جارى فتح الساعة......
عاجل
علام : 2.5 مليار جنيه حجم الإنفاق المصرى على الأكياس البلاستكية سنويا         القوات المسلحة تفتتح أربعة مدارس جديدة بشمال ووسط سيناء         مصيبة جديدة تواجه شيرين .. تفاصيل         الأوضاع تشتعل داخل ” المقاولات المصرىة” .. ودعوة لمظاهرات غاضبة أمام مقر الشركة .. اليوم         وزراء السعادة الأفارقة فى نموذج محاكاة الاتحاد الافريقى بجامعة القاهرة         الدكتور حسن راتب  : اخطر مشاكلنا فى قضية المياه زيادة معدلات السكان          رئيس البورصة : وضع الأسواق الناشئة “صعب ” وما يميز مصر أننا بدأنا عملية الإصلاح “مبكراً”         السماح للمصريين في الخارج بالتكويد بالبورصة وتحديث البيانات عبر جوازات السف         جامعة برلين التقنية بالجونة تحتفل بتخرج الدفعة واستقبال العام الأكاديمي الجديد         الإحتفال بمرور ١٠ سنوات على انطلاق المعرض الدولى للسيراميك والأدوات الصحية         الفراعنة يصعدون لنهائيات الأمم الافريقية بالكاميرون بعد الفوز على سوازيلاند         التجارة والصناعة الفرنسية ” بمصر تعقد لقاءات اقتصادية بباريس 22 أكتوبر”         بالصور .. وقع ما حذرت منه ” الوطن المصرى ” .. عمال ” مختار إبراهيم ” يتظاهرون من أجل ” المم” ويطالبون بإقالة محمود حجازى         نادية لطفى تتحدث عن حادث وفاة سعاد حسنى لأول مرة         رئيس البورصة :5,2 مليار جنيه قيمة الطروحات بالبورصة خلال أول تسعة أشهر من 2018        

تحذير لكل بنت وولد.. هذه العادة تدمر علاقاتك بالآخرين

العادة السرية من أسوأ العادات التى يقوم بها البعض وقد تعرضهم لأضرار صحية ونفسية كبيرة ولا تقتصر على الأولاد فقط، وقد يصابوا بحالة من القلق والشعور بالذنب.

وعن الأضرار النفسية الخطيرة التى تسببها ممارسة العادة السرية، قال الدكتور محمد هانى، استشارى الطب النفسى والعلاقات الأسرية، إن ممارسة العادة السرية تختلف بين الجنسين، وأثارها على الولد أشد من البنت، لأنها تحتاج لمجهود وتفكير زائد ولا توصله للمتعة الذى يريدها وإشباع رغباته فيصاب بحالة من الاكتئاب والإحباط ويتحول لشخص شهوانى.

وأضاف: بعض الاشخاص يشعرون بالذنب ويصابون بالهلاوس، وتؤثر على علاقاته الاجتماعية مما تجعله يرتكب أخطاء أخرى مثل المعاكسات او التحرش، أو المعاكسات التليفونية لمجرد سماع صوت أى انثى .

وتابع، كما يصاب الشخص بأمراض عضوية مثل العجز والكسل ويكون غير قادر على الحركة والقيام بأعمال مهمة فى حياته، وتؤثر على علاقته الزوجية أيضا، لذلك لا بد من الامتناع عن ممارسة العادة السرية لتجنب الاصابة بالأمراض النفسية والعضوية.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*