جارى فتح الساعة......
عاجل
قوات إنفاذ القانون  ونسور الجو يستهدفون بؤر إرهابية بشمال سيناء .. قتل 30 تكفيريا وتدمير 12 عربة دفع رباعى و4 عربات مفخخة و 23 مخزن للمتفجرات وملجأ للإرهابيين           القواعد العسكرية .. منظور جديد لتطوير استراتيجية مصر الحربية         قاعدة برانى العسكرية إضافة قوية لقدرة المنطقة الغربية العسكرية لخدمة الوطن         إنجاز جديد لقواتنا المسلحة .. إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية لتأمين الضبعة النووية وحقول البترول والعلمين         البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة        

تفاصيل اتهام رئيس ” كابيتال ” بالإستيلاء علي أموال المواطنين في المضاربات المالية

%d9%81%d9%88%d8%b1%d9%83%d8%b3

كتبت – هدي سعد

أجلت الدائرة الثانية جنايات بالمحكمة الاقتصادية، محاكمة المتهم م . ن، مالك شركة كابيتال لتوظيف الأموال، إلى جلسة 23 نوفمبر المقبل، للوقوف على حجم رصيد المتهم، مع إيقاف عمل لجنة الخبراء المكلفة بمتابعة عملية رد الأموال للمودعيين مؤقتا.

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما كون “محمد. ن” صاحب شركة كابيتال، إدارة المحافظ المالية وإدارة صناديق الاستثمار، لإقامة شركتين، الأولى للخدمات المالية والإدارية، والثانية لإدارة محافظ الأوراق المالية.

كما أنشأ موقعا إلكترونيًا على شبكة الإنترنت، وتوجه بالدعوة إلى المواطنين لتلقى الأموال لاستثمارها فى مجال المضاربات المالية خارج مصر “الفوركس” البورصة العالمية، مقابل فائدة تتراوح من 7 – 9% شهريا، وتمكن من جمع مبالغ طائلة تقدر بنحو 165 مليون دولار.

كشفت لجنة الخبراء المكلفة عن قضية شركة “كابيتال” لتوظيف الأموال، أمام الدائرة الثانية جنايات بالمحكمة الاقتصادية، أن مالك الشركة المتهم ” محمد.ن”، قدم مستندات غير حقيقية تفيد أنه عزم على تحويلات مالية قدرها 19 مليون دولار، من بنوك خارجية، لسداد أموال المودعين.

كما كشفت اللجنة أمام هيئة المحكمة أنه عند الاستعلام لدى أحد البنوك التى زعم المتهم من خلال المستندات المقدمة أنه تم التحويل من خلالها، أرسل البنك خطابا يفيد بأنه لم يصدر أى تحويلات منه، ما يؤكد عدم جدية المتهم فى سداد المبالغ المستحقة عليه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com