جارى فتح الساعة......
عاجل
مات الشيخ عمرعبد الرحمن زعيم الجماعة الإسلامية في سجون أمريكا .. طالعوا وصيته الأخيرة         توجيه ضربة لمراكز الإخوان في عملية سرية بليبيا والقتلي بالعشرات         فيديو.. ” الأموال العامة” تضبط  ملايين من الدولارات مع عصابة بالغربية         العصار في الامارات للمشاركة في افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX 2017 الثالث عشر         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى: مستشفى 57357 الهرم الرابع فى مصر .. وأطفالكم .. أطفالنا         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى تتبرع بجائزة ” الهدى”السنوية الأولى لمستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة         رئيس الأركان يلتقى قائد القوة متعددة الجنسيات المنتهية وﻻيته         ابو مازن : نريد ان نعيش في امن وامان مع اسرائيل         ماذا قال وزير التعليم العالي في أول تصريح له بعد خروجه من الوزارة         الزمالك يشرب من نفس الكأس ويسقط امام الإنتاج ويعكنن علي جماهيره         توقيع مذكرة تفاهم بين البورصة المصرية وبورصة سيدني         صدقي يلتقي دارسي وأعضاء هيئة تدريس بكلية القادة والأركان         المواطنون يهرولون للبنوك لاستبدال الدولار بالجنيه المصري         الأمن يسقط خلية محمود عزت الإرهابية تخصصت في احداث فوضي في البلاد          القوات المسلحة تنجح فى الإفراج عن المختطفين المصريين بليبيا        

برنامج تدريبي مشترك بين نادي الإمارات للأعمال وجمعية الوعي التأميني

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a0%d9%a2%d9%a7_%d9%a0%d9%a2%d9%a0%d9%a8%d9%a1%d9%a9

كتب – أحمد السيد

 

 

 

أكد خبير التأمين أحمد نجيب رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني في تصريحات خاصة لـ “ بوابة الوطن المصري ” أنه تم التنسيق بين الجمعية وبين نادي الإمارات الدولي للأعمال – مصر –  برئاسة الدكتورة حنان طاهر لإعداد وتنفيذ برنامج تدريبي علي أعلي مستوي لأعضاء النادي والشركات والمؤسسات المتعاونة معه والعاملين بتلك الشركات ، وكذا القطاعات الإقتصادية المختلفة مثل شركات التأجير التمويلي ، والتمويل العقاري ، والتمويل متناهي الصغر ، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ، وذلك لدعم الإستثمار في مصر والتوعية بالفكر التأميني .

ومن جانبها أكدت الدكتورة حنان طاهر رئيسة نادي الإمارات الدولي للأعمال – فرع مصر – أن النادي أخذ علي عاتقه منذ بداية عمله في مصر دعم الإقتصاد الوطني وتشجيع عمل اتفاقيات وبرتوكولات تعاون مع مستثمرين مصريين وعرب لضخ استثماراتهم في مصر .

وأضافت أن التعاون مع الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني يهدف بالأساس الي اعطاء جرعة متكاملة للمستثمرين والشركات التي نتعامل معها وكذا أعضاء النادي في كيفية التعامل ليس فقط مع قطاع التأمين وتنمية الوعي لديهم ، ولكن في مختلف القطاعات الإقتصادية الأخري.

وأكدت طاهر أن الدعم الهائل الذي تتلقاه من سمو الشيخة الدكتورة هند القاسمي رئيسة نادي الإمارات الدولي للأعمال الرئيسي جعلها تسابق الزمن وتواصل العمل ليل نهار لكي يتبوأ النادي في مصر المكانة اللائقة به باعتباره داعما رئيسيا للتعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين مصر والإمارات ودعم التعاون والإستثمارات المشتركة بين المستثمرين ورجال الأعمال في البلدين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com