جارى فتح الساعة......
عاجل
تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم         أسرار جديدة فى حادث مصرع سعاد حسنى .. وحكاية 45 ألف استرلينى         عبد الله السعيد .. توقيعى للزمالك غلطة وندمان عليها .. وانتظرونى فى الأهلى بعد كأس العالم         وزير الإسكان يتفقد وحدات مشروع “سكن مصر” و”دار مصر” بمدينة دمياط الجديدة         بالصور .. حكاية اتهام رامز جلال بالتحرش بالفنانة ياسمين صبرى         بروتوكول تعاون بين ،، مشروعات الخدمة الوطنية،، ومينيرال الاسترالية فى مشروع فصل الرمال السوداء         القوات المسلحة تقيم موائد افطار رمضانية بمحافظات الجمهورية         أسهم هانى رمزى تتصاعد لتولى منصب المدرب العام للأهلى         وزارة الهجرة تدعو المصريين بالخارج لمائدة سحور فى مكان مجهول         العصار” يبحث مع ” تاليس” الفرنسية مستجدات التعاون المشترك بين الجانبين          بتوجيهات من الرئيس .. طرح 2 مليون وسبعمائة الف عبوة غذائية بنصف الثمن         البيان ال22 للقوات المسلحة:القضاء على 19 تكفيرى وتدمير مخابئ تحت الأرض         عامر : تفاصيل مخجلة وراء فوز الزمالك بكأس مصر        

توقيع اتفاق بين مؤسسة الشجرة وجامعة سيناء لتنمية مهارات الطلاب

unnamed (35)
في إطار حرص مؤسسة الشجرة للتنمية والفن لعقد شراكات ناجحة ومتميزة عقد صباح يوم الأثنين الموافق 29 أغسطس 2016 لقاء بين الدكتور/ أسامة راتب نائب رئيس جامعة سيناء ومجلس آمناء مؤسسة الشجرة للتنمية والفن بمقر جامعة سيناء بناءاً على دعوة من مؤسسة الشجرة للتنمية والفن واتفقا كلا الطرفين على تعزيز ودعم مجالات التعاون المشترك ومناقشة عدد من المشاريع بين الطرفين في إطار وحدة الهدف بين الطرفين في تحقيق التنمية المستدامة على أرض سيناء والعمل على تاهيل وتدريب طلاب الجامعة لرفع قدراتهم وإستثمار مهاراتهم لتكوين قيادات شبابية تستطيع تحقيق التنمية المجتمعية وخلال الإجتماع تم مناقشة سبل التعاون بين المؤسستين خلال المرحلة المقبلة وأعرب وفد مؤسسة الشجرة عن كامل دعمة للصرح العلمي العظيم جامعة سيناء ، وتم الأتفاق بين الجانبين على الإسراع في عقد بروتوكول ومذكرة تفاهم بين الطرفين تتنال كافة مجالات العمل المشتركة للبدء في خطوات عملية جادة نحو شراكة حقيقية بين جامعة سيناء والمجتمع المدني ممثل في مؤسسة الشجرة.
وأكد الدكتور أسامة راتب نائب رئيس الجامعة أن اللقاء دار حول ثلاث محاور رئيسية كان أولهم مجال التعاون المشترك في الجانب الفني لما تتميز به الجامعة من خبرة كبيرة وحصدها لكثير من الجوائز في ذلك المجال الذي يلتقي مع هدف المؤسسة الرئيسي في تحقيق التغيير والتنمية في المجتمع عن طريق الفن كآلية له من التاثير الكبير على البيئة المحلية كما تناول اللقاء محور التأهيل والتدريب الذي تتميز به المؤسسة لخلق قيادات شابة واعده وتناقش الطرفين في كيفية تحقيق الانتشار الأمثل للجامعة وكيفية الاستفادة من خدماتها المقدمة للمناطق النائية بالمحافظة كما أثني الدكتور اسامة راتب على أفكار والرؤي التي تتبناها المؤسسة وقدم الشكر لوفد المؤسسة على ما يتم بذله من عطاء داخل المجتمع السيناوى بقيادات شابة واعده تمتلك القرار وتصنعه.

unnamed (37)

unnamed (36)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com