جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. ماذا قال بابا الفاتيكان للوفد المرافق له في الطائرة بعد مغادرته القاهرة ؟         خالدعبدالحميد يكتب عن البابا والقوات المسلحة والأمن الوطني والسياحة         وزير الاسكان يتفقد أعمال التطوير وإسكان دار مصر بمدينة 6 أكتوبر         رسميا .. خصم 3 نقاطا من الزمالك وغرامة 200 ألف جنيه بعد موقعة المقاصة         رئيس الأركان يلتقى مارتن كوبلر المبعوث الأممى لدعم ليبيا         القوات المسلحة ومؤسسات المجتمع المدنى تفتتح مدرسة بمدينة برنيس          إحالة أوراق سائق توتوك للمفتي بتهمة محاولة خطف واغتصاب طفلة بدمياط         ” الوطن المصري ” تنشر تفاصيل أكبر عملية اتجار في العملة بين المصريين بالخارج         امبراطور الحديد والأسمنت والإعلام يفتتح 7 مصانع جديدة في التشييد والبناء !         البشير يلتقي زعيم إخوان تونس .. والغنوشي يصف اللقاء بأنه يدعم علاقة التعاون بينهما         فيديو .. ستاد 30 يونيو يتزين لإستقبال صلاة البابا و25 ألف مسيحي صباح اليوم         الفاتيكان : مصر قوة لا يستهان بها وزيارة البابا تؤكد أهميتها السياسية         الأهلي يرفض اللعب في قطر مايو المقبل         المصريين في الأردن بخير .. السفير يزور المصابين في حادث حريق مجلس الوزراء         الرئيس السيسي :  لن نفرط فى أخذ حقنا من الدول التي دعمت الإرهاب        

بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار

 

%d8%a8%d8%b1%d8%aa%d9%88%d9%83%d9%88%d9%84-2

الدكتورة حنان طاهر والكاتب الصحفي خالدعبدالحميد يوقعان بروتوكول التعاون

 

كتبت – آلاء شوقي

في اطار دعم الدولة المصرية وتشجيع المستثمرين العرب علي استثمار أموالهم في مصر وقع أمس نادي الإمارات لسيدات ورجال الاعمال والمهن الحرة  bpwemirates  – مصر – و” جريدة الوطن المصري  الإلكترونية ” بروتوكول تعاون بين الجانبين لدعم مشروعات النادي الإستثمارية والتنموية في مصر .

وقع البروتوكول كل من الدكتورة حنان طاهر السيسي رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات لسيدات ورجال الاعمال والمهن الحرة – فرع مصر – والكاتب الصحفي خالدعبدالحميد رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة الوطن المصري الإلكترونية بحضور كل من الدكتور عبد الوهاب غنيم نائب رئيس الإتحاد العربي للتجارة الإلكترونية ، وأحمد نجيب المتحدث الرسمي للنادي ورئيس شركة برومس للوساطة التأمينية  ، والدكتورة أمال عوض عضو مجلس إدارة الإتحاد

ومن جانبها أكدت الدكتورة حنان طاهر رئيس نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال والمهن الحرة – فرع مصر – أن توقيع هذا البروتوكول مع جريدة الوطن المصري يأتي في اطار الشراكة بين الكيانات الإقتصادية الوطنية والإعلام المصري الذي يعلي من قيمة الوطن وذلك  لدعم توجهات القيادة السياسية التي تسعي لجذب روؤس الأموال والإستثمارات العربية الي مصر وتذليل كافة العقبات التي تقف حائلا أمام تدفق هذه الإستثمارات .

مشيرة الي أن النادي والجريدة  سيعملان علي دعم التضامن العربي وتشجيع الإستثمارات البينية بين الدول العربية ، في ظل وجود شخصية عربية مرموقة في حجم الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيسة نادى الإمارات لسيدات ورجال الأعمال والمهن الحرة  bpwemirates – بالإمارات – والدفعة الهائلة التي توليها لدعم الإستثمارات في مصر باعتبار أن – مصر والإمارات بلدا وشعبا واحدا تربطه علاقات تاريخية وضع لبناتها الأولي حكيم العرب الراحل الشيخ زايد آل نهيان.

 %d8%a8%d8%b1%d8%aa%d9%88%d9%83%d9%88%d9%84-%d9%86%d9%87%d8%a7%d8%a6%d9%8a

رئيسة نادي الإمارات – مصر – ورئيس تحرير ” الوطن المصري ” يتصافحان بعد التوقيع

 

واضاف خالدعبدالحميد رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير ” بوابة الوطن المصري ” أن التعاون مع كيان إقتصادي في حجم نادي الإمارات لسيدات ورجال الاعمال سوف يعلي بلا شك من قيمة العمل المشترك ويدعم روح الفريق التي تعتبر أساس أي عمل ناجح ، لتحقيق أكبر استفادة  لمصر من الناحية الإقتصادية وهو ما كانت البلاد تفتقده خلال الفترة الماضية .

مشيرا الي أنه يجب استثمار العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط  الإمارات ومصر لما فيه الخير لشعبي البلدين ودعم التعاون والتجارة والإستثمارات المشتركة .

 %d8%a8%d8%b1%d8%aa%d9%88%d9%83%d9%88%d9%84-1

الأستاذ أحمد نجيب المتحدث الرسمي للنادي والدكتور عبد الوهاب غنيم نائب رئيس الإتحاد العربي للتجارة الإلكترونية ، والدكتورة أمال عوض عضو مجلس ادارة النادي يشهدان توقيع البروتوكول

تعليق واحد

  1. ما شاء الله بالتوفيق يا صديقي العزيز ومن نجاح لنجاح ان شاء الله
    خالص تحياتي
    محمد صدقي الجعفري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com