جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين        

بشرة خير .. عودة السياحة الروسية لمصر الشهر المقبل.. والأوربية في يناير

 

  1. images

كتب / مسعد هيبة

لاحت بشائر الخير بعد الاجتماع الذي جمع الرئيس السيسي بنظيره الروسي بوتين واتفقا خلاله علي استئناف الرحلات الجوية والسياحة الروسية لمصر ، تلبية للطلب المصري من ناحية ، ومن ناحية اخري تلبية لرغبة ملحة من السياح الروس الذين يعشقون مصر

كان  النائب أشرف عزيز، عضو لجنة السياحة بالبرلمان، قد اشاد باجتماع الرئيس مع بوتين ومردوده الايجابي علي السياحة المصرية مؤكدا أن أول فوج سياحى روسى سيصل مصر سيكون فى شهر أكتوبر المقبل، مؤكدا أن اتفاق كلا من الرئيس عبد الفتاح السيسى والرئيس الروسى فلادمير بوتين على إرسال وفد خبراء لاستئناف الرحلات هو أمر مطمئن.

وأضاف عضو لجنة السياحة بالبرلمان أن هناك فوج سياحى الماني سيصل فى رحلة من مدينة ميونخ إلى شرم الشيخ  خلال أيام ، مؤكدا أن الشتاء المقبل سيشهد إعادة السياح الأوروبيين إلى مصر.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، التقى على هامش أعمال قمة مجموعة العشرين بمدينة هانجشو الصينية بالرئيس الروسى فلاديمير بوتين.

وقال السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس الروسى استهل خلال اللقاء بالتأكيد على الأهمية التى توليها بلاده لتطوير العلاقات التاريخية الوثيقة مع مصر فى جميع المجالات، مشيداً بما حققته المسارات المختلفة للتعاون الثنائى بين البلدين من تقدم ملموس خلال العامين الماضيين، بما يساهم فى تعزيز الشراكة القائمة بين البلدين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com