جارى فتح الساعة......
عاجل
كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك         تصفية 24 إرهابيا واستشهاد 6 من أبطال الجيش أثناء تصديهم لعملية إرهابية فاشلة بسيناء         مى :  مهلة أخيرة للمتقدمين للإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي لتسجيل بياناتهم         الهوارى:إعلان حالة الطوارىء لمدة 3 أشهر دستورى للحفاظ على الأمن القومى المصرى         العصار يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين “الإنتاج الحربي” و”سياف” لتسويق المعدات  للدولة         هل يتراجع الزمالك كالعادة ويعود للدورى بعد الإنسحاب ؟!         فنانون ومسنون وشباب يوقعون على استمارة ” علشان نبنيها ” لإعادة ترشيح السيسى لفترة رئاسية ثانية        

بنك مصر يفوز بحصيلة ضبطيات مطار القاهرة

328035d93e

كتب / أحمد السيد

تمكن  بنك مصر فرع مطار القاهرة من الإتفاق مع الجهات الأمنية المختصة على إيداع حصيلة الضبطيات ومحاولات التهريب بصحبة الركاب من الأموال فى خزينته بدلا من البنك العربى الأفريقى .

كان بنك مصر قد قام بعرض متميز للجهات الأمنية يتضمن تقديم تيسيرات فى عمليات الإيداع ببنك القاهرة فرع مطار القاهرة بدلا من إرسالها إلى البنك العربى الأفريقى مع سهولة إجراءات الإيداع وكان آخر مبلغ مالى تم إيداعه فى خزينة بنك مصر 253 ألف يورو ، تم ضبطه مع راكب ألمانى كان يخفيه حول جسمه وبحقيبته لدى سفره إلى بلاده .ويسمح قانون البنك المركزي  رقم 88 لسنة 2003 وتعديلاته  للراكب باصطحاب خمسة آلاف جنيه فقط إضافة إلى 10 آلاف دولار أو ما يعادلها من العملات الأجنبية ومايزيد عن ذلك يتم مصادرته وتحرير محضر للراكب وإحالته للنيابة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com