جارى فتح الساعة......
عاجل

بالصور .. مصرع 5 تكفيريين واستشهاد 8 من أبطال الأمن فى هجوم إرهابى على كمين بالعريش


وزير الداخلية

كتب – خالد عبد الحميد

فى الساعات الأولى من صباح اليوم وبينما كان يستعد أهل مصر لأداء صلاة عيد الفطر المبارك ، وفى الوقت الذي كان  يقف فيه أبناء مصر من رجال الشرطة يحرسون حدود البلاد ويحافظون على الأمن فى سيناء قام عدد من أهل النار بهجوم إرهابى خسيس على كمين شرطة بالعريش لإفساد فرحة العيد على المصريين ، حيث أعلنت صباح اليوم وزارة الداخلية فى بيان لها أن عدد من العناصر الإرهابية، استهدفت فجر اليوم الأربعاء كمين أمنى جنوب مدينة العريش، وتم التعامل مع تلك العناصر، وتبادل إطلاق النيران، مما أسفر عن مقتل خمسة من العناصر الإرهابية، واستشهاد ضابط وأمين شرطة و٦ مجندين، وتقوم القوات الآن بتتبع خطوط سير الهروب لتلك العناصر الإرهابية الهاربة.

ومن جانبه أدان فضيلة الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، العملية الإرهابية الخسيسة التى نفذتها جماعات إرهابية ضد كمين أمنى غربى مدينة العريش، اليوم الأربعاء، ما أسفر عن استشهاد 8 من رجال الأمن الأبطال.

وأكد فضيلة المفتى، فى بيان صادر عنه اليوم، إن جماعات الغدر والإرهاب تأبى إلا أن تُخضّب عيد الفطر بالدماء، وأن تُحوّل الفرحة إلى حزن، فدأبهم نشر الدماء والإفساد فى الأرض. متابعا: “دماء شهدائنا الأبرار ستكون لعنة تحل على هؤلاء المجرمين المفسدين، فقتل الأبرياء من الكبائر التى توعّد الله مرتكبها بالعقاب فى الدنيا والآخرة. ويقول تعالى: وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا”.   وتوجه مفتى الجمهورية فى بيانه، بخالص العزاء إلى أسر الشهداء، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن ينزلهم منازل الأبرار، وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*