جارى فتح الساعة......
عاجل

تركى آل الشيخ يودع بيراميدز ويخوض تجربة جديدة .. تعرف عليها


تركى أل الشيخ

الوطن المصرى – رامى جوهر

يخوض تركى آل الشيخ الملك السابق لنادى بيراميدز تجرية جديدة بعد نجاح تجربة شراء الأسيوطى وتحويله إلى فريق كبير لكرة القدم ينافس على المركز الثانى فى بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم

للمرة الثانية في أقل من 4 شهور، يلمح المالك السعودي لنادي بيراميدز، المنافس في الدوري الممتاز المصري، تركي آل الشيخ إلى رحيله عن النادي.

وهذا هو أول موسم يشارك فيه نادي سبورت الأسيوطي الذي اشتراه تركي آل الشيخ عام 2018، في صفقة لم تعلن عن قيمتها، وغير اسمه إلى “بيراميدز” صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 70 نقطة حتى الآن، مما يجعله يضمن التأهل لإحدى البطولات الأفريقية الموسم المقبل.

وفي وقت مبكر من صباح الأربعاء، قال آل الشيخ على فيسبوك: “سأخوض تجربة جديدة سأسميها الأسيوطي الجزء الثاني ولكن في مكان وزمان آخر”.

وبعد ساعة من كتابة هذا المنشور، عاد ليضيف “بالتوفيق لفريق بيراميدز في المستقبل .. كانت تجربة ممتعة ولتجربة أخرى إن شاء الله”.

ولم يفصح آل الشيخ حتى الآن عن تجربته الجديدة. لكنه في فبراير الماضي أعلن نقل ملكية ناديه إلى الإماراتي سالم سعيد الشامسي، مع تصفية جميع استثماراته الرياضية في مصر.

كما عدل آل الشيخ عن قرار اتخذه في سبتمبر الماضي، بشأن انسحابه من الاستثمار الرياضي في مصر نهائيا. وتعهد حينها بتوفير عقود احترافية للاعبي الفريق، وذلك حسبما أعلن عبر قناته التليفزيونية المغلقة حتى الآن.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*