جارى فتح الساعة......
عاجل
وفاء عامر تطرد شقيقتها من المنزل بسبب عمايلها مع ” أيوب”         ” أوارسكوم للتنمية مصر” تبيع حصتها فى مجموعة نمويل بـ 360 مليون جنيه         روما تطلب جناح الأهلى الطائر مقابل مليونى و700 ألف يورو فى العام         العصار يبحث مع شركة برتغالية التعاون المشترك في تصنيع التابلت والحواسب الشخصية         القوات المسلحة تحتفل بذكرى العاشر من رمضان         طرح 805 مقبرة للمسيحيين بـ 6 أكتوبر أول الشهر المقبل         لغز إنشاء جمعية جديدة للمصريين بالخارج قبل أيام من التغييرات الوزارية         وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية        

بنات مدرسة “الشهيد أسامه” في زيارة خاصة لمصنع طائرات ” العربية للتصنيع “

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-02-03 10:01:31Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

كتب – خالدعبدالحميد

أعربت طالبات مدرسة الشهيد أسامة أحمد مُحمد الثانوية بنات عن بالغ ثقتهم في مُؤسسات الوطن الصناعية وفي مُقدمتها الهيئة العربية للتصنيع .

جاء هذا عقب زيارتهم لمصنع الطائرات التابع للهيئة العربية للتصنيع ,حيث قام وفدا من 50 طالبة بالإضافة إلي عدد 12 من مُدرسي ومُشرفي المدرسة التابعة لإدارة العمرانية التعليمية, بزيارة لهذا المصنع العريق الذي يُعد من أبرز الوحدات الإنتاجية بالهيئة العربية للتصنيع.

يُذكر أن المصنع يتخصص في صناعة الطائرات بالإضافة إلي العديد من المُنتجات المدنية مثل محطات مُعالجة المياه من تنقية لمياه الشرب وتحلية لمياه البحر ومُعالجة مياه الصرف الصحي والصناعي وصوامع الغلال والأثاثات وغيرها من الأنشطة المدنية إستغلالا لفائض الطاقات الإنتاجية بخطوط الإنتاج.

قامت طالبات المدرسة بزيارة لخطوط الإنتاج وبعض الورش الإنتاجية وورش تجميع وإختبار الطائرات وطائرة التدريب المتقدم K8-E.

ومن جانبه , حرص اللواء مهندس محمد زين العابدين رئيس مجلس إدارة مصنع الطائرات علي إستقبال طالبات المدرسة ومُدرسيها ,وقد صرح بأن المجتمع المُتقدم لن ينهض إلا علي أيدي أبنائه، من خلال تشجيعهم علي العمل والإبتكار .

وشدد زين العابدين علي أهمية إتاحة الفرصة لأبناءنا وبناتنا لمشاهدة ما يتم بوحدات مصر الصناعية من جهود جبارة وصادقة للنهضة للأمام.

وقد عبر وفد مدرسة الشهيد أسامة أحمد مُحمد الثانوية بنات عقب إنتهاء الزيارة عن إعجابهم وفخرهم بوجود هذا الصرح الصناعي علي أرض مصر وما يمتلكوا من تكنولوجيا مُتقدمة وخبرات عالية للعاملين بالمصنع  .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com