جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

بدء الدراسة بشعبة اللغة الفرنسية بحقوق بني سويف سبتمبر القادم

مجلس جامعة بنى سويف

مجلس جامعة بنى سويف

أعلن الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف، عن موافقة مجلس الجامعة في جلسته رقم 137، والمنعقدة بتاريخ اليوم، عن بدء الدراسة بشعبة اللغة الفرنسية بكلية الحقوق فى العام الدراسى الجديد 2016/2017.

وأكد رئيس الجامعة أن شعبة اللغة الفرنسية الجديدة بكلية الحقوق، سوف تقدم خدمة تعليمية متميزة، خاصة وأنه يضم نخبة من الاساتذة المتميزين الحاصلين على الدكتوارة من جامعات فرنسية، موضحًا أن الجامعة استعانت ببعض الجامعات الفرنسية العريقة فى جلب المقرارات الدراسية للقسم، باستثناء بعض المواد التى يتعين اأن تكون الدراسة بها باللغة العربية، مشيرًا أن مصروفات الدراسة، سوف تكون بنفس قيمة مصروفات الدراسة الخاصة بشعبة اللغة الانجليزية بالكلية.

وأوضح لطفي، أن اهتمام الجامعة بالتوسع فى افتتاح الشعب باللغات المختلفة، يأتى فى إطار اهتمام الجامعة باللغات بإعتبارها المفتاح الأساسي لتواصل البشر مع بعضهم البعض، وتبادل الأفكار والثقافات والابحاث العلمية، وينعكس إيجابيًا فى ارتفاع تصنيف الجامعة، ويضعها فى مصاف الجامعات العالمية، كما أن تعلم التخصصات المختلفة باللغات يساعدنا على الحصول على المعلومة بشكل أكبر وأدق وأوسع، وخصوصاً مع تطور العلم بشكل كبير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com