جارى فتح الساعة......
عاجل
رئيس الأركان يلتقى مارتن كوبلر المبعوث الأممى لدعم ليبيا         القوات المسلحة ومؤسسات المجتمع المدنى تفتتح مدرسة بمدينة برنيس          إحالة أوراق سائق توتوك للمفتي بتهمة محاولة خطف واغتصاب طفلة بدمياط         ” الوطن المصري ” تنشر تفاصيل أكبر عملية اتجار في العملة بين المصريين بالخارج         امبراطور الحديد والأسمنت والإعلام يفتتح 7 مصانع جديدة في التشييد والبناء !         البشير يلتقي زعيم إخوان تونس .. والغنوشي يصف اللقاء بأنه يدعم علاقة التعاون بينهما         فيديو .. ستاد 30 يونيو يتزين لإستقبال صلاة البابا و25 ألف مسيحي صباح اليوم         الفاتيكان : مصر قوة لا يستهان بها وزيارة البابا تؤكد أهميتها السياسية         الأهلي يرفض اللعب في قطر مايو المقبل         المصريين في الأردن بخير .. السفير يزور المصابين في حادث حريق مجلس الوزراء         الرئيس السيسي :  لن نفرط فى أخذ حقنا من الدول التي دعمت الإرهاب         قرارا جمهوريا بترقية قائد القوات البحرية لرتبة الفريق         الرئيس يصدر قرارا بترقية قائد قوات الدفاع الجوي لرتبة الفريق         أزمة بين الإتحاد الإفريقي والزمالك بسبب وائل جمعة           انتبه .. البورصة ترجع للوراء.. خسرت 3 مليارات جنيه في 6 ساعات        

بشرة خير .. عودة السياحة الروسية لمصر الشهر المقبل.. والأوربية في يناير

 

  1. images

كتب / مسعد هيبة

لاحت بشائر الخير بعد الاجتماع الذي جمع الرئيس السيسي بنظيره الروسي بوتين واتفقا خلاله علي استئناف الرحلات الجوية والسياحة الروسية لمصر ، تلبية للطلب المصري من ناحية ، ومن ناحية اخري تلبية لرغبة ملحة من السياح الروس الذين يعشقون مصر

كان  النائب أشرف عزيز، عضو لجنة السياحة بالبرلمان، قد اشاد باجتماع الرئيس مع بوتين ومردوده الايجابي علي السياحة المصرية مؤكدا أن أول فوج سياحى روسى سيصل مصر سيكون فى شهر أكتوبر المقبل، مؤكدا أن اتفاق كلا من الرئيس عبد الفتاح السيسى والرئيس الروسى فلادمير بوتين على إرسال وفد خبراء لاستئناف الرحلات هو أمر مطمئن.

وأضاف عضو لجنة السياحة بالبرلمان أن هناك فوج سياحى الماني سيصل فى رحلة من مدينة ميونخ إلى شرم الشيخ  خلال أيام ، مؤكدا أن الشتاء المقبل سيشهد إعادة السياح الأوروبيين إلى مصر.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، التقى على هامش أعمال قمة مجموعة العشرين بمدينة هانجشو الصينية بالرئيس الروسى فلاديمير بوتين.

وقال السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس الروسى استهل خلال اللقاء بالتأكيد على الأهمية التى توليها بلاده لتطوير العلاقات التاريخية الوثيقة مع مصر فى جميع المجالات، مشيداً بما حققته المسارات المختلفة للتعاون الثنائى بين البلدين من تقدم ملموس خلال العامين الماضيين، بما يساهم فى تعزيز الشراكة القائمة بين البلدين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com