جارى فتح الساعة......
عاجل
مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال         سر رفض إعلامى بـ ” الشرق ” الإحتراف فى صفوف الإخوان بملايين الدولارات والعودة لمصر         اللبان العمانى هديه النبى سليمان         برعاية 6 وزارات .. ” العمل الدولية” وإتحاد الصناعات يطلقان المؤتمر الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات         معهد المحللين الماليين يستضيف المؤتمر العاشر للاستثمار بالشرق الأوسط في مصر         كبارى وأنفاق على المحاور الرئيسية بمدينة 6 أكتوبر بتكلفة 3٫9 مليار جنيه لتسهيل حركة المرور         بروتوكول للتعاون بين ” العربية للتصنيع” و”الدقهلية” فى مجالات التنمية         وزير الدفاع يلتقي الدارسين بالمعاهد التعليمية عبر شبكة الفيديو كونفران         الرئيس السيسي وعدد من الملوك والامراء والرؤساء العرب يشهدون المرحلة النهائية للتدريب ” درع الخليج المشترك 1 “         أسهل طريقة لعلاج خشونة الركبتين .. كل واشكر        

تريزيجيه حديث وسائل الإعلام البلجيكية بسبب البطاقة الحمراء

%d8%aa%d8%b1%d9%8a%d8%b2%d9%8a%d8%ac%d9%8a%d9%87

 

كتب – عيد فؤاد

لاحديث لوسائل الإعلام البلجيكية منذ انتهاء مباراة ستاندرلياج وموسكرون أمس في الدوري البلجيكي سوا عن اللاعب المصري محمود تريزيجيه ، حيث شنت وسائل الإعلام البلجيكية، هجوماً عنيفاً على حكم مباراة ستاندرلياج وموسكرون، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود تريزيجيه، التى أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى البلجيكى.

وحصل محمود تريزيجيه على البطاقة الحمراء قبل نهاية المباراة بـ9 دقائق، والتى انتهت بفوز ستاندرلياج بهدفين مقابل هدف واحد.

وأجمعت الصحف البلجيكية، على أن محمود تريزيجيه لم يستحق الحصول على الانذار الثانى وبالتالى البطاقة الحمراء، لاسيما وأن اللاعب المصرى لم يكن هو صاحب التدخل العنيف على لاعب ستاندرلياج.

وكتبت صحيفة “sportwereld“، “بطاقة حمراء غريبة للمصرى محمود تريزيجيه.. من وراء هذا القرار؟، فى إشارة إلى إمكانية حدوث خطأ مشترك بين حكم الساحة وحامل الراية.

أما صحيفة “لافينيه”، فأوضحت أن الحكم فان دى فيلد، ارتكب خطأ فادحا خلال إدارته للمباراة، بعدما أشهر البطاقة الصفراء الثانية فى وجه تريزيجيه وبالتالى طرده من أرض الملعب، فى حين لم يكن صاحب الخطأ الذى تم ارتكابه ضد لاعب ستاندرلياج، فيما وصفت تقارير أخرى خطأ الحكم بـ”المضحك”.

وقد قام الإتحاد البلجيكي لكرة القدم بالغاء قرار الحكم بطرد اللاعب المصري بعد تأكده من خطأ الحكم واحالة حكم المباراة للتحقيق

يذكر أن محمود تريزيجيه سجل هدف فريقه الوحيد فى مباراة أمس، ويستعد لقيادة منتخب مصر أمام غانا، فى المباراة التى تجمعهما يوم 13 نوفمبر الجارى، بملعب “برج العرب”، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com