جارى فتح الساعة......
عاجل
اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟         أخيرا .. الإعدام لـ 20 إرهابيا في قضية ” مذبحة كرداسة “         البابا يؤجل مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بتعليمات أمنية         حكم جديد بإلغاء رسوم النظافة .. فهل تنفذ الحكومة ؟!         18 % نتيجة الثانوية العامة المصرية بالسودان         بشرة خير : ١١ مشروعاً للمياه والصرف الصحي تدخل الخدمة حتى ٣٠ يونيو المقبل         شاهد بالصور .. القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز         القوات المسلحة  تهنئ القائد الاعلي بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال ٣٥ لتحرير سيناء         البحرية المصرية والامريكية يجريان التدريب البحري المشترك ” تحية النسر 2017″        

برنامج تدريبي مشترك بين نادي الإمارات للأعمال وجمعية الوعي التأميني

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a0%d9%a2%d9%a7_%d9%a0%d9%a2%d9%a0%d9%a8%d9%a1%d9%a9

كتب – أحمد السيد

 

 

 

أكد خبير التأمين أحمد نجيب رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني في تصريحات خاصة لـ “ بوابة الوطن المصري ” أنه تم التنسيق بين الجمعية وبين نادي الإمارات الدولي للأعمال – مصر –  برئاسة الدكتورة حنان طاهر لإعداد وتنفيذ برنامج تدريبي علي أعلي مستوي لأعضاء النادي والشركات والمؤسسات المتعاونة معه والعاملين بتلك الشركات ، وكذا القطاعات الإقتصادية المختلفة مثل شركات التأجير التمويلي ، والتمويل العقاري ، والتمويل متناهي الصغر ، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ، وذلك لدعم الإستثمار في مصر والتوعية بالفكر التأميني .

ومن جانبها أكدت الدكتورة حنان طاهر رئيسة نادي الإمارات الدولي للأعمال – فرع مصر – أن النادي أخذ علي عاتقه منذ بداية عمله في مصر دعم الإقتصاد الوطني وتشجيع عمل اتفاقيات وبرتوكولات تعاون مع مستثمرين مصريين وعرب لضخ استثماراتهم في مصر .

وأضافت أن التعاون مع الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني يهدف بالأساس الي اعطاء جرعة متكاملة للمستثمرين والشركات التي نتعامل معها وكذا أعضاء النادي في كيفية التعامل ليس فقط مع قطاع التأمين وتنمية الوعي لديهم ، ولكن في مختلف القطاعات الإقتصادية الأخري.

وأكدت طاهر أن الدعم الهائل الذي تتلقاه من سمو الشيخة الدكتورة هند القاسمي رئيسة نادي الإمارات الدولي للأعمال الرئيسي جعلها تسابق الزمن وتواصل العمل ليل نهار لكي يتبوأ النادي في مصر المكانة اللائقة به باعتباره داعما رئيسيا للتعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين مصر والإمارات ودعم التعاون والإستثمارات المشتركة بين المستثمرين ورجال الأعمال في البلدين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com