جارى فتح الساعة......
عاجل

بالصور .. «مستقبل وطن» يواجه «جشع التجار» بمنافذ «الأسعار المخفضة»

 

حملة ” مستقبل وطن “

كتب – خالد المصرى

نظمت أمانة حزب «مستقبل وطن»، بالقاهرة الجديدة، منافذ غذائية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، في منطقة بالقطامية بالتجمع وذلك للتخفيف عن كاهل محدودي الدخل، من خلال توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة، في إطار المسؤولية المجتمعية لأمانة الحزب بالقاهرة الجديدة  بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بالقاهرة الجديدة .

وقال المستشار محمد الأسيوطي أمين عام حزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة، أن المبادرة تهدف إلى تخفيف الضغط عن كاهل المواطن البسيط، من أجل القضاء على ارتفاع الأسعار،

وإن القوافل التي يتم تنظيمها تواجه جشع بعض التجار أصحاب المحال حيث تعرض السلع الغذائية سواء الخضراوات أو الفاكهة أو اللحوم أو الأسماك والدواجن والسلع التموينية بأسعار أقل بنسبة تتراوح ما بين 25% إلى 50%.

  وأضاف:«الخطة المستقبلية التي تتبناها  الامانة محاربة الغلاء هي التوسع في إقامة المنافذ الثابتة والمتحركة تطوف الشوارع الرئيسية ومناطق الكثافات السكانية العالية والشعبية».

 في السياق نفسه، قالت هالة كيرة، أمينة المرآة بالحزب، إن المنافذ تعد طوق نجاة للمواطنين لشراء احتياجاتهم الغذائية بأسعار مناسبة رافعين شعار (لا لغلاء الأسعار)، وذلك بمشاركة جميع اللجان بالأمانة

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*