جارى فتح الساعة......
عاجل
ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين        

ترشيح الفرعون المصري للحصول علي الكرة الذهبية

%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%ad1

الوطن المصري / وكالات

في انتصار جديد للكرة المصرية رشحت صحيفة “آس” الإسبانية، الدولى المصرى محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى، للحصول على جائزة “الكرة الذهبية” التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم بشكل سنوى.

ذكرت الصحيفة واسعة الانتشار فى إسبانيا، أن محمد صلاح، يعد أحد نجوم الكرة فى أفريقيا المرشحين للحصول على جائزة “الكرة الذهبية”، ويسعى لتكرار الإنجاز التاريخى الذى حققه الليبيرى جورج ويا، الذى حصل على تلك الجائزة عام 1995.

وأضافت الصحيفة، “أفريقيا لديها جيل جديد من اللاعبين المؤهلين للحصول على جائزة الكرة الذهبية فى المستقبل القريب مثل محمد صلاح والجزائرى رياض محرز، والجابونى أوباميانج، والسنغالى ساديو مانى، والإيفوارى ايريك بيلى، والنيجيرى إيهاناتشو”.

وتناولت الصحيفة، اختيار مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، دخول الثنائى الأفريقى رياض محرز وأوباميانج قائمة المرشحين للحصول على جائزة “الكرة الذهبية” هذا العام، مشيرة إلى أن على الرغم من صعوبة فوز أحدهما بالجائزة فى الوقت الحالى، إلا أن الجائزة قد تذهب لأحد النجوم الأفارقة فى المستقبل

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح الذى يقدم مستويات رائعة مع روما الإيطالى، ويمتلك القدرة على حصد جائزة “الكرة الذهبية” فى المستقبل، بشرط الانتقال لدورى آخر، لاسيما وأن الدورى الإيطالى لم يعد المكان الأمثل لإظهار اللاعبين للإمكانيات الفنية الفائقة التى يمتلكوها أمام العالم، كذلك عدم ذهاب روما للأدوار النهائية بمسابقة دورى أبطال اوروبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com