جارى فتح الساعة......
عاجل
بيان عاجل بالبرلمان ضد قرار تمديد قرار فرض رسوم إغراق على الحديد المستورد         اتحاد المستثمرين يعترض على قائمة أسعار التنمية الصناعية         صدقى لـ ” طلبة الكليات العسكرية : القوات المسلحة تزداد يوما بعد يوم قدرة وجاهزية علي تأمين وحماية الدولة         تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم         أسرار جديدة فى حادث مصرع سعاد حسنى .. وحكاية 45 ألف استرلينى         عبد الله السعيد .. توقيعى للزمالك غلطة وندمان عليها .. وانتظرونى فى الأهلى بعد كأس العالم         وزير الإسكان يتفقد وحدات مشروع “سكن مصر” و”دار مصر” بمدينة دمياط الجديدة         بالصور .. حكاية اتهام رامز جلال بالتحرش بالفنانة ياسمين صبرى         بروتوكول تعاون بين ،، مشروعات الخدمة الوطنية،، ومينيرال الاسترالية فى مشروع فصل الرمال السوداء         القوات المسلحة تقيم موائد افطار رمضانية بمحافظات الجمهورية         أسهم هانى رمزى تتصاعد لتولى منصب المدرب العام للأهلى         وزارة الهجرة تدعو المصريين بالخارج لمائدة سحور فى مكان مجهول         العصار” يبحث مع ” تاليس” الفرنسية مستجدات التعاون المشترك بين الجانبين         

بدء الدراسة بشعبة اللغة الفرنسية بحقوق بني سويف سبتمبر القادم

مجلس جامعة بنى سويف

مجلس جامعة بنى سويف

أعلن الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف، عن موافقة مجلس الجامعة في جلسته رقم 137، والمنعقدة بتاريخ اليوم، عن بدء الدراسة بشعبة اللغة الفرنسية بكلية الحقوق فى العام الدراسى الجديد 2016/2017.

وأكد رئيس الجامعة أن شعبة اللغة الفرنسية الجديدة بكلية الحقوق، سوف تقدم خدمة تعليمية متميزة، خاصة وأنه يضم نخبة من الاساتذة المتميزين الحاصلين على الدكتوارة من جامعات فرنسية، موضحًا أن الجامعة استعانت ببعض الجامعات الفرنسية العريقة فى جلب المقرارات الدراسية للقسم، باستثناء بعض المواد التى يتعين اأن تكون الدراسة بها باللغة العربية، مشيرًا أن مصروفات الدراسة، سوف تكون بنفس قيمة مصروفات الدراسة الخاصة بشعبة اللغة الانجليزية بالكلية.

وأوضح لطفي، أن اهتمام الجامعة بالتوسع فى افتتاح الشعب باللغات المختلفة، يأتى فى إطار اهتمام الجامعة باللغات بإعتبارها المفتاح الأساسي لتواصل البشر مع بعضهم البعض، وتبادل الأفكار والثقافات والابحاث العلمية، وينعكس إيجابيًا فى ارتفاع تصنيف الجامعة، ويضعها فى مصاف الجامعات العالمية، كما أن تعلم التخصصات المختلفة باللغات يساعدنا على الحصول على المعلومة بشكل أكبر وأدق وأوسع، وخصوصاً مع تطور العلم بشكل كبير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com