جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية         مرتضى منصور يعرض على حسام البدرى تدريب الزمالك         بيان عاجل بالبرلمان ضد قرار تمديد قرار فرض رسوم إغراق على الحديد المستورد         اتحاد المستثمرين يعترض على قائمة أسعار التنمية الصناعية         صدقى لـ ” طلبة الكليات العسكرية : القوات المسلحة تزداد يوما بعد يوم قدرة وجاهزية علي تأمين وحماية الدولة         تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم        

برتوكول تعاون بين التصديري للسلع الهندسية والنصر للتصدير والاستيراد لزيادة صادراتنا لكينيا

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-03-10 15:02:36Z |  | ÿ	ÿ	ÿ ÿ…&WtË

كتبت – ناريمان خالد

أعلن المجلس التصديري للسلع الهندسية عن توقيع برتوكول تعاون مع شركة النصر للتصدير والإستيراد، لزيادة حجم الصادرات الى افريقيا، حيث تم الاتفاق على كافة الخطوات التنفيذية للبدء فى التعاون على الفور لزيادة الصادرات الهندسية إلى دولة كينيا بعد أن يتم عقد سلسلة اجتماعات بين مندوبى شركة النصر و الشركات الهندسية تحت اشراف المجلس التصديري للسلع الهندسية للتدريب على طبيعة المنتجات الهندسية قبل السفر للترويج للمنتجات المصرية بكينيا.

من ناحية آخري أشار المجلس، إلى المشاركة في فاعليات معرض أوتوميكانيكا فرانكفورت في الفترة من 13 إلى 17 سبتمبر 2016 بألمانيا، مشيرًا إلى أن المعرض يتم تنظيمه مرة كل عامين، ويعد أكبر معرض لمكونات السيارات بالعالم، حيث يتضمن كافة المكونات من تبريد – فلاتر – بطاريات – بويات – اكسسوارات – زجاج سيارات – فرامل و غيرها من مكونات السيارات.

وأكد المجلس في بيان له صباح اليوم،الخميس، إلى أن قطاع مكونات السيارات يعد ثاني أكبر قطاع هندسي، حيث يمثل 20.6% من إجمالي الصادرات الهندسية عام 2015 و هو ثانى اكبر القطاعات الهندسية صادرات بعد قطاع الاجهزة الكهربائية.

حيث شارك المجلس من خلال الجناح المصري بـ 6 شركات، مضيفًا إلى أنه يسعي خلال الفترة المقبلة علي زيادة عدد المشاركة من خلال الدعم المقدم للمصدرين، حيث يتم إستغلال جناح المجلس بالمعرض للتسويق للشركات الهندسية بقطاع مكونات السيارات من خلال الكتالوجات والمواد الدعائية للشركات، وتمثيل الشركات لبحث فرص تصديرية أو فرص عقد شراكة وتعاون مع الشركات الأجنبية أو مستثمرين بغرض التصدير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com