو.. ” الأموال العامة” تضبط  ملايين من الدولارات مع عصابة بالغربية         العصار في الامارات للمشاركة في افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX 2017 الثالث عشر         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى: مستشفى 57357 الهرم الرابع فى مصر .. وأطفالكم .. أطفالنا         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى تتبرع بجائزة ” الهدى”السنوية الأولى لمستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة         رئيس الأركان يلتقى قائد القوة متعددة الجنسيات المنتهية وﻻيته         ابو مازن : نريد ان نعيش في امن وامان مع اسرائيل         ماذا قال وزير التعليم العالي في أول تصريح له بعد خروجه من الوزارة         الزمالك يشرب من نفس الكأس ويسقط امام الإنتاج ويعكنن علي جماهيره         توقيع مذكرة تفاهم بين البورصة المصرية وبورصة سيدني         صدقي يلتقي دارسي وأعضاء هيئة تدريس بكلية القادة والأركان         المواطنون يهرولون للبنوك لاستبدال الدولار بالجنيه المصري         الأمن يسقط خلية محمود عزت الإرهابية تخصصت في احداث فوضي في البلاد          القوات المسلحة تنجح فى الإفراج عن المختطفين المصريين بليبيا        

بالصور..محافظ قنا يتابع أعمال مبادرة «حلوة يا بلدي» في يومها السابع عشر‎

المحافظ يتابع عمل المبادرة

المحافظ يتابع عمل المبادرة

أعلن السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة مدعومة بعناصر القوات المسلحة من القطاع العسكري بقنا، تواصل بذل مجهوداتها في نظافة وتجميل شوارع وميادين المحافظة، في إطار المرحلة الثانية من فعاليات مبادرة “حلوة يا بلدي”، والتي يجري تنفيذها بكافة محافظات الجمهورية.

وأضاف الهجان، أن أعمال مبادرة النظافة والتجميل “حلوة يا بلدى”، في يومها السابع عشر قامت بأعمال تطوير وتجديد ودهانات للبلدورات، وصيانة لكشافات الإضاءة وزراعة، وتقليم الأشجار، وتنجيل مساحة 1700م2، بقرية دندرة، وحي سيدي عمر اللذان، يشهدان أعمال المبادرة، بالإضافة إلي وضع صناديق للقمامة علي جوانب الطرق، وصيانة وتعديل بالوعات الصرف الصحي، وتجديد أسلاك وأعمدة الكهرباء، وتمهيد الشوارع بالرصف، ورفع كافة أنواع المخلفات، والتراكمات في مناطق تجمعات القمامة المتواجدة على جوانب الطريق.

وأشار المحافظ، أنه تم رفع 32 طن من مخلفات القمامة، ونواتج تقليم الأشجار، وتطهير الترع بمنطقتي المبادرة، مشيرًا إلي ضرورة تكاتف كافة الجهود الحكومية، ومؤسسات المجتمع المدني، للارتقاء بمنظومة النظافة بالمحافظة.

DSC_0813

DSC_0814

DSC_0824

DSC_0835

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com