جارى فتح الساعة......
عاجل
مات الشيخ عمرعبد الرحمن زعيم الجماعة الإسلامية في سجون أمريكا .. طالعوا وصيته الأخيرة         توجيه ضربة لمراكز الإخوان في عملية سرية بليبيا والقتلي بالعشرات         فيديو.. ” الأموال العامة” تضبط  ملايين من الدولارات مع عصابة بالغربية         العصار في الامارات للمشاركة في افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX 2017 الثالث عشر         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى: مستشفى 57357 الهرم الرابع فى مصر .. وأطفالكم .. أطفالنا         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى تتبرع بجائزة ” الهدى”السنوية الأولى لمستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة         رئيس الأركان يلتقى قائد القوة متعددة الجنسيات المنتهية وﻻيته         ابو مازن : نريد ان نعيش في امن وامان مع اسرائيل         ماذا قال وزير التعليم العالي في أول تصريح له بعد خروجه من الوزارة         الزمالك يشرب من نفس الكأس ويسقط امام الإنتاج ويعكنن علي جماهيره         توقيع مذكرة تفاهم بين البورصة المصرية وبورصة سيدني         صدقي يلتقي دارسي وأعضاء هيئة تدريس بكلية القادة والأركان         المواطنون يهرولون للبنوك لاستبدال الدولار بالجنيه المصري         الأمن يسقط خلية محمود عزت الإرهابية تخصصت في احداث فوضي في البلاد          القوات المسلحة تنجح فى الإفراج عن المختطفين المصريين بليبيا        

تحرير ٣٨ محضرًا وإعدام ١٩٧ كيلو لحوم فى حملة مكبرة بالدقهلية

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

أمر محافظ الدقهلية، حسام الدين إمام، بقيام حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتحقيق الانضباط المرورى والنظافة والتفتيش الصحى والبيطرى والتموين والأمن الصناعى فى بمركز شربين.

وأسفرت الحملات صباح اليوم الخميس، المرور على 18 محلا لبيع اللحوم والأغذية وتم إعدام 24 كيلو لحوم مصنعة، كما تم تحرير 7 محاضر للمخالفين فى مجال الخدمة التموينية وتحرير 4 محاضر فى مجال البيئة و13 محضر مخالفات صحية.

كما تم إعدام 173 كيلو أغذية مختلفة الأنواع غير صالحة للاستهلاك الآدمى كما تم اتخاذ الإجراءات حيال 2 مخبز أفرنجى مخالف، وتم تحرير 4 محاضر سلامة وصحة مهنية وعدد (2) غلق إدارى وفورى وتبلغ إجمالى عدد المحاضر المحررة فى كافة المجالات 38 محضرا وتبلغ حالات الإعدام للحوم غير الصالحة 197 كيلو من كافة أنواع اللحوم.

كما تم إغلاق (10) محلات غلقا إداريا من قبل مكتب أمن صناعة جمصة وتحرير (10) مخالفات أمن صناعى لـ (10) محلات بالمدينة وتم منحهم مدة شهر لإزالة المخالفات.

كما تم المرور على مطاعم شهيرة، وتم عمل محاضر مخالفات لهذه المحلات، وتم إزالة بعض الإشغالات والتعديات على الشارع العام من قبل قسم الإشغالات بالإدارة الهندسية بمدينة جمصة وذلك بشارع الشباب وعمر بن عبد العزيز، و تم رفع بعض الإشغالات والمنقولات الخشبية والأثاث من أمام بعض المحلات وتم تحرير محاضر مخالفات لها.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com