جارى فتح الساعة......
عاجل
الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى         قرار جمهورى بالإفراج عن هشام طلعت مصطفي لظروف صحية         القبض علي شاومينج وانهاء ظاهرة تسريب امتحانات الثانوية العامة         قرار جمهورى بالعفو عن 502 شاب وفتاة من المحبوسين في قضايا التظاهر بمناسبة العيد         الأمن ينجح في تصفية إرهابي بطريق الواحات بأكتوبر          تنفيذ أعلى خطة استثمارية فى تاريخ مدينة السادات بقيمة 1,4 مليار جنيه         تميم يسلم مفاتيح قطر لأردوغان مقابل حماية نظامه .. والجيش التركى يحتل الدوحة         ماذا قال مدرب ليفربول عن انضمام محمد صلاح نجم منتخب مصر         فوز ابو السعد والمراغى وسعيد في انتخابات مجلس ادارة البورصة المصرية         الفريق / محمود حجازى يلتقى أبطال ومقاتلى القوات المسلحة ويشاركهم الإفطار         وزير الدفاع : القوات المسلحة الدرع القوي الحامي للوطن والمدافع عن شعبه ومصالحه         بعد 3 سنوات سيسى .. الإسكان تنتهى من طرق بطول أكثر من 700 كم بتكلفة 2.2 مليار جنيه         حفتر يطالب رجال الأعمال بوضع اموالهم في المصارف لمواجهة أزمة السيولة         عودة عقدة شمال افريقيا بثلاث هزائم مذلة للزمالك والأهلي والمنتخب الوطني         انشاء الكلية المصرية الكورية ببني سويف بمنحة كورية        

برتوكول تعاون بين ” مصر باب الوصل ” و” الاعلاميات العرب ” لدعم الإستثمار في مصر

 %d8%a7%d8%b3%d9%84%d8%a7%d9%85-%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d9%85

كتبت – ألاء شوقي

أعلن إسلام حسام المدير التنفيذ لسلسلة مؤتمرات مصر باب الوصل، عن توقيع برتوكول مع “

أتحاد الإعلاميات العرب”، مشيرًا إلى أن البرتوكول يهدف إلى  التعاون المشترك بين الجهتين والتنسيق من خلال المؤتمر الرئيسي للسلسة والمزمع إنطلاقة خلال الفترة القادمة بمدينة شرم الشيخ.

وأكد حسام، إلى أن المؤتمر يهدف إلى فتح أفاق الاستثمار بمصر في قطاعات البترول والطاقة والسياحة والإنشاء والتعمير، بالإضافة إلى قطاع ” شباب بيزنس” والمختص بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة لدعم الشباب خلال المرحلة المقبلة.

وأكد الرئيس التنفيذي للسلسلة، إلى أن المكتب التنفيذ يعمل خلال الفترة الحالية علي توفير التمويل اللازم للمشاريع التي يتقدم بها الشباب للبوابة الإلكترونية للسلسلة من خلال عدد من المؤسسات المهتمة بالمشاريع الصغيرة والمتسطة في إطار رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي ومبادرته الخاصة بـ 200 مليار جنيه، فيما تقوم اللجنة الاقتصادية بدراسة مشاريع الشباب لدعم الأفضل منها.

 من جانبها قالت أسماء الحبشي رئيس اتحاد الإعلاميات العرب، أن الاتحاد يمتلك 18 مقر بالدول العربية، حيث سيشارك بالمؤتمر ممثلين عن دول الكويت والإمارات والإردن والبحرين والسعودية، بهدف خلق تكامل أقتصادي عربي وتحريك المياه الراكدة في الاقتصاديات العربية.

وأكدت الحبشي، إلى أن البرتوكول يهدف لمساندة الاقتصاد المصري في أزمتة الحالية، ودعم للمستمثرين العرب فيما بينهم وتأكيدً أن مصر كانت وستظل باب الوصل للأمة العربية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com