جارى فتح الساعة......
عاجل
ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين        

بلاغ ضد وكيل نقابة الاطباء بسبب الإساءة لسمعة مصر

%d9%85%d9%86%d9%8a-%d9%85%d9%8a%d9%86%d8%a7-66

كتبت – آلاء شوقي

بعد تراشق اعلامي استمر طيلة الأيام الماضية بين وكيلة نقابة الأطباء ووزارة الصحة بسبب قضية السرنجات المستعملة ، تقدم الدكتور سامى سعد ، نقيب نقابة العلاج الطبيعى ببلاغ رقم 14467 عرائض النائب العام، بتاريخ 19 نوفمبر 2016، ضد الدكتورة منى مينا وكيل نقابة الأطباء، كأول بلاغ تقدمه مؤسسة بشكل رسمى، تتهمها بإذاعة تصريحات وأخبار ليست صحيحة، تضمنت وجود تعليمات من وزارة الصحة تطالب بإعادة استخدام المستلزمات الطبية والسرنجات فى العلاج، على وجه يخالف كل الضوابط والضمانات المعمول بها.

وأضاف سعد، أن تلك التصريحات لا تمت للواقع بصلة، وغير صحيحة جملة وتفصيلا لعدم وجود دليل لدى الدكتورة منى مينا على صدور مثل تلك التعليمات، كما أن تلك التصريحات لم تأت من شخص عادى ولكنها طبيبة وتعمل بالحقل الطبى، ووكيل نقابة الأطباء، مما يصيب سمعة مصر وكافة المستشفيات بأضرار بالغة وتنشر الزعر والخوف وإشاعة البلبلة بين المواطنين عن عمد، واهتزاز الثقة فى وزارة الصحة ومستشفياتها والقائمين عليها.

وأشار نقيب العلاج الطبيعى، إلى أن وسائل الإعلام العربية والأجنبية تناقلت تلك التصريحات بصورة تسئ لسمعة مصر، ومنظومتها الصحية، مضيفا:” ولا ينال من ذلك ما زعمته المشكو فى حقها من أنها تلقت رسالة على هاتفها الخاص من أحد شباب الأطباء، فإنه كان الأجدي بها التأكد من هذه الرسالة المجهولة، وأن تقف على مدى صحة المعلومة الواردة فى الرسالة قبل التصريح بها فى وسائل الإعلام .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com