جارى فتح الساعة......
عاجل
مؤسسة ابو العينين الخيرية تحتفل بقدوم عيد الأضحى بتوزيع 80 الف طن من اللحوم على الفقراء         محرز:  5 جنيهات سعر تذكرة حديقة الحيوان طوال اسبوع العيد          رئيس ” الريف المصرى ” الجديد: إقبال شديد من صغار المزارعين على الـ 1.5 مليون فدان بالمغرة وغرب المنيا         وزيرا الهجرة والزراعة يبحثان مشروع الزراعات الدقيقة مع الخبير هشام العسكري         “الهجرة”: 28 كيانا مصريا اشترك في مبادرة “سجل كيانك في الخارج.. واستعد لمؤتمرك في الداخل”          سفر بعثة الحج لألف من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة وأهالى شهداء “الروضة”         الرئيس السيسى : الإصلاح مسار صعب ويجب أن نتعاون من أجل إنجاحه         “الهجرة” و”الشباب” توقعان بروتوكول تعاون لدعم شباب المصريين بالخارج         بشرة سارة للمصريين بالخارج .. السماح بتوكيل الغير فى توقيع عقد شراء وحدات الإسكان الإجتماعى         نائب وزير الزراعة ومحافظ أسوان يتفقدان مشروعات القيمة المضافة للثروة السمكية         مليون حصة غذائية بنصف الثمن من القوات المسلحة للمناطق الأكثر إحتياجاً بمناسبة العيد         مصر ترسل مساعدات طبية وغذائية ومستلزمات اغاثة للأشقاء بالسودان         خسائر فى أوراسكوم .. وتراجع النساجون .. وهيرمس للخلف دُر فى البورصة         أول بشائر التنمية الصناعية .. تخفيض رسوم التراخيص من 4300 جنيه إلى 1220 للمحظوظين فقط !         النيل للطيران تتعاقد على أنظمة WheelTug العالمية لتقليل تكاليف التشغيل واستهلاك الوقود لأسطولها الجوي        

بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن

كتب –  خالد المصرى

.. ولا يزال مسلسل فضائح المتعاطفين والمناصرين والمستفيدين من الإخوان يتساقطون بعد نزع الأقنعة وكشف الوجوه الحقيقية لتلك الشرذمة التى استحلت الملايين على جثة وطن .

فضيحة لجبهات المعارضة الممولة المتحالفة مع الجماعة الإرهابية، كشفتها “خناقة” بين علاء الأسوانى والصحفى الهارب وائل قنديل، حيث قال الأسوانى إن “قنديل” كان أشد المعارضين للإخوان وبمجرد أن وصل الدوحة أعلن تأييده لهم، وأنه يقبض ثمن معارضته بسخاء، فيما رد قنديل بأن الأسوانى فاشى ويعمل مع الأمن

وكتب علاء الأسوانى، عبر حسابه الرسمى على موقع “تويتر”: “كان ناصريا، اشتهر بخصومته الشديدة و للإخوان، بعد 30 يونيو هاجر إلى قطر وما إن وصل على مطار الدوحة حتى أعلن أن الأخوان أعظم فصيل وطنى فى مصر والعالم. عرفت مصر مؤخرا أنه اشترى شقة فى لندن بمليون إسترلينى. كلنا نعارض نظام السيسى لكن شتان بين من يدفع ثمن معارضته ومن يقبض مقابلها بسخاء”.

ورد وائل قنديل، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلاً :” إلى الأديب الفاشى المشارك فى فض رابعة بالتحريض: كنت أتمنى أن تكون رجلاً ولا تحذف تغريدتك الأمنية ضدى”.

وأضاف :”أدعوك فوراً إلى تقديم بلاغ ضدي إلى النائب العام وجهاز الكسب غير المشروع، ولو استطعت تقديم ما يثبت ادعاءك بأنى اشتريت شقة بمليون استرلينى فى لندن،أتعهد ببيعها ومنحك كل ثمنها”.

وهكذا تسقط الأقنعة ، فبالأمس شاهدنا وسمعنا فضيحة العاملين بقناة الشرق الإخوانية مع أيمن نور والإتهامات المتبادلة بينهما .. واليوم فضيحة قنديل – الأسوانى .. ولسّه .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com