جارى فتح الساعة......
عاجل
إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين         الإفتاء: الإخوان تقود حملة ممنهجة لتضليل الرأي العام ضد مصر         حماس تبيع الاخوان وتعترف بالنظام المصري ..وتؤكد : لن يأتيكم من غزة الا كل خير        

«تقصي حقائق القمح»: إخلاء سبيل المتهمين لا يمنع عنهم المسئولية الجنائية

النائب مجدى ملك

النائب مجدى ملك

قال رئيس لجنة تقصى الحقائق في فساد توريد القمح مجدي ملك، إن قرار النيابة العامة في إخلاء سبيل بعض المتهمين في قضية فساد توريد القمح بعد سدادهم الفروق الخاصة، مجرد إجراء قانوني في التحقيقات الجارية، إلا أنه لا يمنع المسؤولية الجنائية عن المتهمين.

وأضاف ملك خلال لقائه ببرنامج “ساعة من مصر”، المذاع على قناة “الغد” الإخبارية، مع الإعلامي محمد المغربي، أن الجميع يثق في النائب العام، ومؤسسة القضاء، موضحًا: “القضية مازالت مستكملة حتى هذه اللحظة”.

وأوضح ملك أن ما يمسي بالتسوية الصفرية هي الباب الأساسي لهؤلاء من أجل الهروب من جرائمهم، وهي عندما يكون العجز 4 أو 5%، ولكن عندما يكون 50% وهو القمح المصري الذي تم الاستيلاء عليه، وهو المدعم من قبل الحكومة المصرية فأين يأتوا بالأقماح الأخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com