بعد حبس رئيس ” أبراج مصر” تعرف على مصير أرض “الفكهانى” فى مشروع ذا جيت

 

على ربيع

 

الوطن المصرى – أحمد السيد

قررت محكمة جنح مستأنف التجمع الخامس حجز 42 قضية مقامة ضد على ربيع رئيس مجلس إدارة مجموعة أبراج مصر للحكم لجلسة الخميس .

شهدت الجلسة حضور عدد كبير من الحاجزين فى شركة الشرق الأوسط للتطوير العقارى إحدى شركات مجموعة أبراج مصر ، وطالبت هيئة الدفاع عن الحاجزين فى مشروع ذا جيت بحجز الدعاوى للحكم .

ومن ناحية أخرى وبعد القبض على رئيس شركة أبراج مصر على ربيع بمنطقة المقطم فى قضايا سرقة تيار كهربى بمبالغ تخطت 13 مليون جنيه من المقرر عرض المتهم على قاضى المعارضات للنظر فى تجديد حبسه على ذمة عدد من القضايا .

وعلمت ” الوطن المصرى” أن هناك محاولات مكثفة تجرى الآن لبيع القطعة 6أ فى مشروع ذات جيت بمنطقة رابعة العدوية – والتى اشترتها شركة الشرق الأوسط للتطوير العقارى من مالكها أحمد الفكهانى بعقد مسجل – لبعض المستثمرين بما عليها من التزامات ومديونيات للحاجزين على أن يقوم هؤلاء المستثمرين بعمل المشروع ومنح كل صاحب وحدة سكنية أو تجارية وحدته بعد انجاز المشروع واعتبار ما دفعوه من مقدات حجز سابقة لشركة الشرق الأوسط مقدمات حجز لدى المستثمرون الجدد لتنتهى مشكلة الحاجزين فى مشروع ذات جيت بقطعتيه .

كانت شركة خزام للتطوير العقارى سبق وطرحت مبادرة بمنح الحاجزين فى برج سى بمشروع ذا جيت وحدات سكنية واعتبار ما دفعوه من مقدمات سابقة .. مقدمات فى مشروعهم الجديد بعد أن اشترت شركة خزام ومستثمرين آخرين القطعة 6 من مالكها البنك المصرى لتنمية الصادرات .

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*