جارى فتح الساعة......
عاجل
طابا هايتس تحتفل باستقبال مطار طابا لأول طائرة تابعة لشركة الاسكندرية للطيران         وفد ألمانى يضم مصريين يزور القاهرة لدعم السياحة المصرية         اللواء عباس حلمى قائدا للقوات الجوية خلفا للفريق المصرى         لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء محافظة مطروح          القضاء على 32 تكفيرى وتدمير 272 وكرا لإرهابيين فى سيناء         بلاغ للنائب العام ضد المطرب أحمد سعد بسبب أسعار البنزين         للأغنياء فقط : الشروط المالية للحصول على وحدة سكنية فى ” الإسكان المتوسط “         القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!        

برنامج تدريبي مشترك بين نادي الإمارات للأعمال وجمعية الوعي التأميني

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a0%d9%a2%d9%a7_%d9%a0%d9%a2%d9%a0%d9%a8%d9%a1%d9%a9

كتب – أحمد السيد

 

 

 

أكد خبير التأمين أحمد نجيب رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني في تصريحات خاصة لـ “ بوابة الوطن المصري ” أنه تم التنسيق بين الجمعية وبين نادي الإمارات الدولي للأعمال – مصر –  برئاسة الدكتورة حنان طاهر لإعداد وتنفيذ برنامج تدريبي علي أعلي مستوي لأعضاء النادي والشركات والمؤسسات المتعاونة معه والعاملين بتلك الشركات ، وكذا القطاعات الإقتصادية المختلفة مثل شركات التأجير التمويلي ، والتمويل العقاري ، والتمويل متناهي الصغر ، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ، وذلك لدعم الإستثمار في مصر والتوعية بالفكر التأميني .

ومن جانبها أكدت الدكتورة حنان طاهر رئيسة نادي الإمارات الدولي للأعمال – فرع مصر – أن النادي أخذ علي عاتقه منذ بداية عمله في مصر دعم الإقتصاد الوطني وتشجيع عمل اتفاقيات وبرتوكولات تعاون مع مستثمرين مصريين وعرب لضخ استثماراتهم في مصر .

وأضافت أن التعاون مع الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني يهدف بالأساس الي اعطاء جرعة متكاملة للمستثمرين والشركات التي نتعامل معها وكذا أعضاء النادي في كيفية التعامل ليس فقط مع قطاع التأمين وتنمية الوعي لديهم ، ولكن في مختلف القطاعات الإقتصادية الأخري.

وأكدت طاهر أن الدعم الهائل الذي تتلقاه من سمو الشيخة الدكتورة هند القاسمي رئيسة نادي الإمارات الدولي للأعمال الرئيسي جعلها تسابق الزمن وتواصل العمل ليل نهار لكي يتبوأ النادي في مصر المكانة اللائقة به باعتباره داعما رئيسيا للتعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين مصر والإمارات ودعم التعاون والإستثمارات المشتركة بين المستثمرين ورجال الأعمال في البلدين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com