جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

تفاصيل اتهام رئيس ” كابيتال ” بالإستيلاء علي أموال المواطنين في المضاربات المالية

%d9%81%d9%88%d8%b1%d9%83%d8%b3

كتبت – هدي سعد

أجلت الدائرة الثانية جنايات بالمحكمة الاقتصادية، محاكمة المتهم م . ن، مالك شركة كابيتال لتوظيف الأموال، إلى جلسة 23 نوفمبر المقبل، للوقوف على حجم رصيد المتهم، مع إيقاف عمل لجنة الخبراء المكلفة بمتابعة عملية رد الأموال للمودعيين مؤقتا.

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما كون “محمد. ن” صاحب شركة كابيتال، إدارة المحافظ المالية وإدارة صناديق الاستثمار، لإقامة شركتين، الأولى للخدمات المالية والإدارية، والثانية لإدارة محافظ الأوراق المالية.

كما أنشأ موقعا إلكترونيًا على شبكة الإنترنت، وتوجه بالدعوة إلى المواطنين لتلقى الأموال لاستثمارها فى مجال المضاربات المالية خارج مصر “الفوركس” البورصة العالمية، مقابل فائدة تتراوح من 7 – 9% شهريا، وتمكن من جمع مبالغ طائلة تقدر بنحو 165 مليون دولار.

كشفت لجنة الخبراء المكلفة عن قضية شركة “كابيتال” لتوظيف الأموال، أمام الدائرة الثانية جنايات بالمحكمة الاقتصادية، أن مالك الشركة المتهم ” محمد.ن”، قدم مستندات غير حقيقية تفيد أنه عزم على تحويلات مالية قدرها 19 مليون دولار، من بنوك خارجية، لسداد أموال المودعين.

كما كشفت اللجنة أمام هيئة المحكمة أنه عند الاستعلام لدى أحد البنوك التى زعم المتهم من خلال المستندات المقدمة أنه تم التحويل من خلالها، أرسل البنك خطابا يفيد بأنه لم يصدر أى تحويلات منه، ما يؤكد عدم جدية المتهم فى سداد المبالغ المستحقة عليه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com