جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

تفاصيل اتهام رئيس ” كابيتال ” بالإستيلاء علي أموال المواطنين في المضاربات المالية

%d9%81%d9%88%d8%b1%d9%83%d8%b3

كتبت – هدي سعد

أجلت الدائرة الثانية جنايات بالمحكمة الاقتصادية، محاكمة المتهم م . ن، مالك شركة كابيتال لتوظيف الأموال، إلى جلسة 23 نوفمبر المقبل، للوقوف على حجم رصيد المتهم، مع إيقاف عمل لجنة الخبراء المكلفة بمتابعة عملية رد الأموال للمودعيين مؤقتا.

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما كون “محمد. ن” صاحب شركة كابيتال، إدارة المحافظ المالية وإدارة صناديق الاستثمار، لإقامة شركتين، الأولى للخدمات المالية والإدارية، والثانية لإدارة محافظ الأوراق المالية.

كما أنشأ موقعا إلكترونيًا على شبكة الإنترنت، وتوجه بالدعوة إلى المواطنين لتلقى الأموال لاستثمارها فى مجال المضاربات المالية خارج مصر “الفوركس” البورصة العالمية، مقابل فائدة تتراوح من 7 – 9% شهريا، وتمكن من جمع مبالغ طائلة تقدر بنحو 165 مليون دولار.

كشفت لجنة الخبراء المكلفة عن قضية شركة “كابيتال” لتوظيف الأموال، أمام الدائرة الثانية جنايات بالمحكمة الاقتصادية، أن مالك الشركة المتهم ” محمد.ن”، قدم مستندات غير حقيقية تفيد أنه عزم على تحويلات مالية قدرها 19 مليون دولار، من بنوك خارجية، لسداد أموال المودعين.

كما كشفت اللجنة أمام هيئة المحكمة أنه عند الاستعلام لدى أحد البنوك التى زعم المتهم من خلال المستندات المقدمة أنه تم التحويل من خلالها، أرسل البنك خطابا يفيد بأنه لم يصدر أى تحويلات منه، ما يؤكد عدم جدية المتهم فى سداد المبالغ المستحقة عليه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com