جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك        

بتوجيهات رئاسبة  القوات المسلحة تزيل  الاثار الناجمة عن السيول وتقديم الدعم للمتضررين

 14902701_926283494169300_7015868232069308073_o

كتب / خالدعبدالحميد

بتوجيهات من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الاعلي للقوات المسلحة وفي اطار جهود القوات المسلحة لدعم اجهزة الدولة والتغلب علي الاثار الناجمة من موجة الأحوال الجوية السيئة التي تعرضت لها العديد من المحافظات    اعطي الفريق اول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي اوامره بتقديم الدعم اللازم لرفع الاثار الناجمة عن السيول وتقديم الرعاية الكاملة للمتضررين بمدينة رأس غارب حيث تم دفع مجموعات من المعدات الهندسية بالاضافة الى المعدات التي تعمل في فتح الطرق وازالة الانقاض بمنطقة رأس غارب ومدن البحر الاحمر بإجمالي عدد 20 لودر و10 جريدر و30 عربة قلاب و 10 مجموعات كسح  وشفط المياه ورفع انقاض المنازل المهدمة  وازالة الرمال من الطرق ودفع معدات توليد كهرباء بقدرات عاليه للمعاونة في سرعة السيطرة على الأوضاع بالمناطق المتضررة.

كما امر سيادته بتوزيع 100000 كرتونة من المواد الغذائية للمتضررين، و30000الف عبوة تعيين قتال  وفتح عدد من خطوط انتاج الخبز ودفع القوافل الطبية لتقديم الخدمة العلاجية اللازمة .

كما أعطى السيد الرئيس توجيهاتة بدفع مجموعة من المعدات الهندسية الثقيلة  وطلمبات كسح المياة مكونة من 4 لودر و2 جريدر و6 عربة قلاب  لنجدة المنازل والطرق المتضررة بسوهاج للمعاونة في تخفيف العبء عن المواطنين المتضررين من اثار السيول.

وأمر سيادته بتشكيل لجان من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والهيئة العامة للطرق والكباري ووزارة الموارد المائية والري  لمراجعة الاعمال الصناعية اللازمة لتامين الطرق والمناطق السكنية من أخطار السيول بمحافظات ( البحر الاحمر – جنوب سيناء – الصعيد )

 وتواصل القوات المسلحة مع كافة احهزة الدولة جهودها لازالة الاثار الناجمة عن تلك السيول واعادة الحياة الى طبيعتها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com