جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط عصابة السطو على بطاقات الإئتمان لعملاء البنوك         بأمر محكمة الجنايات .. براءة حسين سالم من تهمة الغسيل          سر رفض وزيرة الهجرة حضور تجمع للمصريين بالخارج فى القاهرة         القوات البحرية تنقذ بلنص صيد مصرى بقناة السويس         القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعه الأولي من المعهد الصحى بحوش عيسى         القوات الجوية تدمر 9 سيارات محملة بالاسلحة والذخائر والمتفجرات علي الحدود الغربية         حلم القبول بالكليات العسكرية والخدمة بالقوات المسلحة يراود كل شباب مصر         البدرى يعلن عدم حاجته لعماد متعب بعد رحيل الكابيتانو         أمير الإرهاب يكلف رئيس الأمن باعتقال الحجاج القطريين عند عودتهم للبلاد         أخبار سارة للحاجزين فى  دهشور والإعلان التاسع  لوحدات الإسكان الإجتماعى .. تابعوا التفاصيل         نائبة برلمانية ألمانية تشيد بالقيادة السياسية فى مصر أثناء زيارتها للكنيسة المصرية         الفريق اول صدقى صبحى يستقبل وزير الدفاع السودانى         ستوك سيتى يفوز على الأرسنال بمشاركة رمضان صبحى وغياب الننى         وزارة الإسكان تحذر الحاجزين فى مشروع “سكن مصر” .. شاهد التفاصيل         قوات انفاذ القانون تدمر أوكار لتكفيريبن .. وتضبط ٣ ارهابيين بشمال سيناء        

بلاغ ضد وكيل نقابة الاطباء بسبب الإساءة لسمعة مصر

%d9%85%d9%86%d9%8a-%d9%85%d9%8a%d9%86%d8%a7-66

كتبت – آلاء شوقي

بعد تراشق اعلامي استمر طيلة الأيام الماضية بين وكيلة نقابة الأطباء ووزارة الصحة بسبب قضية السرنجات المستعملة ، تقدم الدكتور سامى سعد ، نقيب نقابة العلاج الطبيعى ببلاغ رقم 14467 عرائض النائب العام، بتاريخ 19 نوفمبر 2016، ضد الدكتورة منى مينا وكيل نقابة الأطباء، كأول بلاغ تقدمه مؤسسة بشكل رسمى، تتهمها بإذاعة تصريحات وأخبار ليست صحيحة، تضمنت وجود تعليمات من وزارة الصحة تطالب بإعادة استخدام المستلزمات الطبية والسرنجات فى العلاج، على وجه يخالف كل الضوابط والضمانات المعمول بها.

وأضاف سعد، أن تلك التصريحات لا تمت للواقع بصلة، وغير صحيحة جملة وتفصيلا لعدم وجود دليل لدى الدكتورة منى مينا على صدور مثل تلك التعليمات، كما أن تلك التصريحات لم تأت من شخص عادى ولكنها طبيبة وتعمل بالحقل الطبى، ووكيل نقابة الأطباء، مما يصيب سمعة مصر وكافة المستشفيات بأضرار بالغة وتنشر الزعر والخوف وإشاعة البلبلة بين المواطنين عن عمد، واهتزاز الثقة فى وزارة الصحة ومستشفياتها والقائمين عليها.

وأشار نقيب العلاج الطبيعى، إلى أن وسائل الإعلام العربية والأجنبية تناقلت تلك التصريحات بصورة تسئ لسمعة مصر، ومنظومتها الصحية، مضيفا:” ولا ينال من ذلك ما زعمته المشكو فى حقها من أنها تلقت رسالة على هاتفها الخاص من أحد شباب الأطباء، فإنه كان الأجدي بها التأكد من هذه الرسالة المجهولة، وأن تقف على مدى صحة المعلومة الواردة فى الرسالة قبل التصريح بها فى وسائل الإعلام .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com