جارى فتح الساعة......
عاجل
طابا هايتس تحتفل باستقبال مطار طابا لأول طائرة تابعة لشركة الاسكندرية للطيران         وفد ألمانى يضم مصريين يزور القاهرة لدعم السياحة المصرية         اللواء عباس حلمى قائدا للقوات الجوية خلفا للفريق المصرى         لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء محافظة مطروح          القضاء على 32 تكفيرى وتدمير 272 وكرا لإرهابيين فى سيناء         بلاغ للنائب العام ضد المطرب أحمد سعد بسبب أسعار البنزين         للأغنياء فقط : الشروط المالية للحصول على وحدة سكنية فى ” الإسكان المتوسط “         القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!        

ترشيح الفرعون المصري للحصول علي الكرة الذهبية

%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%ad1

الوطن المصري / وكالات

في انتصار جديد للكرة المصرية رشحت صحيفة “آس” الإسبانية، الدولى المصرى محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى، للحصول على جائزة “الكرة الذهبية” التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم بشكل سنوى.

ذكرت الصحيفة واسعة الانتشار فى إسبانيا، أن محمد صلاح، يعد أحد نجوم الكرة فى أفريقيا المرشحين للحصول على جائزة “الكرة الذهبية”، ويسعى لتكرار الإنجاز التاريخى الذى حققه الليبيرى جورج ويا، الذى حصل على تلك الجائزة عام 1995.

وأضافت الصحيفة، “أفريقيا لديها جيل جديد من اللاعبين المؤهلين للحصول على جائزة الكرة الذهبية فى المستقبل القريب مثل محمد صلاح والجزائرى رياض محرز، والجابونى أوباميانج، والسنغالى ساديو مانى، والإيفوارى ايريك بيلى، والنيجيرى إيهاناتشو”.

وتناولت الصحيفة، اختيار مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، دخول الثنائى الأفريقى رياض محرز وأوباميانج قائمة المرشحين للحصول على جائزة “الكرة الذهبية” هذا العام، مشيرة إلى أن على الرغم من صعوبة فوز أحدهما بالجائزة فى الوقت الحالى، إلا أن الجائزة قد تذهب لأحد النجوم الأفارقة فى المستقبل

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح الذى يقدم مستويات رائعة مع روما الإيطالى، ويمتلك القدرة على حصد جائزة “الكرة الذهبية” فى المستقبل، بشرط الانتقال لدورى آخر، لاسيما وأن الدورى الإيطالى لم يعد المكان الأمثل لإظهار اللاعبين للإمكانيات الفنية الفائقة التى يمتلكوها أمام العالم، كذلك عدم ذهاب روما للأدوار النهائية بمسابقة دورى أبطال اوروبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com