جارى فتح الساعة......
عاجل
كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك         تصفية 24 إرهابيا واستشهاد 6 من أبطال الجيش أثناء تصديهم لعملية إرهابية فاشلة بسيناء         مى :  مهلة أخيرة للمتقدمين للإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي لتسجيل بياناتهم         الهوارى:إعلان حالة الطوارىء لمدة 3 أشهر دستورى للحفاظ على الأمن القومى المصرى         العصار يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين “الإنتاج الحربي” و”سياف” لتسويق المعدات  للدولة         هل يتراجع الزمالك كالعادة ويعود للدورى بعد الإنسحاب ؟!         فنانون ومسنون وشباب يوقعون على استمارة ” علشان نبنيها ” لإعادة ترشيح السيسى لفترة رئاسية ثانية        

” بي تك” ترعي تدريب 564 معلما من المدارس الحكومية للغات بالتعاون مع مؤسسة التعليم أولا

 6j9a4155-copy-3

د. محمود خطاب : “التعليم الجيد قاطرة التقدم ونؤمن بأهمية  الإستثمار في الإنسان وتنمية مهاراته

 كتب- مسعد أبو هيبة

تقديراً منها بأهمية العلم ودوره الفعال في تنمية المجتمع، قامت شركة “بي تك” بالمشاركة مع مؤسسة التعليم أولاً ، من خلال تقديم الدعم لـ 564 معلماً من مدرسي اللغة الإنجليزية بالمرحلة الإعدادية، في المدارس الحكومية للغات ، في محافظات صعيد مصر، القناة، والإسكندرية. ويأتي هذا في  إطار بروتوكول تم توقيعه بين وزارة التربية والتعليم وبين مؤسسة “التعليم أولا” لتدريب المعلمين والموجهين في 721 مدرسة رسمية للغات (تجريبية) علي مستوي الجمهورية  التى  تخدم اكثر من مليون طالب .

ومن جانبه أكد الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بي تك، علي اهتمام “بي تك” بالتعليم والتطوير قائلاً: ” التعليم الجيد هو قاطرة التقدم ولهذا نؤمن في ” بي تك” بأهمية  الإستثمار في الإنسان وتنمية مهاراته ونضعه علي قائمة أولوياتنا. ومن هذا المنطلق، قامت ” بي تك” بدعم هذه المبادرة البناءة التي تستهدف الإرتقاء بأداء الكوادر التعليمية في المدارس الرسمية للغات (التجريبية)، بهدف إصقال مهاراتهم وإثراء خبراتهم بما سيعود بالنفع علي مستوي طلابهم وعلي أداء المدارس الحكومية بشكل عام “.

وأضاف د. محمود خطاب قائلا: ” نولي في “بي تك”  إهتماماً كبيراً بالتدريب، ونري أنه ركنا أساسيا في عملنا بالشركة، ولهذا أنشأنا أكاديمية بي تك التي نعتبرها منبراً للتطوير والتدريب في الشركة، وذلك للدور التنموي والتثقيفي الذي نقوم به تجاه موظفينا“.

ومن جانبها أثنت الدكتورة سلمي بكري الرئيس الشرفي لمؤسسة ” التعليم أولا” علي مشاركة شركة “بي تك” للمبادرة قائلة : “أود أن أتقدم بكل شكري واعزازي لكل من ساهم في تنمية مشروع التعليم أولاً وعلي رأسهم شركه “بي تك “، التي تعاونت معنا وقامت بدعم مشروعنا لتدريب 564 مدرس لغة إنجليزية ضمن خطة المشروع والتي تستهدف تدريب عشرين ألف معلم للعام 2016- 2017 . وأتمني أن تحذو باقي شركات القطاع الخاص حذوها وتساهم في تنمية المجتمعات التي تعمل فيها “.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com