جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. ماذا قال بابا الفاتيكان للوفد المرافق له في الطائرة بعد مغادرته القاهرة ؟         خالدعبدالحميد يكتب عن البابا والقوات المسلحة والأمن الوطني والسياحة         وزير الاسكان يتفقد أعمال التطوير وإسكان دار مصر بمدينة 6 أكتوبر         رسميا .. خصم 3 نقاطا من الزمالك وغرامة 200 ألف جنيه بعد موقعة المقاصة         رئيس الأركان يلتقى مارتن كوبلر المبعوث الأممى لدعم ليبيا         القوات المسلحة ومؤسسات المجتمع المدنى تفتتح مدرسة بمدينة برنيس          إحالة أوراق سائق توتوك للمفتي بتهمة محاولة خطف واغتصاب طفلة بدمياط         ” الوطن المصري ” تنشر تفاصيل أكبر عملية اتجار في العملة بين المصريين بالخارج         امبراطور الحديد والأسمنت والإعلام يفتتح 7 مصانع جديدة في التشييد والبناء !         البشير يلتقي زعيم إخوان تونس .. والغنوشي يصف اللقاء بأنه يدعم علاقة التعاون بينهما         فيديو .. ستاد 30 يونيو يتزين لإستقبال صلاة البابا و25 ألف مسيحي صباح اليوم         الفاتيكان : مصر قوة لا يستهان بها وزيارة البابا تؤكد أهميتها السياسية         الأهلي يرفض اللعب في قطر مايو المقبل         المصريين في الأردن بخير .. السفير يزور المصابين في حادث حريق مجلس الوزراء         الرئيس السيسي :  لن نفرط فى أخذ حقنا من الدول التي دعمت الإرهاب        

برتوكول تعاون بين التصديري للسلع الهندسية والنصر للتصدير والاستيراد لزيادة صادراتنا لكينيا

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-03-10 15:02:36Z |  | ÿ	ÿ	ÿ ÿ…&WtË

كتبت – ناريمان خالد

أعلن المجلس التصديري للسلع الهندسية عن توقيع برتوكول تعاون مع شركة النصر للتصدير والإستيراد، لزيادة حجم الصادرات الى افريقيا، حيث تم الاتفاق على كافة الخطوات التنفيذية للبدء فى التعاون على الفور لزيادة الصادرات الهندسية إلى دولة كينيا بعد أن يتم عقد سلسلة اجتماعات بين مندوبى شركة النصر و الشركات الهندسية تحت اشراف المجلس التصديري للسلع الهندسية للتدريب على طبيعة المنتجات الهندسية قبل السفر للترويج للمنتجات المصرية بكينيا.

من ناحية آخري أشار المجلس، إلى المشاركة في فاعليات معرض أوتوميكانيكا فرانكفورت في الفترة من 13 إلى 17 سبتمبر 2016 بألمانيا، مشيرًا إلى أن المعرض يتم تنظيمه مرة كل عامين، ويعد أكبر معرض لمكونات السيارات بالعالم، حيث يتضمن كافة المكونات من تبريد – فلاتر – بطاريات – بويات – اكسسوارات – زجاج سيارات – فرامل و غيرها من مكونات السيارات.

وأكد المجلس في بيان له صباح اليوم،الخميس، إلى أن قطاع مكونات السيارات يعد ثاني أكبر قطاع هندسي، حيث يمثل 20.6% من إجمالي الصادرات الهندسية عام 2015 و هو ثانى اكبر القطاعات الهندسية صادرات بعد قطاع الاجهزة الكهربائية.

حيث شارك المجلس من خلال الجناح المصري بـ 6 شركات، مضيفًا إلى أنه يسعي خلال الفترة المقبلة علي زيادة عدد المشاركة من خلال الدعم المقدم للمصدرين، حيث يتم إستغلال جناح المجلس بالمعرض للتسويق للشركات الهندسية بقطاع مكونات السيارات من خلال الكتالوجات والمواد الدعائية للشركات، وتمثيل الشركات لبحث فرص تصديرية أو فرص عقد شراكة وتعاون مع الشركات الأجنبية أو مستثمرين بغرض التصدير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com