جارى فتح الساعة......
عاجل
مفاجأة من العيار الثقيل .. مدافع الزمالك القوي ينضم للأهلي في صفقة سرية         بدء محاكمة قاتل شاب كافيه مدينة نصر الأسبوع المقبل .. والعقوبة قد تصل للإعدام         فتنة مذبحة بورسعيد تصل لمجلس النواب .. إقرأ التفاصيل         إستقبال رسمي لوزير الدفاع بالمجر ومباحثات عسكرية رفيعة المستوي بين البلدين         انفراد ..ماذا قال ميسي عن مصر تحت سفح الأهرامات .. ارفع راسك فوق انت مصري         ننفرد بنشر أخطر تقرير في “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي”         عبد الحميد يرد علي وقاحات ” تيار المحبة ” التونسي : الرئيس السيسي كسب ثقة 179 دولة         الجيش يلقي القبض على 12 تكفيرى ويدمرسيارة مفخخة ويحرق 24 مزرعة خشخاش         حسام حسن في سموحة  لمدة موسمين.. ولاعب فرنسي في الطريق         تعرف علي وظيفة وزير خارجية أمريكا السابق بعد رحيل أوباما         من قتل ميس حمدان ؟!         “العصار” يلتقي “رئيس القوات المسلحة الإماراتي” بمعرض أيدكس         ” الوطن المصري ،،في ”  الفنية العسكرية.، : الكلية صرح علمي بحثي كبير داخل القوات المسلحة         الفريق أول صدقى صبحى يغادر إلي المجر فى زيارة رسمية           الفريق / محمود حجازى يلتقى ” مارتن كوبلر ” المبعوث الأممى لدعم ليبيا         

بنات مدرسة “الشهيد أسامه” في زيارة خاصة لمصنع طائرات ” العربية للتصنيع “

الفريق سيف 55

كتب – خالدعبدالحميد

أعربت طالبات مدرسة الشهيد أسامة أحمد مُحمد الثانوية بنات عن بالغ ثقتهم في مُؤسسات الوطن الصناعية وفي مُقدمتها الهيئة العربية للتصنيع .

جاء هذا عقب زيارتهم لمصنع الطائرات التابع للهيئة العربية للتصنيع ,حيث قام وفدا من 50 طالبة بالإضافة إلي عدد 12 من مُدرسي ومُشرفي المدرسة التابعة لإدارة العمرانية التعليمية, بزيارة لهذا المصنع العريق الذي يُعد من أبرز الوحدات الإنتاجية بالهيئة العربية للتصنيع.

يُذكر أن المصنع يتخصص في صناعة الطائرات بالإضافة إلي العديد من المُنتجات المدنية مثل محطات مُعالجة المياه من تنقية لمياه الشرب وتحلية لمياه البحر ومُعالجة مياه الصرف الصحي والصناعي وصوامع الغلال والأثاثات وغيرها من الأنشطة المدنية إستغلالا لفائض الطاقات الإنتاجية بخطوط الإنتاج.

قامت طالبات المدرسة بزيارة لخطوط الإنتاج وبعض الورش الإنتاجية وورش تجميع وإختبار الطائرات وطائرة التدريب المتقدم K8-E.

ومن جانبه , حرص اللواء مهندس محمد زين العابدين رئيس مجلس إدارة مصنع الطائرات علي إستقبال طالبات المدرسة ومُدرسيها ,وقد صرح بأن المجتمع المُتقدم لن ينهض إلا علي أيدي أبنائه، من خلال تشجيعهم علي العمل والإبتكار .

وشدد زين العابدين علي أهمية إتاحة الفرصة لأبناءنا وبناتنا لمشاهدة ما يتم بوحدات مصر الصناعية من جهود جبارة وصادقة للنهضة للأمام.

وقد عبر وفد مدرسة الشهيد أسامة أحمد مُحمد الثانوية بنات عقب إنتهاء الزيارة عن إعجابهم وفخرهم بوجود هذا الصرح الصناعي علي أرض مصر وما يمتلكوا من تكنولوجيا مُتقدمة وخبرات عالية للعاملين بالمصنع  .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com