جارى فتح الساعة......
عاجل
تفاصيل البيان المشبوه لإشعال النار فى المحلة وذرع الفتنة بين العمال والدولة         حكاية استبعاد نجم مصرى محترف من صفوف المنتخب بعد اتهامه في فضيحة جنسية         تصفية تكفيريين وتدمير عربتين وضبط أجهزة اتصال وعبوات ناسفة بوسط سيناء         بالصور .. لاعبو الأهلى يعبرون عن فرحتهم ببطولة كاس مصر فى تغريدات خاصة جدا         عمرو أديب زعلان بعد فوز الأهلى وقال فى تغريدة : ” هو فيه كده في الدنيا “         أهالى شهداء اولتراس أهلاوى يعبرون عن فرحتهم بانتزاع الكأس من المصرى البورسعيدى         القوات المسلحة تدفع بلجان لتسوية المواقف التجنيدية للمصريين المقيمين بالخارج         الرميحى : الجزيرة تخدم المشروع الصهيونى .. ومن يتآمر على مصر يهدد أمننا العربى         قيادى إخوانى يكشف ” بلاوى ” الجماعة وحفلات التعذيب في اعتصام رابعة         الجيزة العطشانة تستغيث : الطابور الخامس فى شركة مياه الشرب يصدر الأزمات للوقيعة بين الشعب والرئيس         عودة سفير ايطاليا الى القاهرة بعد غياب عام بسبب مقتل ريجينى         إنتهاء فعاليات اليرموك 3 بحضور قائد القوات الجوية المصرى والكويتى          وزير النقل يفجر قنبلة أمام مجلس النواب في كارثة قطارى الموت بالإسكندرية         القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الأركان يلتقيان رئيس هيئة الأركان الأردنى         بالصور .. 3،5 مليون شاب يتطوعون في الجيش الكورى لقتال أمريكا .. وكونغ يحذر ترامب        

بيت العائلة المصرية بألمانيا أول  ثمار مؤتمر الاتحاد العالمي بالقاهرة

15310634_1257188171028832_1641772821_n
خاص – بر لين – الوطن المصري

في خطوة تؤكد حرص الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية في نشر أفكاره، التي أعلن عنها في مؤتمره الأول الذي أقيم بالقاهرة، أوائل الشهر الماضي، أعلن عضو المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية في ألمانيا علاء ثابت تدشين بيت العائلة المصرية في ألمانيا.
حيث قام علاء بتسجيل الكيان الجديد لدى السلطات الألمانية، ومن ثم التسجيل لدى الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية بالنمسا.
ومن جانبه رحب الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية بالخطوة الهامة الذي أتخذها عضو المجلس الرئاسي علاء ثابت مؤكدا يوما بعد يوم قدرته على أداء مهام غاية في الأهمية على مستوى العمل العام في ألمانيا.
كما أشاد الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية المكون من ١٣ دولة حول العالم يمثلهم ” جمال حماد / سويسرا وصالح فرهود / فرنسا وحسام بازينة / النمسا وأحمد سمير / تونس و د وائل عبد القادر / إيطاليا وبهجت العبيدي / النمسا وأحمد زكي / السعودية وأيمن العيسوي / روسيا وهشام بيومي / كندا والسيد بغدادي / الكويت ومختار يوسف / الإمارات العربية المتحدة ودينا صلاح / كندا وحسين أحمد علي بالخطوة الذي أتخذها علاء ثابت والتي تتمثل في أن يكون البيت الجديد للعائلة في ألمانيا كلها، ليكون مظلة لكل المصريين بدولة هامة مثل ألمانيا، وليس خاصا بمقاطعة واحدة من هذه الدولة الكبيرة. تحياتي من برلين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com