جارى فتح الساعة......
عاجل

تقرير أمريكى يفضح خطة النظام القطرى الإرهابى للتصعيد ضد مصر

تميم

كتب – خالد عبدالحميد

يوما بعد يوم تتكشف حقيقة المؤامرة الكبرى ضد مصر ودول الخليج العربى والتى يقودها كيان سرطانى فى قلب الخليج يصر منذ سنوات على استهداف أعمدة الأمة العربية مصر والسعودية لمصلحة الكيان الصهيونى والإيرانى .

الجديد ما قامت ببثه وكشفه قناة ” مباشر قطر ” والتى بثت تقريرا فضحت فيه

خطة النظام القطرى والسفيرة الأمريكية السابقة فى القاهرة سابقاً آن باتريسون، للتصعيد ضد مصر ودول الخليج العربى، حيث لم يتوقف تنظيم الحمدين عن التآمر على الرباعى العربى لمكافحة الإرهاب فى المنطقة ومحاولة التصعيد ضدهم دولياً.

وأكد تقرير قناة المعارضة القطرية، أن تميم بن حمد يدعم العمليات الإرهابية، ويعمل على شراء ودعم شخصيات لها علاقات دولية للاستفادة من أفكارهم ومخططاتهم الخبيثة تجاه هدم الدولة العربية ونشر الخراب والدمار بها تنفيذاً للتعليمات التى تأتيه من قبل من يوجهونه فى ذلك الاتجاه.

ولفت التقرير إلى أن “باترسون”، وبعد تعيينها رئيسة لمجلس الصداقة الأمريكى القطرى للتجارة، أصبحت أحد أدوات تنظيم الحمدين فى عمل تقارير مزيفة وإرسالها إلى مجموعة من اعضاء الكونجرس وبعض المسئولين فى دوائر صنع القرار الأمريكى للتصعيد ضد دول الخليج ومصر، وتابع: “باترسون لها تاريخ خبث فى مصر حيث كنت المحور الأساسى فى التواصل بين جماعة الإخوان الإرهابية والنظام القطرة، ولكنها أصيبت بصدمة العمر وخيبة أمل بعد أن أسقط الشعب المصرى نظام الإخوان”.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*