جارى فتح الساعة......
عاجل
إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين         الإفتاء: الإخوان تقود حملة ممنهجة لتضليل الرأي العام ضد مصر         حماس تبيع الاخوان وتعترف بالنظام المصري ..وتؤكد : لن يأتيكم من غزة الا كل خير        

تفاصيل مصرع رئيسة بنك أبو ظبي في غرفة نومها بعد منتصف الليل

 %d9%86%d9%8a%d9%81%d9%8a%d9%86

كتب – علاء سعد

أثار حادث مقتل نيفين لطفي العضو المنتدب لبنك أبوظبى الإسلامى،  الكثير من علامات الإستفهام لا سيما أن القتيلة لم تكن لها عدائيات مع أحد حسب روايات المقربين منها .

وقد كشفت مصادر أمنىة، عن تفاصيل مقتل نيفين لطفى، حيث أكدت أن خادمة المجنى عليها، أفادت فى أقوالها أمام رجال المباحث بأنه فى اليوم السابق ليوم الحادث تناولت المجنى عليها وجبة العشاء داخل الشقة، وبعدها تلقت اتصالا هاتفيا من مجهول وحدثت مشادة بينهما، ثم أغلقت الهاتف بعدها وتوجهت لغرفتها للنوم مبكرا على غير عادتها.

وأضافت المصادر، أن الخادمة أكدت فى أقوالها أنها فوجئت بصوت صراخ شديد فى منتصف الليل أزعجها فاستيقظت من نومها وأسرعت إلى غرفة نوم المجنى عليها ووجدتها مقتولة على سريرها وهرولت على الفور إلى مكتب أمن الكومباوند وأخبرتهم بما حدث فعادوا معها إلى الفيلا، ودخلت قوة الأمن غرفة نوم المجنى عليها فوجدوها غارقة فى دمائها ومصابة بطعنات نافذة فى الرقبة.

وأمرت النيابة بتفريغ المكالمات الواردة والصادرة على هاتف المجنى عليها والاستعلام من شركة الاتصالات عن أصحاب تلك الأرقام.

أمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها ، وحبس الخادمة علي ذمة التحقيق

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com