جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور “العربي للأسمدة ” يشارك في تدشين أول مدرسة حقلية تدريبية للنخيل في العلا         ” نصار جروب ” اضافة قوية للإقتصاد المصرى بمبيعات تخطت ٤ ملايين دولار شهريا         ” الزراعة” تخفض اسعار شراء أضاحى العيد 5 جنيهات اخرى         نبيلة مكرم: دمج المواطنين المقيمين بالخارج في استراتيجية التنمية المستدامة ٢٠٣٠          القوات المسلحة تحتفل بتخرج المتأهلين فى دورات العاملين بالمجال الطبى          بالصور .. زيارة مفاجأة لنائب وزير الزراعة لحديقة الحيوان بالجيزة         بالصور … وزير الزراعة يفتتح موسم جنى القطن بالفيوم         إغلاق نادى الزمالك بعد العثور على جثة مجهولة         هانى رمزى مدربا لمنتخب مصر الأول         تحذير لكل بنت وولد.. هذه العادة تدمر علاقاتك بالآخرين         الأمن ينجح فى إحباط محاولة تفجير كنيسة العذراء بمسطرد         اتحاد المصريين بالخارج يوافق على إنشاء شركة قابضة لجذب استثمارات المصريين والأجانب         المُلا يعلن عن طرح 30 % من اسهم ” أبوقير ” فى البورصة المصرية         “العصار” يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين “الإنتاج الحربي” ونقابة المحامين         رئيس ” المركزى” يكشف لأول مرة أسباب تحرير سعر الصرف        

تحذير لكل بنت وولد.. هذه العادة تدمر علاقاتك بالآخرين

العادة السرية من أسوأ العادات التى يقوم بها البعض وقد تعرضهم لأضرار صحية ونفسية كبيرة ولا تقتصر على الأولاد فقط، وقد يصابوا بحالة من القلق والشعور بالذنب.

وعن الأضرار النفسية الخطيرة التى تسببها ممارسة العادة السرية، قال الدكتور محمد هانى، استشارى الطب النفسى والعلاقات الأسرية، إن ممارسة العادة السرية تختلف بين الجنسين، وأثارها على الولد أشد من البنت، لأنها تحتاج لمجهود وتفكير زائد ولا توصله للمتعة الذى يريدها وإشباع رغباته فيصاب بحالة من الاكتئاب والإحباط ويتحول لشخص شهوانى.

وأضاف: بعض الاشخاص يشعرون بالذنب ويصابون بالهلاوس، وتؤثر على علاقاته الاجتماعية مما تجعله يرتكب أخطاء أخرى مثل المعاكسات او التحرش، أو المعاكسات التليفونية لمجرد سماع صوت أى انثى .

وتابع، كما يصاب الشخص بأمراض عضوية مثل العجز والكسل ويكون غير قادر على الحركة والقيام بأعمال مهمة فى حياته، وتؤثر على علاقته الزوجية أيضا، لذلك لا بد من الامتناع عن ممارسة العادة السرية لتجنب الاصابة بالأمراض النفسية والعضوية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com