جارى فتح الساعة......
عاجل
نصار يعلن بدء انشاء أكبر مدينة لصناعة المنسوجات والملابس في مصر بمدينة السادات         “بنك القاهرة” يعلن إنطلاق مشروعه المجتمعي للتدريب والتشغيل للشباب         جنيدى:  نحتاج تشريعا عاجلا لتوليد3 جيجا وات من المخلفات          المملكة خط أحمر .. وديننا دستورنا ولو كره الكنديون         وزيرة الهجرة والسفير الأسترالي يزوران قناة السويس مع أبناء المصريين بأستراليا         طوارئ فى بريطانيا بعد صدام الحكومة مع البرلمان .. ونشر قوات الجيش فى الشوارع         قرار جمهورى : لا سفر للوزراء والمسئولين للخارج بعد اليوم .. إلا بإذن         عاجل .. فرض حظر التجول بمناطق فى شمال سيناء         ليلة سوداء فى بريطانيا .. البرلمان يطالب رئيسة الوزراء بالإستقالة فورا .. تفاصيل         وزيرة الهجرة : أبناؤنا بالخارج درع الوطن وخط الدفاع الأول عنه          “العصار”  و “السعيد” و “التراس” يبحثون ترشيد الواردات ودعم الصناعة الوطنية         رئيس مصلحة الضرائب: إلزام الشخص الاعتباري ماعدا شركات الأشخاص بتقديم اقرارا الكترونيا         أردوغان يزرع الأفيون لإنقاذ اقتصاد تركيا من الإنهيار         الرابع جاى فى السكة .. آلام الولادة تداهم نانسى عجرم         غداً.. نقيب المحامين يترافع عن نفسه بعد حبسه سنتين فى قضية التعليم المفتوح        

بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”

راغب علامة

الوطن المصرى – عبير فودة

تعرض المطرب اللبنانى راغب علامة إلى تهديدات صريحة من نائب برلمانى مطالبا برأسه ردا على أغنية راغب الأخيرة ” طار البلد ” تعالوا بنا لمعرفة تفاصيل الحكاية من البداية.

طرع راغب علامة المطرب اللبنانى أغنية جديدة عن بلده لبنان بإسم ” طار البلد ” يتطرق فيها لأحوال لبنان وهو ما اعتبره عضو تكتل “لبنان القوي” حكمت ديب على إهانة للدولة اللبنانية وليس من الوطنية فى شيئ قائلا : “شو “طار البلد”… هيدا لازم يطير راسو… شو هالـ”لا” مسؤولية”.

وبدوره ردّ ” علامة” في حديث لـ”صوت لبنان”  معتبراً انّ النائب ديب تكلّم بلسانه فقط وقال: “انا ابرّىء التيار الوطني الحر من هذا الكلام الا اذا لم يصلني توضيحاً منهم وسأعتبر كلام ديب شخصياً”.

واضاف: “الاغنية تتكلم عن واقع البلد وقد طار فعلاً، وانا لا أخاف من التهديد”.

كما كان لعلامة حديث على “صوت لبنان” (100.5) فقال: “اوجه من خلالكم إخبارًا الى النيابة العامة التمييزية وأسأل: “هل من المقبول لفنان بحجم راغب علامة وشعبيته ان يتهدد مباشرة على الهواء من قبل نائب بقطع رأسه؟ وطلب راغب علامة من النائب العام التمييزي رفع الحصانة عن النائب حكمت ديب لاستجوابه على ما ادلى به”.

واكد “علامة” جدية التهديد الذي اطلقه “ديب” مشيرا الى ان لا احد من التيار الوطني الحر اتصل به مستنكرا، مشيرا الى انه في حال “ضلوا يتخانقوا على الحصص رح يطير البلد على حدّ قوله”.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*