جارى فتح الساعة......
عاجل
صلاح قلب الأسد ملك انجلترا الجديد         احتفال اسطورى بمحمد صلاح فى ليفربول .. وأهالى قريته يوزعون الشربات بعد فوزه بجائزة أحسن لاعب         حملة إزالات ضخمة للمخالفات والإشغالات بمدينتى 6 أكتوبر الجديدة وحدائق أكتوبر         د. فراج هارون يكتب : أخطر تقرير عن مرض السكر والسمنة .. والوقاية والعلاج         الى كل المشتاقين لتصحيح الإبصار :عملية الليزك فيها عمى قاتل .. فأحذروها         سر استبعاد اسلام محارب من معسكر المنتخب الوطنى         السيسى : حريصون على التواصل مع المستثمرين الكويتيين لتذليل أية عقبات تواجههم          اليوم.. بدء تسليم 192 وحدة بالمرحلة الثانية بـ”دار مصر” بمدينة الشيخ زايد         ” الإسكان ” تمنح مهلة سداد أخيرة لفائزي قرعة الأراضي الأكثر تميزاً والمتميزة         “العصار” و “بدر” يوقعان بروتوكول لتطوير محافظة الأقصر         طرد سعد الدين ابراهيم من لبنان وترحيله الى مصر         غدا .. ..وزيرة التضامن والميقاتى يناقشان فعاليات معرض التصميم والحرف اليدوية “مصرى”         صدقي يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة         تحريك الدعاوى الجنائية ضد 32 عميل بالبورصة .. و 855 طلبا للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية         رئيس الأركان يعود الى أرض الوطن قادما من السعودية بعد حضور ” درع الخليج 1 “        

” بي تك” ترعي تدريب 564 معلما من المدارس الحكومية للغات بالتعاون مع مؤسسة التعليم أولا

 6j9a4155-copy-3

د. محمود خطاب : “التعليم الجيد قاطرة التقدم ونؤمن بأهمية  الإستثمار في الإنسان وتنمية مهاراته

 كتب- مسعد أبو هيبة

تقديراً منها بأهمية العلم ودوره الفعال في تنمية المجتمع، قامت شركة “بي تك” بالمشاركة مع مؤسسة التعليم أولاً ، من خلال تقديم الدعم لـ 564 معلماً من مدرسي اللغة الإنجليزية بالمرحلة الإعدادية، في المدارس الحكومية للغات ، في محافظات صعيد مصر، القناة، والإسكندرية. ويأتي هذا في  إطار بروتوكول تم توقيعه بين وزارة التربية والتعليم وبين مؤسسة “التعليم أولا” لتدريب المعلمين والموجهين في 721 مدرسة رسمية للغات (تجريبية) علي مستوي الجمهورية  التى  تخدم اكثر من مليون طالب .

ومن جانبه أكد الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بي تك، علي اهتمام “بي تك” بالتعليم والتطوير قائلاً: ” التعليم الجيد هو قاطرة التقدم ولهذا نؤمن في ” بي تك” بأهمية  الإستثمار في الإنسان وتنمية مهاراته ونضعه علي قائمة أولوياتنا. ومن هذا المنطلق، قامت ” بي تك” بدعم هذه المبادرة البناءة التي تستهدف الإرتقاء بأداء الكوادر التعليمية في المدارس الرسمية للغات (التجريبية)، بهدف إصقال مهاراتهم وإثراء خبراتهم بما سيعود بالنفع علي مستوي طلابهم وعلي أداء المدارس الحكومية بشكل عام “.

وأضاف د. محمود خطاب قائلا: ” نولي في “بي تك”  إهتماماً كبيراً بالتدريب، ونري أنه ركنا أساسيا في عملنا بالشركة، ولهذا أنشأنا أكاديمية بي تك التي نعتبرها منبراً للتطوير والتدريب في الشركة، وذلك للدور التنموي والتثقيفي الذي نقوم به تجاه موظفينا“.

ومن جانبها أثنت الدكتورة سلمي بكري الرئيس الشرفي لمؤسسة ” التعليم أولا” علي مشاركة شركة “بي تك” للمبادرة قائلة : “أود أن أتقدم بكل شكري واعزازي لكل من ساهم في تنمية مشروع التعليم أولاً وعلي رأسهم شركه “بي تك “، التي تعاونت معنا وقامت بدعم مشروعنا لتدريب 564 مدرس لغة إنجليزية ضمن خطة المشروع والتي تستهدف تدريب عشرين ألف معلم للعام 2016- 2017 . وأتمني أن تحذو باقي شركات القطاع الخاص حذوها وتساهم في تنمية المجتمعات التي تعمل فيها “.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com