جارى فتح الساعة......
عاجل
” الإسكان ” تمنح مهلة سداد أخيرة لفائزي قرعة الأراضي الأكثر تميزاً والمتميزة         “العصار” و “بدر” يوقعان بروتوكول لتطوير محافظة الأقصر         طرد سعد الدين ابراهيم من لبنان وترحيله الى مصر         غدا .. ..وزيرة التضامن والميقاتى يناقشان فعاليات معرض التصميم والحرف اليدوية “مصرى”         صدقي يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة         تحريك الدعاوى الجنائية ضد 32 عميل بالبورصة .. و 855 طلبا للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية         رئيس الأركان يعود الى أرض الوطن قادما من السعودية بعد حضور ” درع الخليج 1 “         الشئون المعنوية للقوات المسلحة تعلن عن مسابقة جماهيرية بمناسبة الذكرى الـ 36 لتحرير سيناء         صدقى يبحث مع وزير دفاع اليونان التعاون العسكرى بين البلدين         مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال        

بتوجيهات رئاسبة  القوات المسلحة تزيل  الاثار الناجمة عن السيول وتقديم الدعم للمتضررين

 14902701_926283494169300_7015868232069308073_o

كتب / خالدعبدالحميد

بتوجيهات من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الاعلي للقوات المسلحة وفي اطار جهود القوات المسلحة لدعم اجهزة الدولة والتغلب علي الاثار الناجمة من موجة الأحوال الجوية السيئة التي تعرضت لها العديد من المحافظات    اعطي الفريق اول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي اوامره بتقديم الدعم اللازم لرفع الاثار الناجمة عن السيول وتقديم الرعاية الكاملة للمتضررين بمدينة رأس غارب حيث تم دفع مجموعات من المعدات الهندسية بالاضافة الى المعدات التي تعمل في فتح الطرق وازالة الانقاض بمنطقة رأس غارب ومدن البحر الاحمر بإجمالي عدد 20 لودر و10 جريدر و30 عربة قلاب و 10 مجموعات كسح  وشفط المياه ورفع انقاض المنازل المهدمة  وازالة الرمال من الطرق ودفع معدات توليد كهرباء بقدرات عاليه للمعاونة في سرعة السيطرة على الأوضاع بالمناطق المتضررة.

كما امر سيادته بتوزيع 100000 كرتونة من المواد الغذائية للمتضررين، و30000الف عبوة تعيين قتال  وفتح عدد من خطوط انتاج الخبز ودفع القوافل الطبية لتقديم الخدمة العلاجية اللازمة .

كما أعطى السيد الرئيس توجيهاتة بدفع مجموعة من المعدات الهندسية الثقيلة  وطلمبات كسح المياة مكونة من 4 لودر و2 جريدر و6 عربة قلاب  لنجدة المنازل والطرق المتضررة بسوهاج للمعاونة في تخفيف العبء عن المواطنين المتضررين من اثار السيول.

وأمر سيادته بتشكيل لجان من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والهيئة العامة للطرق والكباري ووزارة الموارد المائية والري  لمراجعة الاعمال الصناعية اللازمة لتامين الطرق والمناطق السكنية من أخطار السيول بمحافظات ( البحر الاحمر – جنوب سيناء – الصعيد )

 وتواصل القوات المسلحة مع كافة احهزة الدولة جهودها لازالة الاثار الناجمة عن تلك السيول واعادة الحياة الى طبيعتها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com