جارى فتح الساعة......
عاجل
الفرعون الذهبى يقود ليفربول للتأهل للأدوار النهائية لبطولة أوروبا بهدف قاتل         معارض تركى يفضح ممارسات عصابات أردوغان والتخلص من خصومه         كالعادة .. أهل الفن يمتنعون عن تشييع جنازة الفنان محمود القلعاوى لمثواه الأخير         1063 شركة افريقية من 34 دولة تشارك فى المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينية بالقاهرة         “شعبة النقل الدولي” تخاطب إقتصادية النواب لحل أزمة “وكيل الشحن”         عناصر من القوات المسلحة المصرية والأردنية تنفذان التدريب المشترك “العقبة -4”         ” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية        

بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان


كتب – خالدعبدالحميد

غادرت بعثة عمرة شهر رمضان المعظم التابعة للقوات المسلحة صباح اليوم إلي الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة ، والتي تضم عددا من القادة والضباط وضباط الصف والمتقاعدين واسرهم وعدد من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية ، وذلك وسط مشاعر ايمانية صادقة يملؤها الفرحة والرجاء في اتمام المناسك والقبول من الله .

وتنفيذا لتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة باتخاذ كافة التدابير والاجراءات للحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن ، قامت ادارة الشئون المعنوية بمراجعة كافة إجراءات الإعداد والتجهيز المتميز لبعثة العمرة  بدءاً من السفر والإقامة والتنقلات والإعاشة اليومية والعلاج بالتنسيق مع السلطات السعودية .

ووسط مشاعر الفرحة التي عمت جنبات مطار القاهرة الدولي قدم ضيوف الرحمن  الشكر والامتنان لقواتهم المسلحة التي تكفلهم بكل رعاية واهتمام ، داعين الله أن  تظل مصر واحة للأمن والأمان والإستقرار  .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*