جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار

 

%d8%a8%d8%b1%d8%aa%d9%88%d9%83%d9%88%d9%84-2

الدكتورة حنان طاهر والكاتب الصحفي خالدعبدالحميد يوقعان بروتوكول التعاون

 

كتبت – آلاء شوقي

في اطار دعم الدولة المصرية وتشجيع المستثمرين العرب علي استثمار أموالهم في مصر وقع أمس نادي الإمارات لسيدات ورجال الاعمال والمهن الحرة  bpwemirates  – مصر – و” جريدة الوطن المصري  الإلكترونية ” بروتوكول تعاون بين الجانبين لدعم مشروعات النادي الإستثمارية والتنموية في مصر .

وقع البروتوكول كل من الدكتورة حنان طاهر السيسي رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات لسيدات ورجال الاعمال والمهن الحرة – فرع مصر – والكاتب الصحفي خالدعبدالحميد رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة الوطن المصري الإلكترونية بحضور كل من الدكتور عبد الوهاب غنيم نائب رئيس الإتحاد العربي للتجارة الإلكترونية ، وأحمد نجيب المتحدث الرسمي للنادي ورئيس شركة برومس للوساطة التأمينية  ، والدكتورة أمال عوض عضو مجلس إدارة الإتحاد

ومن جانبها أكدت الدكتورة حنان طاهر رئيس نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال والمهن الحرة – فرع مصر – أن توقيع هذا البروتوكول مع جريدة الوطن المصري يأتي في اطار الشراكة بين الكيانات الإقتصادية الوطنية والإعلام المصري الذي يعلي من قيمة الوطن وذلك  لدعم توجهات القيادة السياسية التي تسعي لجذب روؤس الأموال والإستثمارات العربية الي مصر وتذليل كافة العقبات التي تقف حائلا أمام تدفق هذه الإستثمارات .

مشيرة الي أن النادي والجريدة  سيعملان علي دعم التضامن العربي وتشجيع الإستثمارات البينية بين الدول العربية ، في ظل وجود شخصية عربية مرموقة في حجم الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيسة نادى الإمارات لسيدات ورجال الأعمال والمهن الحرة  bpwemirates – بالإمارات – والدفعة الهائلة التي توليها لدعم الإستثمارات في مصر باعتبار أن – مصر والإمارات بلدا وشعبا واحدا تربطه علاقات تاريخية وضع لبناتها الأولي حكيم العرب الراحل الشيخ زايد آل نهيان.

 %d8%a8%d8%b1%d8%aa%d9%88%d9%83%d9%88%d9%84-%d9%86%d9%87%d8%a7%d8%a6%d9%8a

رئيسة نادي الإمارات – مصر – ورئيس تحرير ” الوطن المصري ” يتصافحان بعد التوقيع

 

واضاف خالدعبدالحميد رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير ” بوابة الوطن المصري ” أن التعاون مع كيان إقتصادي في حجم نادي الإمارات لسيدات ورجال الاعمال سوف يعلي بلا شك من قيمة العمل المشترك ويدعم روح الفريق التي تعتبر أساس أي عمل ناجح ، لتحقيق أكبر استفادة  لمصر من الناحية الإقتصادية وهو ما كانت البلاد تفتقده خلال الفترة الماضية .

مشيرا الي أنه يجب استثمار العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط  الإمارات ومصر لما فيه الخير لشعبي البلدين ودعم التعاون والتجارة والإستثمارات المشتركة .

 %d8%a8%d8%b1%d8%aa%d9%88%d9%83%d9%88%d9%84-1

الأستاذ أحمد نجيب المتحدث الرسمي للنادي والدكتور عبد الوهاب غنيم نائب رئيس الإتحاد العربي للتجارة الإلكترونية ، والدكتورة أمال عوض عضو مجلس ادارة النادي يشهدان توقيع البروتوكول

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com