جارى فتح الساعة......
عاجل
اغتيال نجم هجوم الأهلى في ظروف غامضة         الزمالك يفقد جهود نجم المنتخب في مبارياته الافريقية         سعد وسمية يكشفان ” المستخبى” بعد عودتهما من دبى         أول حالة وفاة لمواطن مصرى في قطر بعد المقاطعة ..العثور عليه غارقا في سيلين         بالصور .. القوات الجوية تدمر 12 سيارة محملة بالأسلحة والذخائر قبل دخولها لمصر         خيانة شبابي جدا في أول أيام العيد .. التفاصيل مؤلمة         مشروعات قوانين اقتصادية مهمة في مجلس النواب قريبا لدعم مناخ الإستثمار         قريبا .. فتح باب الحجز للإسكان المتوسط بمدينة الشيخ زايد         نكشف سر أزمة الأسماك التي تضرب مصر منذ عدة شهور         “الإسكان”: دعوة شركات المقاولات المتخصصة فى الصرف الصحى لتنفيذ مشروعات بالدقهلية والبحيرة والشرقية         انقسام داخل الأسرة الحاكمة بقطر .. واصوات تطالب تميم بالرحيل         وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى        

برنامج تدريبي مشترك بين نادي الإمارات للأعمال وجمعية الوعي التأميني

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a0%d9%a2%d9%a7_%d9%a0%d9%a2%d9%a0%d9%a8%d9%a1%d9%a9

كتب – أحمد السيد

 

 

 

أكد خبير التأمين أحمد نجيب رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني في تصريحات خاصة لـ “ بوابة الوطن المصري ” أنه تم التنسيق بين الجمعية وبين نادي الإمارات الدولي للأعمال – مصر –  برئاسة الدكتورة حنان طاهر لإعداد وتنفيذ برنامج تدريبي علي أعلي مستوي لأعضاء النادي والشركات والمؤسسات المتعاونة معه والعاملين بتلك الشركات ، وكذا القطاعات الإقتصادية المختلفة مثل شركات التأجير التمويلي ، والتمويل العقاري ، والتمويل متناهي الصغر ، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ، وذلك لدعم الإستثمار في مصر والتوعية بالفكر التأميني .

ومن جانبها أكدت الدكتورة حنان طاهر رئيسة نادي الإمارات الدولي للأعمال – فرع مصر – أن النادي أخذ علي عاتقه منذ بداية عمله في مصر دعم الإقتصاد الوطني وتشجيع عمل اتفاقيات وبرتوكولات تعاون مع مستثمرين مصريين وعرب لضخ استثماراتهم في مصر .

وأضافت أن التعاون مع الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني يهدف بالأساس الي اعطاء جرعة متكاملة للمستثمرين والشركات التي نتعامل معها وكذا أعضاء النادي في كيفية التعامل ليس فقط مع قطاع التأمين وتنمية الوعي لديهم ، ولكن في مختلف القطاعات الإقتصادية الأخري.

وأكدت طاهر أن الدعم الهائل الذي تتلقاه من سمو الشيخة الدكتورة هند القاسمي رئيسة نادي الإمارات الدولي للأعمال الرئيسي جعلها تسابق الزمن وتواصل العمل ليل نهار لكي يتبوأ النادي في مصر المكانة اللائقة به باعتباره داعما رئيسيا للتعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين مصر والإمارات ودعم التعاون والإستثمارات المشتركة بين المستثمرين ورجال الأعمال في البلدين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com