جارى فتح الساعة......
عاجل
العصار : تعاون بين مصر وكوريا في الصناعات الدفاعية         هل انتهي شهر العسل بين ترامب ونتنياهو ؟         فضيحة سيلفي الصور .. طبيب يصور عملية ولادة لسيدة عارية بالموبايل وينشرها         صدام بين مجلس النواب وجامعة المنصورة بعد رفض الجامعة عزل رئيسها         صاحب ” المصريين ” يتوغل .. ويتوغل ويسيطر علي مستلزمات البناء في مصر         ضبط متحف أثري في شقة مدرس بالطالبية         د. حسن صابر يكتب : الجريمة السياسية واللعب على المكشوف         منتخب مصر يكتسح توجو بثلاثية ويطمئن جماهيره قبل المواجهات الرسمية القادمة         بعد كارثة الدقهلية : عبلة تطالب بتشديد العقوبة على المتهم فى جريمة الإغتصاب         حجازى يشهد  المشروع التكتيكى بجنود ” صمود – 8 ” بإستخدام مقلدات المايلز          وزير الدفاع ورئيس الأركان يبحثان التعاون العسكري المشترك مع نائب وزير دفاع كوريا الجنوبية         ماذا قال البابا تواضرواس عن المسجد والكنيسة وغضب الأقباط ؟         أخطر تصريحات لمدير الكرة بالأهلي حول المتمردين في فريق الكرة والتجديد         محافظ ” المركزي ” يرد علي الحملة المنظمة لتشويه صورته أمام الرأي العام         الجيش يقضي علي 8  تكفيريين خلال محاولتهم ترويع المواطنين بمدينة رفح        

تهاني الجبالي .. قلعوها الجزمة في المطار .. قالت والنبي منا مسافرة

 %d8%aa%d9%87%d8%a7%d9%86%d9%8a

كتب – ياسر السوهاجي

اعترضت المستشارة تهاني الجبالي علي إجراءات تفتيشها في مطار القاهرة أثناء ذهابها الي لبنان

وأكدت ، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابقة، أنها ألغت سفرها إلى بيروت، بسبب إجراءات التفتيش التى تضمنت خلع الحذاء والتفتيش الذاتى، مضيفة : “لا يجوز أن تملى علينا هذه الإجراءات الاستثنائية وقلت للضباط لو مصلحة مصر إنى أكنس المطار هكنسه، ولكن لا أقبل بأى إجراء استثنائى يحط من المنصب الرسمى، لأن كرامة المنصب الرسمى من كرامة الدولة المصرية”

وطالبت تهانى الجبالى فى مداخلة هاتفية ببرنامج “انفراد” المذاع عبر فضائية “العاصمة”، بضرورة مراجعة سياسات الحكومة فيما يخص تأمين المطارات وعدم الخضوع للابتزاز الأجنبى، مضيفة :”الوزراء تنازلوا عن جزء من قيمة المنصب الرسمى بسبب خضوعهم لهذه الإجراءات”.

واعتبرت أن :”هذا الإجراء ينتهك قيمة من القيم الدستورية المتعلقة بهيبة الدولة ومتعلقة باحترام المنصب وليس الشخص، وكان هذا دورى وواجبى فى الدفاع عن القيم فى اللحظة المناسبة”.

وأشادت بإجراءات الأمن المصرى، مؤكدة أن هناك من يريد أن يشوه صورة الشرطة المصرية، مشيرة إلى أن قيادات الأمن بالمطار تفهموا موقفها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com