جارى فتح الساعة......
عاجل
الرئيس السيسي :  لن نفرط فى أخذ حقنا من الدول التي دعمت الإرهاب         قرارا جمهوريا بترقية قائد القوات البحرية لرتبة الفريق         الرئيس يصدر قرارا بترقية قائد قوات الدفاع الجوي لرتبة الفريق         أزمة بين الإتحاد الإفريقي والزمالك بسبب وائل جمعة           انتبه .. البورصة ترجع للوراء.. خسرت 3 مليارات جنيه في 6 ساعات         عبلة الهوارى:المشرع غير ملزم برأي القضاة فى قانون “السلطة القضائية”         رئيس البورصة يبحث مع غرفة التجارة الماليزية تحسين مناخ الإستثمار         ختام فعاليات التدريب البحرى المصري الأمريكي “تحية النسر 2017 “         بابا الفاتيكان يترأس القداس الالهي للطوائف الكاثوليكية بالقرية الأوليمبية للدفاع الجوي         بابا الفاتيكان يتحدي الإرهاب ويزور القاهرة ليؤكد للعالم أن مصر آمنة         الأمن الوطني يضبط بؤرة إرهابية جديدة في بور سعيد تضم عناصر من محافظات مصر         الرئيس لـ المصريين : “اللى عايز يأخذ بثأره يشتغل ويصبر وأنا عايز آخد بتاركم”،         البرلمان يوافق علي قانون الرياضة الجديد         تركيا تتحدي العالم وتقصف سوريا بالمدفعية الثقيلة والهاون         اكتشاف وتدمير كمية كبيرة من المواد المتفجرة بشمال سيناء        

بيت العائلة المصرية بألمانيا أول  ثمار مؤتمر الاتحاد العالمي بالقاهرة

15310634_1257188171028832_1641772821_n
خاص – بر لين – الوطن المصري

في خطوة تؤكد حرص الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية في نشر أفكاره، التي أعلن عنها في مؤتمره الأول الذي أقيم بالقاهرة، أوائل الشهر الماضي، أعلن عضو المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية في ألمانيا علاء ثابت تدشين بيت العائلة المصرية في ألمانيا.
حيث قام علاء بتسجيل الكيان الجديد لدى السلطات الألمانية، ومن ثم التسجيل لدى الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية بالنمسا.
ومن جانبه رحب الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية بالخطوة الهامة الذي أتخذها عضو المجلس الرئاسي علاء ثابت مؤكدا يوما بعد يوم قدرته على أداء مهام غاية في الأهمية على مستوى العمل العام في ألمانيا.
كما أشاد الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية المكون من ١٣ دولة حول العالم يمثلهم ” جمال حماد / سويسرا وصالح فرهود / فرنسا وحسام بازينة / النمسا وأحمد سمير / تونس و د وائل عبد القادر / إيطاليا وبهجت العبيدي / النمسا وأحمد زكي / السعودية وأيمن العيسوي / روسيا وهشام بيومي / كندا والسيد بغدادي / الكويت ومختار يوسف / الإمارات العربية المتحدة ودينا صلاح / كندا وحسين أحمد علي بالخطوة الذي أتخذها علاء ثابت والتي تتمثل في أن يكون البيت الجديد للعائلة في ألمانيا كلها، ليكون مظلة لكل المصريين بدولة هامة مثل ألمانيا، وليس خاصا بمقاطعة واحدة من هذه الدولة الكبيرة. تحياتي من برلين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com