جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين        

بتوجيهات رئاسبة  القوات المسلحة تزيل  الاثار الناجمة عن السيول وتقديم الدعم للمتضررين

 14902701_926283494169300_7015868232069308073_o

كتب / خالدعبدالحميد

بتوجيهات من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الاعلي للقوات المسلحة وفي اطار جهود القوات المسلحة لدعم اجهزة الدولة والتغلب علي الاثار الناجمة من موجة الأحوال الجوية السيئة التي تعرضت لها العديد من المحافظات    اعطي الفريق اول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي اوامره بتقديم الدعم اللازم لرفع الاثار الناجمة عن السيول وتقديم الرعاية الكاملة للمتضررين بمدينة رأس غارب حيث تم دفع مجموعات من المعدات الهندسية بالاضافة الى المعدات التي تعمل في فتح الطرق وازالة الانقاض بمنطقة رأس غارب ومدن البحر الاحمر بإجمالي عدد 20 لودر و10 جريدر و30 عربة قلاب و 10 مجموعات كسح  وشفط المياه ورفع انقاض المنازل المهدمة  وازالة الرمال من الطرق ودفع معدات توليد كهرباء بقدرات عاليه للمعاونة في سرعة السيطرة على الأوضاع بالمناطق المتضررة.

كما امر سيادته بتوزيع 100000 كرتونة من المواد الغذائية للمتضررين، و30000الف عبوة تعيين قتال  وفتح عدد من خطوط انتاج الخبز ودفع القوافل الطبية لتقديم الخدمة العلاجية اللازمة .

كما أعطى السيد الرئيس توجيهاتة بدفع مجموعة من المعدات الهندسية الثقيلة  وطلمبات كسح المياة مكونة من 4 لودر و2 جريدر و6 عربة قلاب  لنجدة المنازل والطرق المتضررة بسوهاج للمعاونة في تخفيف العبء عن المواطنين المتضررين من اثار السيول.

وأمر سيادته بتشكيل لجان من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والهيئة العامة للطرق والكباري ووزارة الموارد المائية والري  لمراجعة الاعمال الصناعية اللازمة لتامين الطرق والمناطق السكنية من أخطار السيول بمحافظات ( البحر الاحمر – جنوب سيناء – الصعيد )

 وتواصل القوات المسلحة مع كافة احهزة الدولة جهودها لازالة الاثار الناجمة عن تلك السيول واعادة الحياة الى طبيعتها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com