جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

تهاني الجبالي .. قلعوها الجزمة في المطار .. قالت والنبي منا مسافرة

 %d8%aa%d9%87%d8%a7%d9%86%d9%8a

كتب – ياسر السوهاجي

اعترضت المستشارة تهاني الجبالي علي إجراءات تفتيشها في مطار القاهرة أثناء ذهابها الي لبنان

وأكدت ، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابقة، أنها ألغت سفرها إلى بيروت، بسبب إجراءات التفتيش التى تضمنت خلع الحذاء والتفتيش الذاتى، مضيفة : “لا يجوز أن تملى علينا هذه الإجراءات الاستثنائية وقلت للضباط لو مصلحة مصر إنى أكنس المطار هكنسه، ولكن لا أقبل بأى إجراء استثنائى يحط من المنصب الرسمى، لأن كرامة المنصب الرسمى من كرامة الدولة المصرية”

وطالبت تهانى الجبالى فى مداخلة هاتفية ببرنامج “انفراد” المذاع عبر فضائية “العاصمة”، بضرورة مراجعة سياسات الحكومة فيما يخص تأمين المطارات وعدم الخضوع للابتزاز الأجنبى، مضيفة :”الوزراء تنازلوا عن جزء من قيمة المنصب الرسمى بسبب خضوعهم لهذه الإجراءات”.

واعتبرت أن :”هذا الإجراء ينتهك قيمة من القيم الدستورية المتعلقة بهيبة الدولة ومتعلقة باحترام المنصب وليس الشخص، وكان هذا دورى وواجبى فى الدفاع عن القيم فى اللحظة المناسبة”.

وأشادت بإجراءات الأمن المصرى، مؤكدة أن هناك من يريد أن يشوه صورة الشرطة المصرية، مشيرة إلى أن قيادات الأمن بالمطار تفهموا موقفها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com