جارى فتح الساعة......
عاجل

بالصور .. مدرب ليفربول يكشف طبيعة إصابة محمد صلاح وخروجه من الملعب

كتب – رامى جوهر
طمأن المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى كلوب محبى محمد صلاح عبر العالم بعد سقوطه مصابا منتصف الشوط الثانى مؤكدا أن إصابة صلاح بسيطة ولن تمنعه عى لعب المباريات المقبلة ، وأن صلاح طلب استكمال المباراة الا أنه رفض حفاظا على صحته واستبدله بزميله الهولندى جورجينيو
وكشفت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية كواليس إصابة النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة فريقه ليفربول أمام مانشستر سيتى، التى أقيمت بينهما على ملعب “أنفيلد رود” فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، والتى اضطرته لمغادرة الملعب بديلاً فى الدقيقة 52.
صلاح الذى سجل الهدف الأول للريدز وصنع الهدف الثالث ليساهم فى تفوق كاسح لليفربول على السيتى بنتيجة 3 / 0 فى الشوط الأول اشتكى من وجود إجهاد فى العضلة الضامة، وسقط على الأرض ليتلقى العلاج.
وقال مراسل صحيفة “ديلى ميل” إن صلاح بدا وهو يتحدث إلى كلوب ويطلب منه أن يستكمل المباراة، مما يؤكد أنه كان يشعر أن الإصابة ليست خطيرة، إلا أن كلوب طلب منه ألا يتحامل على نفسه، وأخبره أنه لا يريد أن يخاطر به.
ووجد كلوب خروج صلاح فرصة للدفع بأحد لاعبى الوسط من أجمل تأمين المباراة دفاعيا بهدف الحفاظ على النتيجة، حيث قام بإشراك الهولندى جورجينيو فينالدوم بدلاً من النجم المصرى.

عن admin

اترك رد