جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين        

بنات مدرسة “الشهيد أسامه” في زيارة خاصة لمصنع طائرات ” العربية للتصنيع “

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-02-03 10:01:31Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

كتب – خالدعبدالحميد

أعربت طالبات مدرسة الشهيد أسامة أحمد مُحمد الثانوية بنات عن بالغ ثقتهم في مُؤسسات الوطن الصناعية وفي مُقدمتها الهيئة العربية للتصنيع .

جاء هذا عقب زيارتهم لمصنع الطائرات التابع للهيئة العربية للتصنيع ,حيث قام وفدا من 50 طالبة بالإضافة إلي عدد 12 من مُدرسي ومُشرفي المدرسة التابعة لإدارة العمرانية التعليمية, بزيارة لهذا المصنع العريق الذي يُعد من أبرز الوحدات الإنتاجية بالهيئة العربية للتصنيع.

يُذكر أن المصنع يتخصص في صناعة الطائرات بالإضافة إلي العديد من المُنتجات المدنية مثل محطات مُعالجة المياه من تنقية لمياه الشرب وتحلية لمياه البحر ومُعالجة مياه الصرف الصحي والصناعي وصوامع الغلال والأثاثات وغيرها من الأنشطة المدنية إستغلالا لفائض الطاقات الإنتاجية بخطوط الإنتاج.

قامت طالبات المدرسة بزيارة لخطوط الإنتاج وبعض الورش الإنتاجية وورش تجميع وإختبار الطائرات وطائرة التدريب المتقدم K8-E.

ومن جانبه , حرص اللواء مهندس محمد زين العابدين رئيس مجلس إدارة مصنع الطائرات علي إستقبال طالبات المدرسة ومُدرسيها ,وقد صرح بأن المجتمع المُتقدم لن ينهض إلا علي أيدي أبنائه، من خلال تشجيعهم علي العمل والإبتكار .

وشدد زين العابدين علي أهمية إتاحة الفرصة لأبناءنا وبناتنا لمشاهدة ما يتم بوحدات مصر الصناعية من جهود جبارة وصادقة للنهضة للأمام.

وقد عبر وفد مدرسة الشهيد أسامة أحمد مُحمد الثانوية بنات عقب إنتهاء الزيارة عن إعجابهم وفخرهم بوجود هذا الصرح الصناعي علي أرض مصر وما يمتلكوا من تكنولوجيا مُتقدمة وخبرات عالية للعاملين بالمصنع  .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com