جارى فتح الساعة......
عاجل
تصفية قيادى إرهابى وضبط  18 تكفيري وتدمير 3 عربات بوسط سيناء         عاجل : أمريكا تجهض بيان مصرى روسى فى مجلس الأمن حول المصالحة الفلسطينية         سقوط عصابة ” ارجع يا محمد أبوك لقى تماثيل وأثار تحت البيت “         ” أمن الدولة ” تقرر حبس لاعب كرة معروف بتهمة الإنضمام لتنظيم داعش         رئيس البورصة المصرية: اقتصاديات القارة الافريقية تحتاج لإصلاحات         السيسى : حان الوقت لتجنى شعوبنا ثمار العلاقات المتميزة بين مصر وقبرص         تشغيل محطة مياه سوهاج الجديدة.. وإنشاء مستشفى الأورمان للأطفال         “الإسكان” تبيع صيدلية بالعاشر من رمضان المتر بـ 82 ألف جنيه         رئيس”ريتاج وسما دبى” لـ” الوطن المصرى”: قرارات ولى العهد رسالة طمأنة للمستثمرين العرب والأجانب بالمملكة         الجبير : إيران أكبر راعٍ للإرهاب فى العالم..  وعلى الدول العربية التصدى لها         ماذا قال رئيس وزراء أثيوبيا بعد تصريحات الرئيس السيسى عن سد النهضة .. شاهد التفاصيل         الرئاسة تكشف تفاصيل مكالمة رئيس فرنسا مع السيسى .. وترحب بزيارة الحريرى لمصر         تفاصيل إذاعة مباريات منتخب مصر فى كأس العالم بروسيا         الفريق  سيف : تعظيم التصنيع المحلي للجرارات الزراعية  بالتعاون مع دولة بيلاروسيا         اليوم .. بدء تسليم وحدات “دار مصر” للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة        

بيان عاجل من القوات المسلحة تكشف فيه ملابسات أزمة لبن الأطفال

 المتحدث العسكري 3

كتب – خالدعبدالحميد

أصدرت القوات المسلحة بيانا نشره العميد محمد سمير عبر صفحته الرسمية  حول اللغط الذي دار عن أزمة نقص لبن الأطفال جاء به : إنطلاقاً من متابعة القوات المسلحة لكل ما يشغل الرأى العام المصرى ، ومن منطلق حرصها على توضيح الأمور وإزالة اللغط لدى المواطنين فيما يتعلق بقضية ( أزمة نقص لبن الأطفال ) لزم التنويه على الآتـــــى : لاحظت القوات المسلحة قيام الشركات المختصة بإستيراد عبوات لبن الأطفال بإحتكار العبوات للمغالاة فى سعرها ، ما تسبب فى زيادة المعاناة على المواطن البسيط .

تقوم القوات المسلحة إنطلاقاً من دورها فى خدمة المجتمع المدنى ، بالتنسيق مع وزارة الصحة ، بالتعاقد على نفس عبوات الألبان ، ليصل سعر العبوة للمواطن المصرى إلى (30) جنيهاً بدلاً من (60) جنيهاً ، أى بنسبة تخفيض تصل إلى (50%) .

تقوم القوات المسلحة بضرب الإحتكار الجشع لدى التجار والشركات العاملة فى مجال عبوات الألبان من منطلق شعورها بإحتياجات المواطن البسيط أسوة بما تقوم به من توفير لكافة السلع الأساسية من لحوم ودواجن وغيرها بمختلف منافذ البيع فى كافة المحافظات بأسعار مخفضة .

لا يوجد لدى القوات المسلحة أى عبوات مخزنة وأنه سيتم إستيراد أول دفعة من الألبان إعتباراً من 15 / 9 / 2016 ليتم إستلامها من الموانئ وتوزيعها على الصيدليات بسعر (30) جنيهاً للعبوة .

لذلك تهيب القوات المسلحة المواطنين بعدم الإنسياق وراء تلك الشائعات والحملة المغرضة التى شنتها شركات إستيراد الألبان بهدف التأثير على الرأى العام ، وعلى المواطن أن يدرك أن القوات المسلحة تبذل قصارى جهدها لتخفيف العبء عن المواطن البسيط .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com