جارى فتح الساعة......
عاجل
قوات إنفاذ القانون  ونسور الجو يستهدفون بؤر إرهابية بشمال سيناء .. قتل 30 تكفيريا وتدمير 12 عربة دفع رباعى و4 عربات مفخخة و 23 مخزن للمتفجرات وملجأ للإرهابيين           القواعد العسكرية .. منظور جديد لتطوير استراتيجية مصر الحربية         قاعدة برانى العسكرية إضافة قوية لقدرة المنطقة الغربية العسكرية لخدمة الوطن         إنجاز جديد لقواتنا المسلحة .. إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية لتأمين الضبعة النووية وحقول البترول والعلمين         البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة        

ترشيح الفرعون المصري للحصول علي الكرة الذهبية

%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%ad1

الوطن المصري / وكالات

في انتصار جديد للكرة المصرية رشحت صحيفة “آس” الإسبانية، الدولى المصرى محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى، للحصول على جائزة “الكرة الذهبية” التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم بشكل سنوى.

ذكرت الصحيفة واسعة الانتشار فى إسبانيا، أن محمد صلاح، يعد أحد نجوم الكرة فى أفريقيا المرشحين للحصول على جائزة “الكرة الذهبية”، ويسعى لتكرار الإنجاز التاريخى الذى حققه الليبيرى جورج ويا، الذى حصل على تلك الجائزة عام 1995.

وأضافت الصحيفة، “أفريقيا لديها جيل جديد من اللاعبين المؤهلين للحصول على جائزة الكرة الذهبية فى المستقبل القريب مثل محمد صلاح والجزائرى رياض محرز، والجابونى أوباميانج، والسنغالى ساديو مانى، والإيفوارى ايريك بيلى، والنيجيرى إيهاناتشو”.

وتناولت الصحيفة، اختيار مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، دخول الثنائى الأفريقى رياض محرز وأوباميانج قائمة المرشحين للحصول على جائزة “الكرة الذهبية” هذا العام، مشيرة إلى أن على الرغم من صعوبة فوز أحدهما بالجائزة فى الوقت الحالى، إلا أن الجائزة قد تذهب لأحد النجوم الأفارقة فى المستقبل

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح الذى يقدم مستويات رائعة مع روما الإيطالى، ويمتلك القدرة على حصد جائزة “الكرة الذهبية” فى المستقبل، بشرط الانتقال لدورى آخر، لاسيما وأن الدورى الإيطالى لم يعد المكان الأمثل لإظهار اللاعبين للإمكانيات الفنية الفائقة التى يمتلكوها أمام العالم، كذلك عدم ذهاب روما للأدوار النهائية بمسابقة دورى أبطال اوروبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com