جارى فتح الساعة......
عاجل
الجيش الثالث يصفى (3) تكفيريين شديدى الخطورة بوسط سيناء         تدمير عربة مفخخة قبل إستخدامها فى إستهداف تمركز أمنى بشمال سيناء         عمران يطالب” المحللين”التواصل مع الجهات الرقابية لوضع ضوابط لمزاولة المهنة         البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية        

” بي تك” ترعي تدريب 564 معلما من المدارس الحكومية للغات بالتعاون مع مؤسسة التعليم أولا

 6j9a4155-copy-3

د. محمود خطاب : “التعليم الجيد قاطرة التقدم ونؤمن بأهمية  الإستثمار في الإنسان وتنمية مهاراته

 كتب- مسعد أبو هيبة

تقديراً منها بأهمية العلم ودوره الفعال في تنمية المجتمع، قامت شركة “بي تك” بالمشاركة مع مؤسسة التعليم أولاً ، من خلال تقديم الدعم لـ 564 معلماً من مدرسي اللغة الإنجليزية بالمرحلة الإعدادية، في المدارس الحكومية للغات ، في محافظات صعيد مصر، القناة، والإسكندرية. ويأتي هذا في  إطار بروتوكول تم توقيعه بين وزارة التربية والتعليم وبين مؤسسة “التعليم أولا” لتدريب المعلمين والموجهين في 721 مدرسة رسمية للغات (تجريبية) علي مستوي الجمهورية  التى  تخدم اكثر من مليون طالب .

ومن جانبه أكد الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بي تك، علي اهتمام “بي تك” بالتعليم والتطوير قائلاً: ” التعليم الجيد هو قاطرة التقدم ولهذا نؤمن في ” بي تك” بأهمية  الإستثمار في الإنسان وتنمية مهاراته ونضعه علي قائمة أولوياتنا. ومن هذا المنطلق، قامت ” بي تك” بدعم هذه المبادرة البناءة التي تستهدف الإرتقاء بأداء الكوادر التعليمية في المدارس الرسمية للغات (التجريبية)، بهدف إصقال مهاراتهم وإثراء خبراتهم بما سيعود بالنفع علي مستوي طلابهم وعلي أداء المدارس الحكومية بشكل عام “.

وأضاف د. محمود خطاب قائلا: ” نولي في “بي تك”  إهتماماً كبيراً بالتدريب، ونري أنه ركنا أساسيا في عملنا بالشركة، ولهذا أنشأنا أكاديمية بي تك التي نعتبرها منبراً للتطوير والتدريب في الشركة، وذلك للدور التنموي والتثقيفي الذي نقوم به تجاه موظفينا“.

ومن جانبها أثنت الدكتورة سلمي بكري الرئيس الشرفي لمؤسسة ” التعليم أولا” علي مشاركة شركة “بي تك” للمبادرة قائلة : “أود أن أتقدم بكل شكري واعزازي لكل من ساهم في تنمية مشروع التعليم أولاً وعلي رأسهم شركه “بي تك “، التي تعاونت معنا وقامت بدعم مشروعنا لتدريب 564 مدرس لغة إنجليزية ضمن خطة المشروع والتي تستهدف تدريب عشرين ألف معلم للعام 2016- 2017 . وأتمني أن تحذو باقي شركات القطاع الخاص حذوها وتساهم في تنمية المجتمعات التي تعمل فيها “.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com