جارى فتح الساعة......
عاجل

بلاغ يتهم عددًا من القيادات الأمنية في الدقهلية بالتعدي على نادي المحامين بطلخا

مديرية أمن الدقهلية – أرشيفية
تقدم المحامي منتصر الزيات، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد عدد من القيادات الأمنية بمحافظة الدقهلية، على خلفية التعدي على نادي المحامين بطلخا.
كما طالب بالتحقيق مع اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، ورئيس قسم طلخا، ورئيس المباحث، والمتعهد السابق للنادي محمد لطفي المرسي، حسبما أفاد مراسلنا.
وذكر في بلاغه أن مجلس نقابة المحامين، قرر فسخ التعاقد مع المتعهد الذي يدير نادي المحامين بطلخا، لإخلاله ببنود التعاقد، مع وجود مخالفات جسيمة في إدارة النادي، فيما تم إخطار الجهات الأمنية بقرار الفسخ، وطلبوا اتخاذ اللازم لاستلام النادي.
وأشار “الزيات”، في بلاغه، أنهم فوجئوا بمجموعة كبيرة من البلطجية يقتحمون النادي مساء أول أمس الإثنين، ويعتدون بالضرب على المحامين الموجودين به، ويحدثون إصابات بعددٍ منهم، وإتلاف المبنى، ومحتوياته، ووضع النار عمدًا فيه مما عرض حياة الموجودين للخطر”.
وأوضح “الزيات”، أن ذلك يرتبط ارتباطًا وثيقًا بقرار الفسخ، وينبئ عن تورط المدير السابق للنادي، الذى تم فسخ التعاقد معه في تحريض، وتجنيد البلطجية للقيام بالاعتداء والإتلاف، وكذلك المشكو في حقهم من قيادات الأمن لتقاعسهم عمدًا عن أسباب الحماية اللازمة للمحامين الموجودين بالنادي، وردع المعتدين رغم قرب المسافة بين قسم شرطة طلخا، وبين النادي محل العدوان، ورغم سبق إخطارهم بقرار الفسخ ورغبتهم في استلام النادي خاليًا من المتعهد و العمال التابعيين له.
ولفت مقدم الدعوى في دعواه إلى أن المسئولين تراخوا في القيام بواجباتهم مما يشي بحدوث شئ من التواطؤ أدى إلى ارتكاب الواقعة.

عن admin

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: