جارى فتح الساعة......
عاجل
رئيس مدينة الشروق: إزالة 97 مخالفة بجميع أحياء المدينة         الرقابة الإدارية فى المدارس اليابانية بناء على تعليمات الرئيس         بالصور..القوات الجوية تثأر لشهداء الشرطة وتدمر 8  سيارات محملة بالذخيرة والأسلحة لإرهابيين         اللواء فرج : السيسى أوقف عدوان ثلاثي على ليبيا حماية للأمن القومى المصرى         ماذا قالت الصحف التونسية بعد الهزيمة المذلة للنجم على يد الأهلى ؟ التفاصيل         البدرى يجهز كتيبة الشياطين لموقعة الجمعة مع الوداد فى نهائى الكأس ببرج العرب         ” الفيفا ” يصف الأهلى بـ ” الصاعق” بعد دك حصون الترجى بسداسية         الفريق حجازى يحضر مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى الحرب على الإرهاب بواشنطن         السيسى : لن نسمح بتحقيق أهداف الإرهاب فى التأثير على الروح المعنوية للشعب         بعد حادث الواحات الإرهابى .. هذا الرجل مطلوب حيا أو ميتا         الداخلية : التسجيلات الصوتية عن حادث الواحات كذب وهدفه البلبلة ونشر الإحباط         شعب مصر ينتفض ويطالب بالثأر لشهداء الوطن من أعداء الداخل والخارج         الرئيس يشارك فى إحياء ذكرى مرور 75 عاما على معركة العلمين         “العصار” يؤجل إحتفال عيد الإنتاج الحربي الـ 63  ” تضامنا مع شهداء الوطن         البورصة تؤجل بداية جلسة تعاملاتها دقيقة حداد على ضحايا الوطن        

برتوكول تعاون بين ” مصر باب الوصل ” و” الاعلاميات العرب ” لدعم الإستثمار في مصر

 %d8%a7%d8%b3%d9%84%d8%a7%d9%85-%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d9%85

كتبت – ألاء شوقي

أعلن إسلام حسام المدير التنفيذ لسلسلة مؤتمرات مصر باب الوصل، عن توقيع برتوكول مع “

أتحاد الإعلاميات العرب”، مشيرًا إلى أن البرتوكول يهدف إلى  التعاون المشترك بين الجهتين والتنسيق من خلال المؤتمر الرئيسي للسلسة والمزمع إنطلاقة خلال الفترة القادمة بمدينة شرم الشيخ.

وأكد حسام، إلى أن المؤتمر يهدف إلى فتح أفاق الاستثمار بمصر في قطاعات البترول والطاقة والسياحة والإنشاء والتعمير، بالإضافة إلى قطاع ” شباب بيزنس” والمختص بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة لدعم الشباب خلال المرحلة المقبلة.

وأكد الرئيس التنفيذي للسلسلة، إلى أن المكتب التنفيذ يعمل خلال الفترة الحالية علي توفير التمويل اللازم للمشاريع التي يتقدم بها الشباب للبوابة الإلكترونية للسلسلة من خلال عدد من المؤسسات المهتمة بالمشاريع الصغيرة والمتسطة في إطار رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي ومبادرته الخاصة بـ 200 مليار جنيه، فيما تقوم اللجنة الاقتصادية بدراسة مشاريع الشباب لدعم الأفضل منها.

 من جانبها قالت أسماء الحبشي رئيس اتحاد الإعلاميات العرب، أن الاتحاد يمتلك 18 مقر بالدول العربية، حيث سيشارك بالمؤتمر ممثلين عن دول الكويت والإمارات والإردن والبحرين والسعودية، بهدف خلق تكامل أقتصادي عربي وتحريك المياه الراكدة في الاقتصاديات العربية.

وأكدت الحبشي، إلى أن البرتوكول يهدف لمساندة الاقتصاد المصري في أزمتة الحالية، ودعم للمستمثرين العرب فيما بينهم وتأكيدً أن مصر كانت وستظل باب الوصل للأمة العربية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com