جارى فتح الساعة......
عاجل
حجازى يتفقد منظومة إعداد وتدريب قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى         حرس الحدود توجه ضربات قاسمة للمهربين .. وتدمر عدد من الإنفاق علي الشريط الحدودي بشمال سيناء         رموز المجتمع تزور مصابي أبطال القوات المسلحة بالمجمع الطبي بالمعادي         من يحمي مصر من المستريحين ؟..حبس نصاب البترول بتهمة استيلاه علي نصف مليار جنيه         القوات المسلحة و المجتمع المدني تفتتح معهدين ازهريين بجنوب سيناء         الشعب السوري يموت يوميا .. والوضع الإنساني جريمة دولية         إحالة عصام الحضري للتحقيق بعد اعتداءه بالضرب علي حارس دجلة الإحتياطي         مفاجأة من العيار الثقيل .. مدافع الزمالك القوي ينضم للأهلي في صفقة سرية         بدء محاكمة قاتل شاب كافيه مدينة نصر الأسبوع المقبل .. والعقوبة قد تصل للإعدام         فتنة مذبحة بورسعيد تصل لمجلس النواب .. إقرأ التفاصيل         إستقبال رسمي لوزير الدفاع بالمجر ومباحثات عسكرية رفيعة المستوي بين البلدين         انفراد ..ماذا قال ميسي عن مصر تحت سفح الأهرامات .. ارفع راسك فوق انت مصري         ننفرد بنشر أخطر تقرير في “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي”         عبد الحميد يرد علي وقاحات ” تيار المحبة ” التونسي : الرئيس السيسي كسب ثقة 179 دولة         الجيش يلقي القبض على 12 تكفيرى ويدمرسيارة مفخخة ويحرق 24 مزرعة خشخاش        

بيت العائلة المصرية بألمانيا أول  ثمار مؤتمر الاتحاد العالمي بالقاهرة

15310634_1257188171028832_1641772821_n
خاص – بر لين – الوطن المصري

في خطوة تؤكد حرص الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية في نشر أفكاره، التي أعلن عنها في مؤتمره الأول الذي أقيم بالقاهرة، أوائل الشهر الماضي، أعلن عضو المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية في ألمانيا علاء ثابت تدشين بيت العائلة المصرية في ألمانيا.
حيث قام علاء بتسجيل الكيان الجديد لدى السلطات الألمانية، ومن ثم التسجيل لدى الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية بالنمسا.
ومن جانبه رحب الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية بالخطوة الهامة الذي أتخذها عضو المجلس الرئاسي علاء ثابت مؤكدا يوما بعد يوم قدرته على أداء مهام غاية في الأهمية على مستوى العمل العام في ألمانيا.
كما أشاد الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية المكون من ١٣ دولة حول العالم يمثلهم ” جمال حماد / سويسرا وصالح فرهود / فرنسا وحسام بازينة / النمسا وأحمد سمير / تونس و د وائل عبد القادر / إيطاليا وبهجت العبيدي / النمسا وأحمد زكي / السعودية وأيمن العيسوي / روسيا وهشام بيومي / كندا والسيد بغدادي / الكويت ومختار يوسف / الإمارات العربية المتحدة ودينا صلاح / كندا وحسين أحمد علي بالخطوة الذي أتخذها علاء ثابت والتي تتمثل في أن يكون البيت الجديد للعائلة في ألمانيا كلها، ليكون مظلة لكل المصريين بدولة هامة مثل ألمانيا، وليس خاصا بمقاطعة واحدة من هذه الدولة الكبيرة. تحياتي من برلين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com