جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. ماذا قال بابا الفاتيكان للوفد المرافق له في الطائرة بعد مغادرته القاهرة ؟         خالدعبدالحميد يكتب عن البابا والقوات المسلحة والأمن الوطني والسياحة         وزير الاسكان يتفقد أعمال التطوير وإسكان دار مصر بمدينة 6 أكتوبر         رسميا .. خصم 3 نقاطا من الزمالك وغرامة 200 ألف جنيه بعد موقعة المقاصة         رئيس الأركان يلتقى مارتن كوبلر المبعوث الأممى لدعم ليبيا         القوات المسلحة ومؤسسات المجتمع المدنى تفتتح مدرسة بمدينة برنيس          إحالة أوراق سائق توتوك للمفتي بتهمة محاولة خطف واغتصاب طفلة بدمياط         ” الوطن المصري ” تنشر تفاصيل أكبر عملية اتجار في العملة بين المصريين بالخارج         امبراطور الحديد والأسمنت والإعلام يفتتح 7 مصانع جديدة في التشييد والبناء !         البشير يلتقي زعيم إخوان تونس .. والغنوشي يصف اللقاء بأنه يدعم علاقة التعاون بينهما         فيديو .. ستاد 30 يونيو يتزين لإستقبال صلاة البابا و25 ألف مسيحي صباح اليوم         الفاتيكان : مصر قوة لا يستهان بها وزيارة البابا تؤكد أهميتها السياسية         الأهلي يرفض اللعب في قطر مايو المقبل         المصريين في الأردن بخير .. السفير يزور المصابين في حادث حريق مجلس الوزراء         الرئيس السيسي :  لن نفرط فى أخذ حقنا من الدول التي دعمت الإرهاب        

بشرى سارة للحاجزين شقق الإسكان الإجتماعي الذين فاتتهم فرصة التقدم

 %d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d9%83%d8%a7%d9%86-1

وزير الإسكان يوافق على إعادة فتح باب التحويل للحاجزين بالقاهرة الجديدة والسلام إلى مدينة بدر .. والحاجزين بـ6 أكتوبر (دهشور) للتقدم بالمرحلة الثانية

كتبت – ناريمان خالد

فى بشرى سارة للحاجزين، وافق الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على إعادة فتح باب التحويل للحاجزين لوحدات الإسكان الاجتماعى بمدينتى القاهرة الجديدة والسلام، إلى مدينة بدر، وذلك لمن فاتتهم فرصة التحويل فى المواعيد السابقة التى حددتها الوزارة، كما وافق الوزير على إعادة فتح الباب للحاجزين بمدينة 6 أكتوبر (دهشور)، للتقدم بالمرحلة الثانية للمشروع، لمن فاتتهم فرصة التقدم، وسيتم الإعلان عن مواعيد ذلك خلال أيام.

وقال الوزير: يقوم الحاجز بالقاهرة الجديدة والسلام، والراغب فى التحويل لمدينة بدر، وكذا الحاجز بمدينة 6 أكتوبر (دهشور)، والراغب فى التقدم للمرحلة الثانية بالمشروع، بسداد 4 آلاف جنيه لاستكمال مقدم الحجز، وذلك عند سداده للقسط الأول من الأقساط ربع السنوية بقيمة 4 آلاف جنيه، ليصبح إجمالى ما يسدده الحاجز 8 آلاف جنيه، وذلك فى توقيتات سيعلن عنها قريباً.

وأضاف وزير الإسكان: تأتى هذه الموافقة تيسيراً على الحاجزين، ورغبة من الوزارة فى حصول كل مواطن مستوفٍ للشروط على الوحدة السكنية الخاصة به، مشيراً إلى أنه سبق فتح باب التحويل من مدينتى القاهرة الجديدة والسلام، إلى مدن: بدر، و15 مايو، والشروق، كما سبق أيضاً فتح الباب لحاجزى مدينة 6 أكتوبر (دهشور) للتقدم بالمرحلة الثانية للمشروع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com