جارى فتح الساعة......
عاجل
ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين        

تعديل شروط الإسكان الاجتماعى للتيسير على الحاجزين

 

 %d9%85%d8%b4%d8%b1%d9%88%d8%b9-%d8%a5%d8%b3%d9%83%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b3%d8%a7%d8%b9%d9%8a%d8%af_%d8%b4%d9%85%d8%a7%d9%84-%d8%b3%d9%8a%d9%86%d8%a7%d8%a1

كتبت – ناريمان خالد

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، موافقة مجلس الوزراء على تعديل أحد الشروط المنصوص عليها ضمن شروط مشروع الإسكان الاجتماعى، وذلك تيسيراً على الحاجزين، حيث تم تعديل الشرط الذى ينص على “أن يكون المتقدم للحجز من أبناء المحافظة، أو المقيمين بها، أو إحدى المدن الجديدة التابعة لها”، ليصبح “أن يكون المتقدم للحجز من أبناء المحافظة أو المحافظات المجاورة، أو المقيمين بهما، أو إحدى المدن الجديدة التابعة لهما”، على أن يعمم هذا الاقتراح بجميع المحافظات. 

وأضاف: وافق مجلس الوزراء أيضاً على تحويل المتقدمين للحجز بمراكز معينة بالمحافظة أو المحافظات المجاورة، ولم يتوافر لهم وحدات، إلى مراكز أخرى داخل المحافظة أو بالمحافظات المجاورة التى يتوافر بها وحدات وليس لها حاجزون.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى: تأتى هذه الموافقات تيسيراً على المواطنين، وحرصاً من الدولة على حصول كل من تنطبق عليه الشروط على وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com