جارى فتح الساعة......
عاجل
بعد حبس رئيس” أونست” .. الرقابة الإدارية تفتح ملف شركات النصب العقارى         بالصور .. مدبولى يتفقد العمل بالقاهرة الجديدة بعد قطع الكهرباء بسبب السيول         6 أكتوبر والقاهرة الجديدة والشيخ زايد الأكثر إقبالا لراغبى السكن         الإفراج عن 4 ألاف سجين عفو رئاسى بمناسبة أعياد سيناء         طلب إحاطة لرئيس الوزراء ووزير الإسكان للتحقيق فى كارثة هطول الأمطار فى القاهرة الجديد         الرئيس : بعد 36 عاماً من تحرير سيناء، .. أين نحن الآن.. ماذا حققنا وكيف يمضي طريقنا نحو المستقبل         كلوب : سنصل لنهائى أوروبا .. وليفربول ليس برشلونة .. الفرعون يحدث الفارق         السيسى : ستبقى ذكرى تحرير سيناء عيدا لكل المصريين         “الإنتاج الحربي” تحتفل بذكرى “تحرير سيناء” ويقيم معرض لأهالى المحافظة         فى معركة الشرف .. الجيش يقضى على امير الإرهابيين و29 شديدى الخطورة ويلقى القبض على 173 بشمال ووسط سيناء         اللواء طيار حسن فريد لـ ” الوطن المصرى ” :حرب تحرير سيناء كانت نزهة         لواء ا .ح ثروت النصيرى لـ ” الوطن المصرى “:عانينا من مرارة الهزيمة الى أن تزوقنا حلاوة النصر         اللواء ملاح أ .ح محمد هارون لـ ” الوطن المصرى” : مسرح عمليات أكتوبر 73 يختلف عن سيناء 2018         اللواء أ .ح محمد الغبارى مدير كلية الدفاع الوطنى لـ ” الوطن المصرى”: الشائعات شككت الشباب فى وجود حرب أكتوبر         احتفالاً بأعياد تحرير سيناء فتح المتاحف العسكرية مجانا للجماهير        

برتوكول تعاون بين ” مصر باب الوصل ” و” الاعلاميات العرب ” لدعم الإستثمار في مصر

 %d8%a7%d8%b3%d9%84%d8%a7%d9%85-%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d9%85

كتبت – ألاء شوقي

أعلن إسلام حسام المدير التنفيذ لسلسلة مؤتمرات مصر باب الوصل، عن توقيع برتوكول مع “

أتحاد الإعلاميات العرب”، مشيرًا إلى أن البرتوكول يهدف إلى  التعاون المشترك بين الجهتين والتنسيق من خلال المؤتمر الرئيسي للسلسة والمزمع إنطلاقة خلال الفترة القادمة بمدينة شرم الشيخ.

وأكد حسام، إلى أن المؤتمر يهدف إلى فتح أفاق الاستثمار بمصر في قطاعات البترول والطاقة والسياحة والإنشاء والتعمير، بالإضافة إلى قطاع ” شباب بيزنس” والمختص بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة لدعم الشباب خلال المرحلة المقبلة.

وأكد الرئيس التنفيذي للسلسلة، إلى أن المكتب التنفيذ يعمل خلال الفترة الحالية علي توفير التمويل اللازم للمشاريع التي يتقدم بها الشباب للبوابة الإلكترونية للسلسلة من خلال عدد من المؤسسات المهتمة بالمشاريع الصغيرة والمتسطة في إطار رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي ومبادرته الخاصة بـ 200 مليار جنيه، فيما تقوم اللجنة الاقتصادية بدراسة مشاريع الشباب لدعم الأفضل منها.

 من جانبها قالت أسماء الحبشي رئيس اتحاد الإعلاميات العرب، أن الاتحاد يمتلك 18 مقر بالدول العربية، حيث سيشارك بالمؤتمر ممثلين عن دول الكويت والإمارات والإردن والبحرين والسعودية، بهدف خلق تكامل أقتصادي عربي وتحريك المياه الراكدة في الاقتصاديات العربية.

وأكدت الحبشي، إلى أن البرتوكول يهدف لمساندة الاقتصاد المصري في أزمتة الحالية، ودعم للمستمثرين العرب فيما بينهم وتأكيدً أن مصر كانت وستظل باب الوصل للأمة العربية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com