جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. ماذا قال بابا الفاتيكان للوفد المرافق له في الطائرة بعد مغادرته القاهرة ؟         خالدعبدالحميد يكتب عن البابا والقوات المسلحة والأمن الوطني والسياحة         وزير الاسكان يتفقد أعمال التطوير وإسكان دار مصر بمدينة 6 أكتوبر         رسميا .. خصم 3 نقاطا من الزمالك وغرامة 200 ألف جنيه بعد موقعة المقاصة         رئيس الأركان يلتقى مارتن كوبلر المبعوث الأممى لدعم ليبيا         القوات المسلحة ومؤسسات المجتمع المدنى تفتتح مدرسة بمدينة برنيس          إحالة أوراق سائق توتوك للمفتي بتهمة محاولة خطف واغتصاب طفلة بدمياط         ” الوطن المصري ” تنشر تفاصيل أكبر عملية اتجار في العملة بين المصريين بالخارج         امبراطور الحديد والأسمنت والإعلام يفتتح 7 مصانع جديدة في التشييد والبناء !         البشير يلتقي زعيم إخوان تونس .. والغنوشي يصف اللقاء بأنه يدعم علاقة التعاون بينهما         فيديو .. ستاد 30 يونيو يتزين لإستقبال صلاة البابا و25 ألف مسيحي صباح اليوم         الفاتيكان : مصر قوة لا يستهان بها وزيارة البابا تؤكد أهميتها السياسية         الأهلي يرفض اللعب في قطر مايو المقبل         المصريين في الأردن بخير .. السفير يزور المصابين في حادث حريق مجلس الوزراء         الرئيس السيسي :  لن نفرط فى أخذ حقنا من الدول التي دعمت الإرهاب        

تونس تفوز علي ليبيا وتتصدر مجموعتها في تصفيات مونديال 2018

Tunisia's first eleven pose for a team photo prior to the start of the World Cup 2018 qualifying football match between Tunisia and Guinea on October 9, 2016 at the Ben Jannet Olympic Stadium in Monastir. / AFP / SALAH HABIBI        (Photo credit should read SALAH HABIBI/AFP/Getty Images)

كتب – عيد فؤاد

حصل المنتخب التونسي علي 6 نقاط مستحقة من مباراتين وتصدر مجموعته حيث فاز على مضيفه الليبي في الجزائر 1-صفر ، لينجح في تحقيق فوزه الثاني في الجولة الثانية من الدور الحاسم لتصفيات المجموعة الإفريقية الأولى المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018.

وأحرز هدف المباراة، التي أقيمت في الجزائر لأن ليبيا لا تستطيع اللعب على أرضها لأسباب أمنية، التونسي وهبي الخرزي في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، لترفع تونس رصيدها إلى ست نقاط في صدارة المجموعة.

وهذا الفوز الثاني لتونس بعد أن كان تغلبت على غينيا 2-صفر في الجولة الأولى، في حين تلقت ليبيا هزيمتها الثانية بعد أن سقطت أمام الكونغو الديمقراطية صفر-4، ما أدى إلى إقالة مدربها الإسباني خافيير كليمنتي.

ويتأهل بطل كل من المجموعات الخمس في الدور الحاسم إلى نهائيات المونديال الذي سيقام في روسيا صيف 2018.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com