جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

بنك مصر يفوز بحصيلة ضبطيات مطار القاهرة

328035d93e

كتب / أحمد السيد

تمكن  بنك مصر فرع مطار القاهرة من الإتفاق مع الجهات الأمنية المختصة على إيداع حصيلة الضبطيات ومحاولات التهريب بصحبة الركاب من الأموال فى خزينته بدلا من البنك العربى الأفريقى .

كان بنك مصر قد قام بعرض متميز للجهات الأمنية يتضمن تقديم تيسيرات فى عمليات الإيداع ببنك القاهرة فرع مطار القاهرة بدلا من إرسالها إلى البنك العربى الأفريقى مع سهولة إجراءات الإيداع وكان آخر مبلغ مالى تم إيداعه فى خزينة بنك مصر 253 ألف يورو ، تم ضبطه مع راكب ألمانى كان يخفيه حول جسمه وبحقيبته لدى سفره إلى بلاده .ويسمح قانون البنك المركزي  رقم 88 لسنة 2003 وتعديلاته  للراكب باصطحاب خمسة آلاف جنيه فقط إضافة إلى 10 آلاف دولار أو ما يعادلها من العملات الأجنبية ومايزيد عن ذلك يتم مصادرته وتحرير محضر للراكب وإحالته للنيابة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com