جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

تريزيجيه حديث وسائل الإعلام البلجيكية بسبب البطاقة الحمراء

%d8%aa%d8%b1%d9%8a%d8%b2%d9%8a%d8%ac%d9%8a%d9%87

 

كتب – عيد فؤاد

لاحديث لوسائل الإعلام البلجيكية منذ انتهاء مباراة ستاندرلياج وموسكرون أمس في الدوري البلجيكي سوا عن اللاعب المصري محمود تريزيجيه ، حيث شنت وسائل الإعلام البلجيكية، هجوماً عنيفاً على حكم مباراة ستاندرلياج وموسكرون، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود تريزيجيه، التى أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى البلجيكى.

وحصل محمود تريزيجيه على البطاقة الحمراء قبل نهاية المباراة بـ9 دقائق، والتى انتهت بفوز ستاندرلياج بهدفين مقابل هدف واحد.

وأجمعت الصحف البلجيكية، على أن محمود تريزيجيه لم يستحق الحصول على الانذار الثانى وبالتالى البطاقة الحمراء، لاسيما وأن اللاعب المصرى لم يكن هو صاحب التدخل العنيف على لاعب ستاندرلياج.

وكتبت صحيفة “sportwereld“، “بطاقة حمراء غريبة للمصرى محمود تريزيجيه.. من وراء هذا القرار؟، فى إشارة إلى إمكانية حدوث خطأ مشترك بين حكم الساحة وحامل الراية.

أما صحيفة “لافينيه”، فأوضحت أن الحكم فان دى فيلد، ارتكب خطأ فادحا خلال إدارته للمباراة، بعدما أشهر البطاقة الصفراء الثانية فى وجه تريزيجيه وبالتالى طرده من أرض الملعب، فى حين لم يكن صاحب الخطأ الذى تم ارتكابه ضد لاعب ستاندرلياج، فيما وصفت تقارير أخرى خطأ الحكم بـ”المضحك”.

وقد قام الإتحاد البلجيكي لكرة القدم بالغاء قرار الحكم بطرد اللاعب المصري بعد تأكده من خطأ الحكم واحالة حكم المباراة للتحقيق

يذكر أن محمود تريزيجيه سجل هدف فريقه الوحيد فى مباراة أمس، ويستعد لقيادة منتخب مصر أمام غانا، فى المباراة التى تجمعهما يوم 13 نوفمبر الجارى، بملعب “برج العرب”، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com