جارى فتح الساعة......
عاجل
اغتيال نجم هجوم الأهلى في ظروف غامضة         الزمالك يفقد جهود نجم المنتخب في مبارياته الافريقية         سعد وسمية يكشفان ” المستخبى” بعد عودتهما من دبى         أول حالة وفاة لمواطن مصرى في قطر بعد المقاطعة ..العثور عليه غارقا في سيلين         بالصور .. القوات الجوية تدمر 12 سيارة محملة بالأسلحة والذخائر قبل دخولها لمصر         خيانة شبابي جدا في أول أيام العيد .. التفاصيل مؤلمة         مشروعات قوانين اقتصادية مهمة في مجلس النواب قريبا لدعم مناخ الإستثمار         قريبا .. فتح باب الحجز للإسكان المتوسط بمدينة الشيخ زايد         نكشف سر أزمة الأسماك التي تضرب مصر منذ عدة شهور         “الإسكان”: دعوة شركات المقاولات المتخصصة فى الصرف الصحى لتنفيذ مشروعات بالدقهلية والبحيرة والشرقية         انقسام داخل الأسرة الحاكمة بقطر .. واصوات تطالب تميم بالرحيل         وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى        

بيت العائلة المصرية بألمانيا أول  ثمار مؤتمر الاتحاد العالمي بالقاهرة

15310634_1257188171028832_1641772821_n
خاص – بر لين – الوطن المصري

في خطوة تؤكد حرص الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية في نشر أفكاره، التي أعلن عنها في مؤتمره الأول الذي أقيم بالقاهرة، أوائل الشهر الماضي، أعلن عضو المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية في ألمانيا علاء ثابت تدشين بيت العائلة المصرية في ألمانيا.
حيث قام علاء بتسجيل الكيان الجديد لدى السلطات الألمانية، ومن ثم التسجيل لدى الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية بالنمسا.
ومن جانبه رحب الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية بالخطوة الهامة الذي أتخذها عضو المجلس الرئاسي علاء ثابت مؤكدا يوما بعد يوم قدرته على أداء مهام غاية في الأهمية على مستوى العمل العام في ألمانيا.
كما أشاد الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية المكون من ١٣ دولة حول العالم يمثلهم ” جمال حماد / سويسرا وصالح فرهود / فرنسا وحسام بازينة / النمسا وأحمد سمير / تونس و د وائل عبد القادر / إيطاليا وبهجت العبيدي / النمسا وأحمد زكي / السعودية وأيمن العيسوي / روسيا وهشام بيومي / كندا والسيد بغدادي / الكويت ومختار يوسف / الإمارات العربية المتحدة ودينا صلاح / كندا وحسين أحمد علي بالخطوة الذي أتخذها علاء ثابت والتي تتمثل في أن يكون البيت الجديد للعائلة في ألمانيا كلها، ليكون مظلة لكل المصريين بدولة هامة مثل ألمانيا، وليس خاصا بمقاطعة واحدة من هذه الدولة الكبيرة. تحياتي من برلين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com