جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك        

تريزيجيه حديث وسائل الإعلام البلجيكية بسبب البطاقة الحمراء

%d8%aa%d8%b1%d9%8a%d8%b2%d9%8a%d8%ac%d9%8a%d9%87

 

كتب – عيد فؤاد

لاحديث لوسائل الإعلام البلجيكية منذ انتهاء مباراة ستاندرلياج وموسكرون أمس في الدوري البلجيكي سوا عن اللاعب المصري محمود تريزيجيه ، حيث شنت وسائل الإعلام البلجيكية، هجوماً عنيفاً على حكم مباراة ستاندرلياج وموسكرون، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود تريزيجيه، التى أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى البلجيكى.

وحصل محمود تريزيجيه على البطاقة الحمراء قبل نهاية المباراة بـ9 دقائق، والتى انتهت بفوز ستاندرلياج بهدفين مقابل هدف واحد.

وأجمعت الصحف البلجيكية، على أن محمود تريزيجيه لم يستحق الحصول على الانذار الثانى وبالتالى البطاقة الحمراء، لاسيما وأن اللاعب المصرى لم يكن هو صاحب التدخل العنيف على لاعب ستاندرلياج.

وكتبت صحيفة “sportwereld“، “بطاقة حمراء غريبة للمصرى محمود تريزيجيه.. من وراء هذا القرار؟، فى إشارة إلى إمكانية حدوث خطأ مشترك بين حكم الساحة وحامل الراية.

أما صحيفة “لافينيه”، فأوضحت أن الحكم فان دى فيلد، ارتكب خطأ فادحا خلال إدارته للمباراة، بعدما أشهر البطاقة الصفراء الثانية فى وجه تريزيجيه وبالتالى طرده من أرض الملعب، فى حين لم يكن صاحب الخطأ الذى تم ارتكابه ضد لاعب ستاندرلياج، فيما وصفت تقارير أخرى خطأ الحكم بـ”المضحك”.

وقد قام الإتحاد البلجيكي لكرة القدم بالغاء قرار الحكم بطرد اللاعب المصري بعد تأكده من خطأ الحكم واحالة حكم المباراة للتحقيق

يذكر أن محمود تريزيجيه سجل هدف فريقه الوحيد فى مباراة أمس، ويستعد لقيادة منتخب مصر أمام غانا، فى المباراة التى تجمعهما يوم 13 نوفمبر الجارى، بملعب “برج العرب”، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com