جارى فتح الساعة......
عاجل
رئيس مدينة الشروق: إزالة 97 مخالفة بجميع أحياء المدينة         الرقابة الإدارية فى المدارس اليابانية بناء على تعليمات الرئيس         بالصور..القوات الجوية تثأر لشهداء الشرطة وتدمر 8  سيارات محملة بالذخيرة والأسلحة لإرهابيين         اللواء فرج : السيسى أوقف عدوان ثلاثي على ليبيا حماية للأمن القومى المصرى         ماذا قالت الصحف التونسية بعد الهزيمة المذلة للنجم على يد الأهلى ؟ التفاصيل         البدرى يجهز كتيبة الشياطين لموقعة الجمعة مع الوداد فى نهائى الكأس ببرج العرب         ” الفيفا ” يصف الأهلى بـ ” الصاعق” بعد دك حصون الترجى بسداسية         الفريق حجازى يحضر مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى الحرب على الإرهاب بواشنطن         السيسى : لن نسمح بتحقيق أهداف الإرهاب فى التأثير على الروح المعنوية للشعب         بعد حادث الواحات الإرهابى .. هذا الرجل مطلوب حيا أو ميتا         الداخلية : التسجيلات الصوتية عن حادث الواحات كذب وهدفه البلبلة ونشر الإحباط         شعب مصر ينتفض ويطالب بالثأر لشهداء الوطن من أعداء الداخل والخارج         الرئيس يشارك فى إحياء ذكرى مرور 75 عاما على معركة العلمين         “العصار” يؤجل إحتفال عيد الإنتاج الحربي الـ 63  ” تضامنا مع شهداء الوطن         البورصة تؤجل بداية جلسة تعاملاتها دقيقة حداد على ضحايا الوطن        

بنات مدرسة “الشهيد أسامه” في زيارة خاصة لمصنع طائرات ” العربية للتصنيع “

الفريق سيف 55

كتب – خالدعبدالحميد

أعربت طالبات مدرسة الشهيد أسامة أحمد مُحمد الثانوية بنات عن بالغ ثقتهم في مُؤسسات الوطن الصناعية وفي مُقدمتها الهيئة العربية للتصنيع .

جاء هذا عقب زيارتهم لمصنع الطائرات التابع للهيئة العربية للتصنيع ,حيث قام وفدا من 50 طالبة بالإضافة إلي عدد 12 من مُدرسي ومُشرفي المدرسة التابعة لإدارة العمرانية التعليمية, بزيارة لهذا المصنع العريق الذي يُعد من أبرز الوحدات الإنتاجية بالهيئة العربية للتصنيع.

يُذكر أن المصنع يتخصص في صناعة الطائرات بالإضافة إلي العديد من المُنتجات المدنية مثل محطات مُعالجة المياه من تنقية لمياه الشرب وتحلية لمياه البحر ومُعالجة مياه الصرف الصحي والصناعي وصوامع الغلال والأثاثات وغيرها من الأنشطة المدنية إستغلالا لفائض الطاقات الإنتاجية بخطوط الإنتاج.

قامت طالبات المدرسة بزيارة لخطوط الإنتاج وبعض الورش الإنتاجية وورش تجميع وإختبار الطائرات وطائرة التدريب المتقدم K8-E.

ومن جانبه , حرص اللواء مهندس محمد زين العابدين رئيس مجلس إدارة مصنع الطائرات علي إستقبال طالبات المدرسة ومُدرسيها ,وقد صرح بأن المجتمع المُتقدم لن ينهض إلا علي أيدي أبنائه، من خلال تشجيعهم علي العمل والإبتكار .

وشدد زين العابدين علي أهمية إتاحة الفرصة لأبناءنا وبناتنا لمشاهدة ما يتم بوحدات مصر الصناعية من جهود جبارة وصادقة للنهضة للأمام.

وقد عبر وفد مدرسة الشهيد أسامة أحمد مُحمد الثانوية بنات عقب إنتهاء الزيارة عن إعجابهم وفخرهم بوجود هذا الصرح الصناعي علي أرض مصر وما يمتلكوا من تكنولوجيا مُتقدمة وخبرات عالية للعاملين بالمصنع  .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com