تصريحات خطيرة لسيد عبد الحفيظ بعد خماسية الأهلى فى مرمى سيمبا

 

 

الوطن المصرى – رامى جوهر

وجه الشياطين الحمر الليلة الماضية انذارا شديد اللهجة للأندية المصرية بعد الخماسية النظيفة فى مرمى سيمبا التنزانى ليبعث برسالة قوية لأندية الدورى العام بأن الأهلى قادم بقوة لاعتلاء قمة الدورى العام .

وقد أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى بأن الفوز الكبير الذى حققه الأهلى على سيمبا التنزانى يعطى الفريق دفعة قوية للأمام وهو ما يجعل مباريات الفريق المقبلة جميعها مباريات كئوس لا يمكن التفريط فى نقطة واحدة فيها واذا ما تحقق لنا ذلك سيكون الدرع فى الجزيرة كالعادة وهو ما سنعمل عليه خلال المرحلة المقبلة خاصة بعد شفاء عدد كبير من نجوم الفريق .

وكشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بفريق الاهلى أن الأحمر يلعب بـ60% فقط من قوة الفريق بسبب الإصابات التى تضرب عناصر القوة بالفريق على رأسهم أحمد فتحى ووليد سليمان والمغربى وليد أزارو .

وأوضح عبد الحفيظ خلال حديثه لقناة الأهلى أن الفوز أمام فريق سيمبا التنزانى بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شئ جاء من تعليمات من لاسارتى المدير الفنى للفريق والتعاون والروح التى ظهرت بين لاعبى الفريق الاحمر .

وعلق سيد عبد الحفيظ على الأزمة التى تتواجد بسبب المباريات المؤجلة ببطولة الدورى الممتاز قائلا ” الأهلى لن يفرط فى حقوقه ولكن وفقا للوائح وقواعد لجنة المسابقات التى تدير بطولة الدورى الممتاز .

وفاز الأهلى على سيمبا بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

كانت فرحة  عارمة قد سيطرت على جمهور المارد الأحمر، على قائمة الأكثر تداولا لموقع تويتر، عقب فوز الأهلى على سيبما التنزانى بخمسة أهداف نظيفة فى دورى أبطال إفريقيا، حيث أحرز كل من عمرو السولية وعلى معلول وجونيور أجاى وكريم نيدفيد “هدفين” فى المواجهة التى اقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وغرد ميدو قائلاً: “وبعدين في الأهلى اللى قالب على برشلونة بقي ده”، وقال محمد: “مبروك أداء ممتاز وربنا يحمينا من العين الأهلى تفوق على نفسه بالتحديد فى الشوط الأول ومنهم معلول من أهم صفقات اللى جات الأهلي ..حسين الشحات طلع من الضغوطات، السوليه لما بيفوق بيطلع أحسن ماعنده ونيدفيد باشا طبعا”، وغرد أحمد: “الأهلى يمرض ولا يموت وعندما يمرض يرجعه بسرعة شديدة الحمد لله على نعمة الأهلى”.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*