جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة         تحريك الدعاوى الجنائية ضد 32 عميل بالبورصة .. و 855 طلبا للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية         رئيس الأركان يعود الى أرض الوطن قادما من السعودية بعد حضور ” درع الخليج 1 “         الشئون المعنوية للقوات المسلحة تعلن عن مسابقة جماهيرية بمناسبة الذكرى الـ 36 لتحرير سيناء         صدقى يبحث مع وزير دفاع اليونان التعاون العسكرى بين البلدين         مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال         سر رفض إعلامى بـ ” الشرق ” الإحتراف فى صفوف الإخوان بملايين الدولارات والعودة لمصر         اللبان العمانى هديه النبى سليمان         برعاية 6 وزارات .. ” العمل الدولية” وإتحاد الصناعات يطلقان المؤتمر الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات         معهد المحللين الماليين يستضيف المؤتمر العاشر للاستثمار بالشرق الأوسط في مصر        

تعديل شروط الإسكان الاجتماعى للتيسير على الحاجزين

 

 %d9%85%d8%b4%d8%b1%d9%88%d8%b9-%d8%a5%d8%b3%d9%83%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b3%d8%a7%d8%b9%d9%8a%d8%af_%d8%b4%d9%85%d8%a7%d9%84-%d8%b3%d9%8a%d9%86%d8%a7%d8%a1

كتبت – ناريمان خالد

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، موافقة مجلس الوزراء على تعديل أحد الشروط المنصوص عليها ضمن شروط مشروع الإسكان الاجتماعى، وذلك تيسيراً على الحاجزين، حيث تم تعديل الشرط الذى ينص على “أن يكون المتقدم للحجز من أبناء المحافظة، أو المقيمين بها، أو إحدى المدن الجديدة التابعة لها”، ليصبح “أن يكون المتقدم للحجز من أبناء المحافظة أو المحافظات المجاورة، أو المقيمين بهما، أو إحدى المدن الجديدة التابعة لهما”، على أن يعمم هذا الاقتراح بجميع المحافظات. 

وأضاف: وافق مجلس الوزراء أيضاً على تحويل المتقدمين للحجز بمراكز معينة بالمحافظة أو المحافظات المجاورة، ولم يتوافر لهم وحدات، إلى مراكز أخرى داخل المحافظة أو بالمحافظات المجاورة التى يتوافر بها وحدات وليس لها حاجزون.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى: تأتى هذه الموافقات تيسيراً على المواطنين، وحرصاً من الدولة على حصول كل من تنطبق عليه الشروط على وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com