جارى فتح الساعة......
عاجل
تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم         أسرار جديدة فى حادث مصرع سعاد حسنى .. وحكاية 45 ألف استرلينى         عبد الله السعيد .. توقيعى للزمالك غلطة وندمان عليها .. وانتظرونى فى الأهلى بعد كأس العالم         وزير الإسكان يتفقد وحدات مشروع “سكن مصر” و”دار مصر” بمدينة دمياط الجديدة         بالصور .. حكاية اتهام رامز جلال بالتحرش بالفنانة ياسمين صبرى         بروتوكول تعاون بين ،، مشروعات الخدمة الوطنية،، ومينيرال الاسترالية فى مشروع فصل الرمال السوداء         القوات المسلحة تقيم موائد افطار رمضانية بمحافظات الجمهورية         أسهم هانى رمزى تتصاعد لتولى منصب المدرب العام للأهلى         وزارة الهجرة تدعو المصريين بالخارج لمائدة سحور فى مكان مجهول         العصار” يبحث مع ” تاليس” الفرنسية مستجدات التعاون المشترك بين الجانبين          بتوجيهات من الرئيس .. طرح 2 مليون وسبعمائة الف عبوة غذائية بنصف الثمن         البيان ال22 للقوات المسلحة:القضاء على 19 تكفيرى وتدمير مخابئ تحت الأرض         عامر : تفاصيل مخجلة وراء فوز الزمالك بكأس مصر        

تونس تفوز علي ليبيا وتتصدر مجموعتها في تصفيات مونديال 2018

Tunisia's first eleven pose for a team photo prior to the start of the World Cup 2018 qualifying football match between Tunisia and Guinea on October 9, 2016 at the Ben Jannet Olympic Stadium in Monastir. / AFP / SALAH HABIBI        (Photo credit should read SALAH HABIBI/AFP/Getty Images)

كتب – عيد فؤاد

حصل المنتخب التونسي علي 6 نقاط مستحقة من مباراتين وتصدر مجموعته حيث فاز على مضيفه الليبي في الجزائر 1-صفر ، لينجح في تحقيق فوزه الثاني في الجولة الثانية من الدور الحاسم لتصفيات المجموعة الإفريقية الأولى المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018.

وأحرز هدف المباراة، التي أقيمت في الجزائر لأن ليبيا لا تستطيع اللعب على أرضها لأسباب أمنية، التونسي وهبي الخرزي في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، لترفع تونس رصيدها إلى ست نقاط في صدارة المجموعة.

وهذا الفوز الثاني لتونس بعد أن كان تغلبت على غينيا 2-صفر في الجولة الأولى، في حين تلقت ليبيا هزيمتها الثانية بعد أن سقطت أمام الكونغو الديمقراطية صفر-4، ما أدى إلى إقالة مدربها الإسباني خافيير كليمنتي.

ويتأهل بطل كل من المجموعات الخمس في الدور الحاسم إلى نهائيات المونديال الذي سيقام في روسيا صيف 2018.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com