جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى         قرار جمهورى بالإفراج عن هشام طلعت مصطفي لظروف صحية         القبض علي شاومينج وانهاء ظاهرة تسريب امتحانات الثانوية العامة         قرار جمهورى بالعفو عن 502 شاب وفتاة من المحبوسين في قضايا التظاهر بمناسبة العيد         الأمن ينجح في تصفية إرهابي بطريق الواحات بأكتوبر          تنفيذ أعلى خطة استثمارية فى تاريخ مدينة السادات بقيمة 1,4 مليار جنيه         تميم يسلم مفاتيح قطر لأردوغان مقابل حماية نظامه .. والجيش التركى يحتل الدوحة         ماذا قال مدرب ليفربول عن انضمام محمد صلاح نجم منتخب مصر         فوز ابو السعد والمراغى وسعيد في انتخابات مجلس ادارة البورصة المصرية         الفريق / محمود حجازى يلتقى أبطال ومقاتلى القوات المسلحة ويشاركهم الإفطار         وزير الدفاع : القوات المسلحة الدرع القوي الحامي للوطن والمدافع عن شعبه ومصالحه         بعد 3 سنوات سيسى .. الإسكان تنتهى من طرق بطول أكثر من 700 كم بتكلفة 2.2 مليار جنيه        

تونس تفوز علي ليبيا وتتصدر مجموعتها في تصفيات مونديال 2018

Tunisia's first eleven pose for a team photo prior to the start of the World Cup 2018 qualifying football match between Tunisia and Guinea on October 9, 2016 at the Ben Jannet Olympic Stadium in Monastir. / AFP / SALAH HABIBI        (Photo credit should read SALAH HABIBI/AFP/Getty Images)

كتب – عيد فؤاد

حصل المنتخب التونسي علي 6 نقاط مستحقة من مباراتين وتصدر مجموعته حيث فاز على مضيفه الليبي في الجزائر 1-صفر ، لينجح في تحقيق فوزه الثاني في الجولة الثانية من الدور الحاسم لتصفيات المجموعة الإفريقية الأولى المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018.

وأحرز هدف المباراة، التي أقيمت في الجزائر لأن ليبيا لا تستطيع اللعب على أرضها لأسباب أمنية، التونسي وهبي الخرزي في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، لترفع تونس رصيدها إلى ست نقاط في صدارة المجموعة.

وهذا الفوز الثاني لتونس بعد أن كان تغلبت على غينيا 2-صفر في الجولة الأولى، في حين تلقت ليبيا هزيمتها الثانية بعد أن سقطت أمام الكونغو الديمقراطية صفر-4، ما أدى إلى إقالة مدربها الإسباني خافيير كليمنتي.

ويتأهل بطل كل من المجموعات الخمس في الدور الحاسم إلى نهائيات المونديال الذي سيقام في روسيا صيف 2018.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com