جارى فتح الساعة......
عاجل
الفرعون الذهبى يقود ليفربول للتأهل للأدوار النهائية لبطولة أوروبا بهدف قاتل         معارض تركى يفضح ممارسات عصابات أردوغان والتخلص من خصومه         كالعادة .. أهل الفن يمتنعون عن تشييع جنازة الفنان محمود القلعاوى لمثواه الأخير         1063 شركة افريقية من 34 دولة تشارك فى المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينية بالقاهرة         “شعبة النقل الدولي” تخاطب إقتصادية النواب لحل أزمة “وكيل الشحن”         عناصر من القوات المسلحة المصرية والأردنية تنفذان التدريب المشترك “العقبة -4”         ” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية        

تحذير لكل بنت وولد.. هذه العادة تدمر علاقاتك بالآخرين

العادة السرية من أسوأ العادات التى يقوم بها البعض وقد تعرضهم لأضرار صحية ونفسية كبيرة ولا تقتصر على الأولاد فقط، وقد يصابوا بحالة من القلق والشعور بالذنب.

وعن الأضرار النفسية الخطيرة التى تسببها ممارسة العادة السرية، قال الدكتور محمد هانى، استشارى الطب النفسى والعلاقات الأسرية، إن ممارسة العادة السرية تختلف بين الجنسين، وأثارها على الولد أشد من البنت، لأنها تحتاج لمجهود وتفكير زائد ولا توصله للمتعة الذى يريدها وإشباع رغباته فيصاب بحالة من الاكتئاب والإحباط ويتحول لشخص شهوانى.

وأضاف: بعض الاشخاص يشعرون بالذنب ويصابون بالهلاوس، وتؤثر على علاقاته الاجتماعية مما تجعله يرتكب أخطاء أخرى مثل المعاكسات او التحرش، أو المعاكسات التليفونية لمجرد سماع صوت أى انثى .

وتابع، كما يصاب الشخص بأمراض عضوية مثل العجز والكسل ويكون غير قادر على الحركة والقيام بأعمال مهمة فى حياته، وتؤثر على علاقته الزوجية أيضا، لذلك لا بد من الامتناع عن ممارسة العادة السرية لتجنب الاصابة بالأمراض النفسية والعضوية.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*