جارى فتح الساعة......
عاجل
نائب برلمانى يطالب مصر للطيران بتقديم عروض تنافسية للسياح الروس         مايا حامل فى الشهر الثامن .. و ” السر ” مسئولية محمد حمدى         ” قطاع الأعمال ” تظهر العين الحمراء لشركاتها وتضح دماء جديدة فى مجالس الإدارات         عاجل بالصور .. الصين ترسل قوات خاصة جدا الى سوريا لدعم الأسد ضد الإرهابيين         لا حياء فى العلم.. تناول فنجان قهوة يحميك من سرعة القذف .. تفاصيل مفيدة         بروميتش يطلب شراء حجازى من الأهلى بعد رغبة تشيلسى وليفربول لضمه         إقالة نيبوشا المدير الفنى للزمالك والبحث عن ” محلل” غير محمد صلاح         الأهلى حالته حالة .. المستوى يتراجع بشدة .. واللاعبين عندهم حالة قرف !!         الصهاينة عينيهم على غاز” ظهر” المصرى .. قالت : سيجعل مصر من أقوى الدول بالمنطقة         الإسكان تطرح وحدات إسكان اجتماعى لمحدودى الدخل من المصريين فى الخارج         صور .. إبطال مفعول عبوتين ناسفتين بشارع السودان زرعتهما عناصر اخوانية لإرهاب المواطنين         حرس الحدود يضبط عربتين بداخلهما 60 ألف قرص ترامادول قبل دخولهما للبلاد         الفريق أول صدقى صبحى يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية لقبرص         ايقاف الموظفين المتعاطين للمخدرات عن العمل وإحالتهم للنيابة         الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”        

بالفيديو .. صدقي : القوات المسلحة تدعم القيادة السياسية وتحذر من شائعات زعزعة الإستقرار

%d8%b5%d8%af%d9%82%d9%8a-%d8%b5%d8%a8%d8%ad%d9%8a-1ffff

حوار مهم جدا للقائد العام مع ضابط الجيوش والمناطق

كتب – خالدعبدالحميد

التقي الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى بالقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية والأفرع الرئيسية والوحدات الخاصة من خلال منظومة الاتصال عبر شبكة الفيديو كونفرانس ، والذي يأتي فى اطار التواصل المباشر مع أكبر عدد من ابطال ومقاتلوا القوات المسلحة لتوحيد المفاهيم وتوضيح الرؤي تجاه مختلف الموضوعات التي ترتبط بالقوات المسلحة ودورها في حماية ركائز الامن القومي المصري علي كافة المستويات .

ونقل القائد العام تحية وتقدير السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، علي الجهد المبذول والدور المشرف الذى يقوم به رجال القوات المسلحة للوصول بالوحدات والتشكيلات إلى أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالى ، وتنفيذ كافة المهام التي تسند اليها بدقة وكفاءة عالية في كافة المجالات .

 وأكد الفريق اول صدقى صبحى على حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الارتقاء بمنظومة والتدريب القتالي وتطويرها وإمتلاك احدث النظم القتالية لدعم القدرات القتالية للقوات المسلحة والوصول لأعلى درجات الكفاءة والقدرة على حماية الوطن ومقدساته ، موجهاً التهنئه لرجال القوات المسلحة على إنضمام حامله الهليكوبتر الثانيه من طراز ميسترال ” انور السادات ” والتى ستساهم فى تحقيق خطوة نوعية في زيادة قدرة القوات المسلحة علي القيام بمهامها في دعم جهود الأمن والإستقرار بالمنطقة .

واشار الي أن القوات المسلحة تتخذ المزيد من الإجراءات المكثفه لضبط وتأمين الحدود بالتعاون بين الافرع الرئيسيه والتشكيلات التعبوية وقوات حرس الحدود فى ظل التحديات الداخلية والخارجية والاوضاع الاقليمية الراهنة ، مطالبا رجال القوات المسلحة باليقظه الدائمة والفهم الجيد لما يدور حولنا من تحديات تستلزم الحفاظ على أعلى درجات الجاهزية والاستعداد القتالى لمنع أى محاولة تستهدف المساس بأمن الوطن واستقرارة .

واثني القائد العام علي جهود القوات المسلحة والشرطة فى مواجهة الإرهاب واقتلاع جذوره بالتزامن مع دورها الداعم للدولة وتحقيق الانجازات المتلاحقة فى مجالات التعمير والتنمية وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين بالتعاون مع كافة اجهزة الدولة . مؤكدا ان القوات المسلحة تقف خلف القيادة السياسية لدعم جهود التنميه الشامله فى كافه ربوع مصر .

 وأدار الفريق أول صدقى صبحى حواراً مع رجال القوات المسلحة إستمع فيه لأرائهم وإستفساراتهم ، وطالبهم بالتمسك بالانضباط العسكري والقيم والثوابت الراسخة للعسكرية المصرية والحفاظ على روحهم المعنوية العالية ، معرباً عن سعادته لما لمسة من فهم واع وإدراك صحيح لكل الموضوعات المطروحة على الساحتين الداخلية والخارجية فى ظل حملات التشويه الممنهجه والشائعات المغرضه التى تتعرض لها الدولة المصرية ، مؤكداً   ان رجال القوات المسلحة يقفون على قلب رجل واحد يحملون على عاتقهم أمانه الدفاع عن امن هذا الوطن وشعبه العظيم مهما كلفهم ذلك من تضحيات .

حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قاده القوات المسلحة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com