جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط عصابة السطو على بطاقات الإئتمان لعملاء البنوك         بأمر محكمة الجنايات .. براءة حسين سالم من تهمة الغسيل          سر رفض وزيرة الهجرة حضور تجمع للمصريين بالخارج فى القاهرة         القوات البحرية تنقذ بلنص صيد مصرى بقناة السويس         القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعه الأولي من المعهد الصحى بحوش عيسى         القوات الجوية تدمر 9 سيارات محملة بالاسلحة والذخائر والمتفجرات علي الحدود الغربية         حلم القبول بالكليات العسكرية والخدمة بالقوات المسلحة يراود كل شباب مصر         البدرى يعلن عدم حاجته لعماد متعب بعد رحيل الكابيتانو         أمير الإرهاب يكلف رئيس الأمن باعتقال الحجاج القطريين عند عودتهم للبلاد         أخبار سارة للحاجزين فى  دهشور والإعلان التاسع  لوحدات الإسكان الإجتماعى .. تابعوا التفاصيل         نائبة برلمانية ألمانية تشيد بالقيادة السياسية فى مصر أثناء زيارتها للكنيسة المصرية         الفريق اول صدقى صبحى يستقبل وزير الدفاع السودانى         ستوك سيتى يفوز على الأرسنال بمشاركة رمضان صبحى وغياب الننى         وزارة الإسكان تحذر الحاجزين فى مشروع “سكن مصر” .. شاهد التفاصيل         قوات انفاذ القانون تدمر أوكار لتكفيريبن .. وتضبط ٣ ارهابيين بشمال سيناء        

برتوكول تعاون بين التصديري للسلع الهندسية والنصر للتصدير والاستيراد لزيادة صادراتنا لكينيا

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-03-10 15:02:36Z |  | ÿ	ÿ	ÿ ÿ…&WtË

كتبت – ناريمان خالد

أعلن المجلس التصديري للسلع الهندسية عن توقيع برتوكول تعاون مع شركة النصر للتصدير والإستيراد، لزيادة حجم الصادرات الى افريقيا، حيث تم الاتفاق على كافة الخطوات التنفيذية للبدء فى التعاون على الفور لزيادة الصادرات الهندسية إلى دولة كينيا بعد أن يتم عقد سلسلة اجتماعات بين مندوبى شركة النصر و الشركات الهندسية تحت اشراف المجلس التصديري للسلع الهندسية للتدريب على طبيعة المنتجات الهندسية قبل السفر للترويج للمنتجات المصرية بكينيا.

من ناحية آخري أشار المجلس، إلى المشاركة في فاعليات معرض أوتوميكانيكا فرانكفورت في الفترة من 13 إلى 17 سبتمبر 2016 بألمانيا، مشيرًا إلى أن المعرض يتم تنظيمه مرة كل عامين، ويعد أكبر معرض لمكونات السيارات بالعالم، حيث يتضمن كافة المكونات من تبريد – فلاتر – بطاريات – بويات – اكسسوارات – زجاج سيارات – فرامل و غيرها من مكونات السيارات.

وأكد المجلس في بيان له صباح اليوم،الخميس، إلى أن قطاع مكونات السيارات يعد ثاني أكبر قطاع هندسي، حيث يمثل 20.6% من إجمالي الصادرات الهندسية عام 2015 و هو ثانى اكبر القطاعات الهندسية صادرات بعد قطاع الاجهزة الكهربائية.

حيث شارك المجلس من خلال الجناح المصري بـ 6 شركات، مضيفًا إلى أنه يسعي خلال الفترة المقبلة علي زيادة عدد المشاركة من خلال الدعم المقدم للمصدرين، حيث يتم إستغلال جناح المجلس بالمعرض للتسويق للشركات الهندسية بقطاع مكونات السيارات من خلال الكتالوجات والمواد الدعائية للشركات، وتمثيل الشركات لبحث فرص تصديرية أو فرص عقد شراكة وتعاون مع الشركات الأجنبية أو مستثمرين بغرض التصدير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com